إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هذه اشارة خف جمل بارك الله فيكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل هذه اشارة خف جمل بارك الله فيكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ساعدوني اخوتي الخبراء مما علمكم الله في حل هذه الاشارة والتي هي تشبه خف الجمل وجدتها تحت رجم بعد متر من الحفرعمقها اكثرمن 1مترو30سم وطوال قطرها12سم وعرض قطرها10سم هذه صور للخف من عدة اتجاهات.

.
    الملفات المرفقة

حقيقة الجرن عميق هل يتعدى الصخرة الى التربة أم لا
    و اتجاهه رأيت فيه ميلان صغير
    العلم من الله
    نحن لا ندعي المعرفة
    بل على الأرض نلتقي
    لا خير في امرىء كتم علم
    احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
    شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
    و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
    و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي حسن احمد تونس اشكرك على مرورك فيما يخص الميلان نعم يميل الى جهة الشرق والعمق نظفته حوالي 50سم ثم ادخلت فيه سيخ طوله 130سم فدخل كله بدون جهد ولم احدده في القريب العاجل ان شاء الله ساحظر سيخ طويل فيه 3 امتارواجربه هل يمكن ان تكون تحته غرفة مدفنية.

أخي قبل التأكد من كون الصخرة التي بها الجرن هي تثبيت سأقول لك اتجاها تذهبه
        و بعده نجزم أن الصخرة تخفي في طياتها مطمورا في اتجاه ميلانه تذهب بقدر عمق الجرن
        بمعنى 130 صم تصبح 130 مترا و هكذا اذهب في اتجاه الميلان دون ان تحيد عن الاستقامة
        بالتوفيق اخي
        العلم من الله
        نحن لا ندعي المعرفة
        بل على الأرض نلتقي
        لا خير في امرىء كتم علم
        احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
        شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
        و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
        و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

استخدم سيخ طويل بادخاله بالجرن واذا دخل يكون منفس لشي مدفون تحته
          لاحظ الشجره الى بجانب الجرن كم حجمها واحتمال عامل الرطوبه الذي تحتها
          اذا كانت هناك مغاره او غرفه مدفنيه
          اذا بامكانك تفقد المكان باسلاك النحاس لكشف الفراغ بيكون افضل

sigpic

اخي ازل الصخرة التي عليها الجرن .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخي احمد حسن تونس لقد حددت عمق الجرن بالسيخ وهو140سم توقف السيخ واما بقياس المسافة باتجاه ميلان الجرن فااخرها اجعلها اخرحل لانني وجدة عند الحفر بقايا لجرار مكسرة واواني فخارية.
              اخي روكي روك شكرا لك على هذه المعلومات بالنسبة للعمق فقد حددت عمق الجرن وهو 140سم واما الشجرة عندي ثلاث اماكن فيها مثل هذه الشجرة وكل شجرة يوجد امامها سرداب من الجهة الشرقية والمسافة بين الشجرة والسرداب لا تتجاوز الخمسة امتار 5م.
              اخي الدرباشي الصخرة التي بها الجرن كبيرة جدا بدات الحفر بجانبها فنزلت بالحفر عمق 3 امتارولم احدد الصخرة التي بها الجرن وجدت صخور كبيرة جدا في عمق 3 امتارفتوقفة.

هل من مساعدة من الخبراء فيما يخص الجرن الذي يشبه خف الجمل بارك الله فيكم في المشاركة الاولى.

اخي سعيد ابو همام انت تطلب المساعدة من الخبراء و عندما يقوم الخبراء بالدخول الى موضوعك و وي يحللون و يطلبون منك ان تقوم بالتثبت من اماكن معينة فانك لا تبدي اهمية لما يقولون وتقول نترك هذا الحل في الاخير و مش عارف ايش و تفعل و تستنتج ما يحلو لك.اخي معذرة و لكن هذا لا يجوز.
                  و انا اقصد من كلامي المشاركة رقم 4 للخبير و الاخ حسن فانه طلب منك اشياء و انت لم تعرها اهمية و تجاهلتها و جعلتها من اخر الحلول...
                  عند معاملتك للخبراء بهذه الطريقة فئنك لن تجد من يواصل معك و يمدك بالحلول و اذا كنت خبير و تعرف اكثر من الخبراء فلا داعي ان تضع موضوعك بالمنتدي و تتعب الخبراء معك على الفاضي.
                  لا اريدك ان تزعل فهذه كلمة حق قد قلتها والله سبحانه و تعالى شهيد رقيب
                  بالتوفيق اخي و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                  [SIZE=4][COLOR=#ff0000]اللهم انت ربي لا الاه الا انت خلقتني و انا عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت…
                  اعوذ بك من شر ما صنعت و ابوء لك بنعمتك علي و ابوء لك بذنبي..فغفر لي انه لا يغفر الذنوب الا انت.[/COLOR]
                  [/SIZE][SIZE=4][COLOR=#0000ff]لا الاه الا انت سبحانك ربي اني كنت من الظالمين[/COLOR][/SIZE]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي راضي بالمكتوب والله والله يشهد على مااقول ان كلام اخي احمد حسن فوق الرأس والعين واطلب من الاخ احمد حسن تونس ان كان يرى ان هذه الكلمة فيها ظلم فاطلب منه السماح .

يعمل...
                    X