إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منقلة على صخر ثابت

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• منقلة على صخر ثابت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أرجو مساعدتي بحل هذه المنقلة هي على صخر ثابت و أعتقد أن هناك خارطة, و تقع هذه المنطقة في جبال صخرية . و يوجد في نفس المكان جرون عديدة سوف يتم أدراجها و لكم جزيل الشكر
    الملفات المرفقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم /

هذه تدل على وجود مقبرتين ( فزدقية ) والله أعلم ، هل وجدت مغارة قريبة ؟

بانتظار خبراء الاشارات للتعليق والمتابعة مع حضرتكم .

و السلام ختام .

شكرا أخي الكريم أبو بدر
      نعم يوجد مغارة ولاكن على بعد 200 مترللأعلا و يوجد مغر كثيرة في المنطقة ولكن على الجهة المقابلة لهذه التلة التي عليها الاشارات ولكن على بعد 800 متر , و في الطرف منطقة قريبة من هذه التلة يوجد فخار مكسر و بعض الحفر المحفورة الى عمق 2 متر, سئرفق صورة لجزء من التلة الترابية التي فيها الأشارات , علما أن كل الصخور الكبيرة و الغير متحركة في هذه التلة يوجد عليها أشارات و أغلبها مناقل أو جرون و أكثر ما حيرني وجود منقلة و بقربها صورة مايشيه الخارطة و قد أرفقة ذالك سابقا و آمل أن تكون واضحة
      الملفات المرفقة

اخوي هل يوجد رجم باتجاه الجرن الكبير يلي جانب المنقلة
        رجم او جرن او بير
        وايضا بتجاه الجرن الثاني الكبير نسبيا
        ارجوا ان تشرح لنا ترتيب الإشارات التي وضعتها انت
        ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

أخي مستكشف شكرا على الرد
          أمام الصورة الأولى التي فيها المنقلة و ما يشبة الخارطة يوجد صخرة كبيرة فقط و لا وجود لبئر أو رجم ,و توجد هذه المنقلة في منتصف التلة و بتجاه مغيب الشمس , و الصورة الثانية التي أعتقد أنها جرن مربع تقع على بعد مترين من الصورة الأولى و يوجد فتحة في الصخر أعتقد أنها لمربط فرس و سئرفق صورة , أما الصورة الثالثة و الرابعة والخامسة هي المناقل و الجرن تقع على بعد 20 أو 30 متر من المنقلة الأولى أي الصورة الأولى و يوجد أيضا بجانبها عل بعد عدة أمتار جرن منفرد مغلق بدون سيالة أو أية أشارة, و يوجد بجانب الجرن المدور المنفردالكبير نسبيا شيئ يشبه البصمة هل هذا واضح في الصورة ؟ و يوجد على بعد 5 أمتار من الأتجاه سيالة صخرة و يبدو أنها كبيرة لأن معظمها مدفون تحت اتراب
          الملفات المرفقة

أخي ركز قليلا معي . انت امام خارطة لجيش قديم هل رأيت ذلك الجرن الصغير داخل ما يشبه الخارطة .ذلك الجرن هو الإتجاه الصحيح الذي يؤدي بك إلى الهدف.اما المسافة فعليك بقيس الجرن الذي بجانب ما يشبه الخريطة وحوله إلى خطوات وإن شاء الله ستجد نفسك فوق الهدف مباشرة وهو مجموعة من القبور وكذلك مغارة مهمة جدا.

الحقيقة الموقع مهم للغاية وانا اعتقد ان هناك علامات اخري الموقع مهم هي الاخري / ولكن الامر يتطلب البحث الميداني علي ارض الواقع

شكرا أخي العزيز محمد أمين سوف أذهب الى الموقع و سأمشي و أقيس حسب قولك و سئكون على أتصال معك
                أخي الصحراوي شكرا للرد على اشاراتي في الحقيقة يوجد في المكان الكثير من الأشارات و كلها على قمة التلة و هناك أشارات على كل صخرة كبيرة

يعمل...
                X