إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خريطة ألمانية وجدتها مدفونة في الارض

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خريطة ألمانية وجدتها مدفونة في الارض

إخوتي السّلام عليكم. كما هو مبيّن في العنوان، أرجوا من الخبراء أن يساعدونا في فهم هذه الخريطة علما و أنّها وجدت مدفونة في الأرض :

بسم الله الخارظه التركيه تعطي وصف للمنطقه 1 هل توجد قلعه تركيه 2يمين القلعه طريق مرصوفه 3يسار الطريق رجم اوحوطة حجار4بركة ماء بشكل مستطيل 5 بين القلعه والبركه مقبره الرجاء اخي الجواب على الاسئله حتى يتمكن الاخوه من المساعده وتحياتي لجميع الاعضاء والزوار في هدا المنتدى الرائع

ابو حمزة اين وصلت مع الوردة؟

المشاركة الأصلية بواسطة يسار مشاهدة المشاركة
        ابو حمزة اين وصلت مع الوردة؟
        أخي العزيز يسار، بالنّسبة للوردة سوف أذهب إليها يوم الأربعاء إن شاء الله و قد أجّلت موضوعها بسب بعد المسافة و انشغالي بعض الشّيء في عملي إضافة إلى دخول هذا الموضوع على خطّ و هو موضوع ممتاز أيضا. على كلّ سأبحث عن ما طلبته منّي و إن كانت لديك نصائح أخرى فمرحبا بك أخي العزيز. أشكرك لاهتمامك بموضوعي و جازاك الله كلّ خير.

المشاركة الأصلية بواسطة صقر العشيان مشاهدة المشاركة
          بسم الله الخارظه التركيه تعطي وصف للمنطقه 1 هل توجد قلعه تركيه 2يمين القلعه طريق مرصوفه 3يسار الطريق رجم اوحوطة حجار4بركة ماء بشكل مستطيل 5 بين القلعه والبركه مقبره الرجاء اخي الجواب على الاسئله حتى يتمكن الاخوه من المساعده وتحياتي لجميع الاعضاء والزوار في هدا المنتدى الرائع
          أخي صقر، لا أظنّ أنّها تركية لأنّ فيها صليب النّازية كما هو مبيّن في الصّور.
          بالنّسبة للمكان يوجد فيه مقبرة و نخلة و بئر. و هذه الخريطة وجدة على مسافة غير بعيدة من النّخلة.
          مع الشّكر و بارك الله فيك.

أرجو من الأخ صاحب الموضوع يرسم الخارطة كما هي على
            ورق و يبعثها ففيها عدة تفاصل لا تظهر للمعان الجلد
            و سيجد الشرح بإذن الله
            العلم من الله
            نحن لا ندعي المعرفة
            بل على الأرض نلتقي
            لا خير في امرىء كتم علم
            احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
            شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
            و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
            و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

اخي ابو حمزة بالنسبة لهذا الموضوع اتمنى ان تجد من يساعدك على الحل
              اما بخصوص الوردة فانا متابع الى النهاية ان شاء الله و اتمنى ان يرزقك الله في النهاية
              بالنسبة للاضافة بالخصوص ستكون قبل بيوم ان شاء الله... و اسف لاني لم اضع طريقة الحل بصفة مباشرة
              لاسباب منها سلامة المكان و سلامتك و نسال الله لك التوفيق اخي

المشاركة الأصلية بواسطة حسن أحمد تونس مشاهدة المشاركة
                أرجو من الأخ صاحب الموضوع يرسم الخارطة كما هي على
                ورق و يبعثها ففيها عدة تفاصل لا تظهر للمعان الجلد
                و سيجد الشرح بإذن الله
                أخي حسن، لا أعتقد أنّه بالإمكان إحضار ما طلبت لأنّ صاحب الخريطة حادّ الطّباع بعض الشّيء و قد اشترط أن تكون الزّيارة المقبلة
                للعمل و لاشيء غير العمل. على كلّ إن كانت هناك نصائح يمكن أن تفيدنا بها فكلّي آذان صاغية و لا يكلّف الله نفسا فوق وسعها.
                بارك الله فيك أخي العزيز و لك منّي كلّ التّقدير.

المشاركة الأصلية بواسطة يسار مشاهدة المشاركة
                  اخي ابو حمزة بالنسبة لهذا الموضوع اتمنى ان تجد من يساعدك على الحل
                  اما بخصوص الوردة فانا متابع الى النهاية ان شاء الله و اتمنى ان يرزقك الله في النهاية
                  بالنسبة للاضافة بالخصوص ستكون قبل بيوم ان شاء الله... و اسف لاني لم اضع طريقة الحل بصفة مباشرة
                  لاسباب منها سلامة المكان و سلامتك و نسال الله لك التوفيق اخي
                  أخي أشكر لك هذا الخلق الرّفيع و لك منّي كلّ المحبّة و التّقدير.

هذه الخارطة ترسم لك طبيعة المكان وما فيه النخلة موجودة والبئر موجود والطريق القديم الله اعلم والبناء القديم الله اعلم ...ثمت طريق قديم تقف في اوله وتلتفت الى اليسار سيقابلك بناء قديم تفقده .وعلى يمينك وانت في بداية الطريق تجد البئر كذلك هو هام تفقده ولا تنسى ان تراسلني براسلة خاصة تذكر لي فيها اسم هذه المنطقة علي اجد خراطة عندي فيها تفاصيل المكان وطريقة الوصول لدفينه والله المستعان
                    http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

أخي جوّال هل عندك فكرة عن الطّريقة اللّتي يستعملها الألمان لإخفاء دفين داخل البئر؟

هي نفس الطرق التي استعملها الرومان والبيزنط والاتراك ..اما انك تجد علامة او حجر مميز يغلق مدخلا
                        http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

أخي خريطتك تعطي أربعة أهداف و ليس لها علاقة لا بطريق
                          و لا ببئر و قد تمكنت أخيرا من فكها و ارجو أن تكون موفقا على الأرض
                          في المداخلة القادمة سأنزل لك صورة تفصيلية تشرح لك الخارطة
                          لم أستطع وضعها لعطل في النت و سأنزلها لاحقا
                          العلم من الله
                          نحن لا ندعي المعرفة
                          بل على الأرض نلتقي
                          لا خير في امرىء كتم علم
                          احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
                          شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
                          و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
                          و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

أخي حسن أنا أوافقك الرّأي فتحليل أخونا جوّال قد شوّش الأمر في ذهني و خاصّة مسألة الطّريق القديمة و إن كان مشكورا قد اجتهد و لكن كلّ يؤخذ من كلامه و يردّ إلّا رسول الله صلّى الله عليه و سلّم.
                            أخي شكرا لاهتمامك بموضوعي و أنا بانتظار جديدك على أحرّ من الجمر و أرجوا أن تراعي قلّة خبرتي في الميدان أثناء الشّرح هههه.
                            بارك الله فيك .

ارى ان الدفين امام النخلة وفي دات اتجاه المقبرة وكذلك على يسار البئر وبنفس المسافة بين البئر والمقبرة ستجد دفينا آخر ولكن اظن والله اعلم ان هناك الغاما وربي يستر .سؤال هل يوجد خندق محفور هناك وهل توجد حوطة قديمة ؟
                              هل المكان بولاية قريبة من تونس تبدأ بحرف ز

يعمل...
                              X