إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة دكر نفر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشارة دكر نفر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة شكرا لهدا المنتدى على مايقدمه لنا من معلومات مهمة وفقكم الله جميعا اخواني أود اليوم الاستفسار عن اشارة دكر نفر طوله 13 سم وأمامه سيال متجه الى الشرق طول السيال 60 سم كما ان الخصية اليمنى متجهة للشرق قمنا بالحفر أمام الدكر بعد تحويل الى 13 خطوة فلم نجد شيئا هل نقوم بالحفر في اتجاه الخصية اليمنى أو الحفر في اتجاه السيال خاصة أن السيال قمنا بصب الماء فيه فنزل الماء الى أسفل من جهة الشرق أرجو منكم المساعدة وهدا رابط الصورة التقريبية للاشارة المكان بعيد نسبيا وسأحاول جلب الصور لكن أرجو التحليل أيضا من الصورة التقريبية جزاكم الله خيرا هدا الرابط يلخص تقريبا الاشارة تماما

بانتظار الصور خويا لمين
    [FONT=system][SIZE=7][FONT=comic sans ms][FONT=courier new]

[/FONT][/FONT][/SIZE][/FONT]

أخي لمين بالنسبة لرمز الذكر أكرمك الله فيه عدة دلائل منها التكيزية ومنها غير ذلك واعلم أن دفين هذا الرمز صعب المنال منه مايدل على قبر في غرفة ومنه مايدل على دفين في صندوق من الحجر كما أن هذا الرمز يكون أحيانا مع رموز أخرى .المهم أخي الآن أن تأتي بصورة واضحة لهذا الرمز من عدة أتجاهات كما يجب أن تكون الصخرة الحاملة للرمز واضحة .

الحفر باتجاه الراس خاطيء وايضا باتجاه الخصيه خاطيء لانها ليست علامه مميزه كون من الطبيعي ان تكون احداهما اكبر من الاخرى ولا تميز في دلك
        هنا نركز على السيال
        لو سمحت نريد صور للاشارة كامله وخصوصا السيال مع الشكر
        ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
        وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

سأحاول اخواني احضار الصور اعدروني فالمكان بعيد نسبيا وصاحبه رجل مسن لايجيد التعامل مع التكنولوجيا لكن أخي السيال ينتهي الى أسفل هل ممكن ان يكون المدخل من جهة طرف السيال السفلي خاصة وأنه متجه للشرق

اخي الكريم لا استطيع ان اعطيكي اجابه ارتجاليه قابله للخطأ اكثر من الصواب
            الصور توضح لنا اكثر واتمنى عليك البحث في اتجاه السيال عن اشارات اخرى مطمورة تحت التراب وتصورها بنفس الوقت حتى لا تتحمل عبيء الدهاب مرة اخرى للاشارة والله الموفق
            ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
            وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

بارك الله فيك أخي السبع على الدقة في التحليل .

شكرا لك أخي سأحاول البحث عن اشارات أخرى قربها خاصة وهده الاشارة عثر عليه بعد نزول الامطار الاخيرة فانكشفت الاشارة ما لحظته أثناء زيارتي السابقة هو أن الاشارة انكشف وجهها لكن هي صخرة مستطيلة الشكل و مغروسة في التراب حيث أنك ترى سوى الوجه الدي عليه اشارة الدكر وأمامه السيال

لو تسمح ارفق صور واضحة لان كل معطى معين له دلالة حتى شكل الحجر له معنى لذا نصيحة لوجه الله جيب الصور وبحول الله نوصلك للهدف
                  http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

يعمل...
                  X