إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سداية رومانية صغرة الحجم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

هل جربت استخدام اسياخ النحاس في تحديد الفراغات تحت الارض .أخي حاول ارفاق بعض الصور لعل الامر يسهل .

انشاء الله اخي كهرمان, ولكن لا استطيع ارفاق صور لاسباب ذكرتها في المشاركة رقم 5 .انشاء الله عند عودتي الى ارض الوطن ساستعمل اسياخ النحاس وجهاز Lorenz Deeepmax ربما ساعدني في ايجاد الدفين.
      اخي كهرمان حسب المخطط الكروكي و المعلومات المرفقة في الموضوع,ماهو رايك و فرضيتك في تحليل هذه السداية و مكان داموسها
      وبارك الله فيك يا غالي
      [SIZE=4][COLOR=#ff0000]اللهم انت ربي لا الاه الا انت خلقتني و انا عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت…
      اعوذ بك من شر ما صنعت و ابوء لك بنعمتك علي و ابوء لك بذنبي..فغفر لي انه لا يغفر الذنوب الا انت.[/COLOR]
      [/SIZE][SIZE=4][COLOR=#0000ff]لا الاه الا انت سبحانك ربي اني كنت من الظالمين[/COLOR][/SIZE]

نداء الى اخي و خبير المنتدى الحاج عمار للمشاركة وتحليل اشارة هذه السداية.
        و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
        [SIZE=4][COLOR=#ff0000]اللهم انت ربي لا الاه الا انت خلقتني و انا عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت…
        اعوذ بك من شر ما صنعت و ابوء لك بنعمتك علي و ابوء لك بذنبي..فغفر لي انه لا يغفر الذنوب الا انت.[/COLOR]
        [/SIZE][SIZE=4][COLOR=#0000ff]لا الاه الا انت سبحانك ربي اني كنت من الظالمين[/COLOR][/SIZE]

حسب خبرتي البسيطة أن كل سداية هي دليل على داموس وتكون هي في آخر الداموس والداموس له عدة مداخل منها واحد رئيسي وأخرى ثانوية ويكون في الجهةالغربية اذا كانت السداية متجهة شرق غرب في حدود 8 أمتار الى 12 متر .هذا حسب عملي على سداية مشابهة للتي عندك .والله الموفق .

الف شكر اخي الكهرمان على هذه المعلومات القيمة,جعلها الله في ميزان حسناتك.في رعاية الله

الحق والحمد لله وشكرا لصاحب الموضوع وشكرا لكل من اجتهد معك للوصول للحل مع العلم ان نسبة الوصول له ضئيلة جدا وتكاد تكون منعدمة في غياب صور الاشارة وصور المنطقة الدائرة بها
              http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
                اخي الحاج عمار,انا اعيش في اروبا و انزل الى بلدي مرة او مرتين في السنة لذلك و للاسف لا استطيع ارفاق صور في الوقت الحاضر.
                ولكن اخي ماهو رايك وتحليلك الاولي بخصوص هذه السداية بعد المخطط الكروكي والمعلومات المرفقة في المشاركة رقم 1.
                هل هي اشارة ثمينة ام لا
                وقد قررت انشاء الله شراء جهاز Lorenz DeepMax لمساعدتي في البحث, فهل تنصحني بشراء هذا الجهاز.
                واوعدك عند نزولي الى تونس ان ارفق لك الصور المطلوبة قبل البدئ في البحث و ان اخذ رئيك مجددا بخصوص هذه الاشارة و انشاء الله يكون لنا فيها نصيب.
                بارك الله فيك و يرحم والديك يا حاج

يعمل...
                X