إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف اكتشف الفراغ باسياخ النحاس 2013

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف اكتشف الفراغ باسياخ النحاس 2013

السلام عليكم ماذا يجب ان يوجد ع السيخ ليكتشف الفراغ مع العلم جربت الي عندي ولم ينفع معي

الرجاء وضع شرح مفصل لطريقة كشف الفراغ

وانا معكما انادي من يعرف باسياخ النحاس ولديه طريقة فعالة لكشف الفراغ فنرجوا مساعدة اخواننا ، جعلها الله في موازين اعماله .

الاخ صاحب الموضوع بالنسبة لي اعتمد طريقة لا اعتبرها المثالية ولكنها ناجحة معي الى حد كبير بالنسبة للاسياخ مثلما هو معلوم فهي تؤكس على المعادن وتفتح بالنسبة للفراغ و الماء فاعلم اذن انه اذا فتح فانت اما في فراغ او مياه فما عليك حينها الا ان تعمل على تحديد زواياه الاربعة من اين ابتدا واين انتهى فان استطعت تحديد بدايته ونهايته فاعلم انك تعمل على فراغ وان عجزت عن تحديد بدايته وبدا لك ان السيخ متواصل بالفتح ولم تجد نهايته فاعلم انك تعمل على مجاري مائية تحت الارض . بالنسبة لي هذه هي الطريقة التي اعتمدها وقد اثبتت لي نجاحا كبيرا وارجو من الاخوة ان كانت فيه طريقة اسهل من التي اعتمدها ان يساعدوا الاخ سلفا والسلام.
        بسم الله الرحمن الرحيم وَأَمَّا الْجِدَارُ فَكَانَ لِغُلامَيْنِ يَتِيمَيْنِ فِي الْمَدِينَةِ وَكَانَ تَحْتَهُ كَنزٌ لَّهُمَا وَكَانَ أَبُوهُمَا صَالِحًا فَأَرَادَ رَبُّكَ أَنْ يَبْلُغَا أَشُدَّهُمَا وَيَسْتَخْرِجَا كَنزَهُمَا رَحْمَةً مِّن رَّبِّكَ وَمَا فَعَلْتُهُ عَنْ أَمْرِي ذَلِكَ تَأْوِيلُ مَا لَمْ تَسْطِع عَّلَيْهِ صَبْرًا .

اخي الكااسر شكرا لمرورك الكرريم
          الاسياخ النحاس التي تستخدمها كم طولها وكم قبضتها وهل هي قبضة من نفس السيخ او بلاسيتك او نحاس
          انا عملت اسياخ طول 60 سم ب 20 سم للمسكة من نفس السيخ يعني زاوية قائمة
          لكن لااعرف كيف امسكه هل اضعه في يدي لحد الزاوية القائمة واتركه حر من تحت
          ام كيف طريقة مسك السيخ
          انا اول مرة استخدم الاسياخ علك تعلمني مما علمك الله بااارك الله بك وجعله في موازين حسناتك

الاخ العزيز انا استخدم نفس الاسياخ التي تستعملها انت طول كل سيخ 80 صم تكون 20صم ب 60 صم طبعا يجب ان تكون زاوية قائمة 90 درجة اما بالنسبة لل20 صم فتجعل 15 صم منها داخل الماسورة والتي تكون من البلاستيك وال 5 صم المتبقية تكون خارج الماسورة ونفس العملية تقوم بها للسيخ الثاني 60 ب 20 و 15 داخل ماسورة البلاستيك و 5 صم المتبقية تكون خارجها هكذا يكون لديك سيخين من النحاس (جهاز استشعاري) اما بالنسبة لطريقة المسك اخي الكريم فتكون تحت الصدر بقليل ولا تكون يدك مطلوقة الى الامام بل اجعلها بعيدة عن الصدر حوالي 20صم وبالنسبة للمقبضين في يدك لاتمسكهما بقوة بل تكون مسكة خفيفة نوعا ما لكي يستطيع الجهاز ان يتحرك في يدك بسهولة ودائما اخي حاول ان تتبع حركة الجهاز ليقودك الى المكان المنشود ارجو ان اكون قد وفقت في ااشرح وان وجدت اي صعوبة اخي فنحن في الخدمة والا فانظر موضوع شرح الاسياخ ستجد ضالتك والسلام.
            بسم الله الرحمن الرحيم وَأَمَّا الْجِدَارُ فَكَانَ لِغُلامَيْنِ يَتِيمَيْنِ فِي الْمَدِينَةِ وَكَانَ تَحْتَهُ كَنزٌ لَّهُمَا وَكَانَ أَبُوهُمَا صَالِحًا فَأَرَادَ رَبُّكَ أَنْ يَبْلُغَا أَشُدَّهُمَا وَيَسْتَخْرِجَا كَنزَهُمَا رَحْمَةً مِّن رَّبِّكَ وَمَا فَعَلْتُهُ عَنْ أَمْرِي ذَلِكَ تَأْوِيلُ مَا لَمْ تَسْطِع عَّلَيْهِ صَبْرًا .

الذي يريد تحديد الفراغات تحت الارض يتابع هذا الموضوع من البداية الى النهاية

http://www.qudamaa.com/vb/f6/%D8%B3%...A%D8%A9-37318/

مشكووووورين باااارك الله بكم
                شكرا اخي الكااسر على الشرح
                اخي كهرماان سأتابع الموضوع انشاء الله

يعمل...
                X