إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من لديه جهاز سكنير 3d l في المغرب لديا بعض الخرائط لبعض الدفائن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من لديه جهاز سكنير 3d l في المغرب لديا بعض الخرائط لبعض الدفائن

ابحث عن شخص ثقة من لديه جهاز سكنير 3d l وعمقه يصل الى 5 متراو اكثر في المغرب

لديا بعض الخرائط لبعض الدفائن

من المغرب العربي

مرحبا بك اخي,ماهو اسم الجهاز المطلوب.فهناك العديد من الاجهزة
    و من اي بلد انت
    [SIZE=4][COLOR=#ff0000]اللهم انت ربي لا الاه الا انت خلقتني و انا عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت…
    اعوذ بك من شر ما صنعت و ابوء لك بنعمتك علي و ابوء لك بذنبي..فغفر لي انه لا يغفر الذنوب الا انت.[/COLOR]
    [/SIZE][SIZE=4][COLOR=#0000ff]لا الاه الا انت سبحانك ربي اني كنت من الظالمين[/COLOR][/SIZE]

انا من المغرب وابحت من يعمل معي

اخي انا من المغرب عندي جهازينgarrett gti2500 وfisher f75 ادا الخرائط غير مزورة يمكنني شراء الجهاز من اسبانيا انا اشتغل هناـ ومن اي منطقة انت في المغرب واذا عثرنا على شيء فانا اعد المنتدى ب 10% وشكرا

السلام عليكم

انا من الجديدة..ياآخي اريد سكانير اي okm

Rover UC & exp 4000 exp 5000 & 3d Evolution
          SONAR 3D 2012 METAL DETECTOR

هذه هي اقوا الأجهزة ياأخي اما لقلت عنها فعندي اصدقاء عندهم ولم تنفعنا بأي شيء....

واريد من يكشف لنل المداخل والممرات.....اما العمق فيكون من 5 متر واكثر هذه هي الاجهزة التي ابحث عنها
          اما الوتائق فإنها لأناس ورتوها من جدودهم

السلام عليكم

اخي معظم الناس جربو هده الاجهزة فاشلة ومرتفعة الثمن اخي انا من بني ملال انا جربث جهاز nokta فهوة فاشل اخي قبل شراء اي جهاز لازم تجربته على ارض الواقع انا اكتشفت هده العملات الرومانية بجهازاضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	36489_391795737574699_86445654_n.jpg 
مشاهدات:	3 
الحجم:	167.1 كيلوبايت 
الهوية:	729872fisher f75

اذن فعليك اخي باجهزة الرادار الباهضة الثمن و الكبيرة الحجم GPR وهي ممتازة و تصل الى عمق 30 متر
              [SIZE=4][COLOR=#ff0000]اللهم انت ربي لا الاه الا انت خلقتني و انا عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت…
              اعوذ بك من شر ما صنعت و ابوء لك بنعمتك علي و ابوء لك بذنبي..فغفر لي انه لا يغفر الذنوب الا انت.[/COLOR]
              [/SIZE][SIZE=4][COLOR=#0000ff]لا الاه الا انت سبحانك ربي اني كنت من الظالمين[/COLOR][/SIZE]

salam khoya bghit na3raf ila kan momkin ina nokta khdamtibih
                wach momkin tarsaliya nimro dyalak ntasal bik

موافق

salam 3afakom ana mn kaza okhasni chi jihaz lah i7fadkom waqf 3lih had liyamat darori wakha ikon 3ayan hit ana qrib lhaaf khasni ghir chiwa likibi3 wla baghi it3awn ana mn madinat berrechid
                    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=#800080][CENTER][FONT=arial][COLOR=#000000][SIZE=5][COLOR=#0000ff] سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER]
                    [/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]
                    [CENTER][SIZE=6][COLOR=#000000][FONT=محاسب][B]من قالها ثلاث مرات
                    كتب الله له من الاجر
                    مالايعلمه الا الله[/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER]

أخي السلام وعليكم من قال لك أن هاذه لاجهزه التي دكرها الاخ فاشلة هذا خطأ كبير هاذه الاجهزةRover UC & exp 4000 exp 5000 & 3d Evolution
                      SONAR 3D 2012 METAL DETECTOR
                      فهي للبحت عن الدفائن ولكهوف أما garrett gti2500 وfisher f75فهي للبحت في البحار عن الدراهم والمجوهرات الصغيرة وسهلة الإستعمال أخي أنا خبير في هاذه الاجهزة وأردت أن لا أبخل عليك بهاده المعلومة فيا أخي إدا أردة كما يقال بدارجة تقدي غراطك عليك بلأجهزة التي دكرها الأخ ولاكن تحتاج إلي خبير وأعدك علي أن تحقق أمنيتك في تحديد المكان وستضهر مشاكل أخري مشاكل الموانع والارصاد للان المغرب هههههههههه لا بد من الرصد نادراً ما تجد مكان غير مرصود وشكراً

منذ مدة وانا ابحث بواسطة الاسياخ وبواسطة جهاز garrett gti2500 ولم أعثر على شيء سوى احجار بها معادن.

sالسلام عليكم ورحمة لله وبراكته ، اخي ابو الخير بكم تباع هاته الاجهزة الفعالة و اين؟ جاوبني على الخاص ان كان هناك مانع (اقصد اشكال ليس رصد هههههههه)
                          [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=#800080][CENTER][FONT=arial][COLOR=#000000][SIZE=5][COLOR=#0000ff] سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER]
                          كتب الله له من الاجر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني أن اخوكم من المغرب أريد التعاون معكم أشترط أهل السنة والصلاح.

سلام خويا صالح ان واجد من منطقة شاوية
                              كتب الله له من الاجر

يعمل...
                              X