إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عثرت على خاتم مجموعة قروش وفخاريات واحجار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عثرت على خاتم مجموعة قروش وفخاريات واحجار

يا جماعة الخير نزلت فيه حفرة وجدت فيها احجار غريبة وعاج وخاتم وتمثال على شكل وجه رجل ومجموعة اثريات فهل من الممكن ان يكون كنز في المنطقة

ممكن إرفاق صور لو سمحت ؟

المشاركة الأصلية بواسطة عزو غير مشاهدة المشاركة
      يا جماعة الخير نزلت فيه حفرة وجدت فيها احجار غريبة وعاج وخاتم وتمثال على شكل وجه رجل ومجموعة اثريات فهل من الممكن ان يكون كنز في المنطقة
      حياك الله

اعرض الصور في منتدئ العملات . سوف يقيمون لك الخبراء في شأن مابحوزتك من قروش وخاتم ....الخ.

....................

احياناً قد يضع الشخص اهداف تختص به لوحده فقط .من دون ان يضع لها اشارات .. لكي يرجع لها فيما بعد . ويذهب ولا يعود

ولكن اذا كانت المنطقه تكنيز :

تتضح بالاشارات .. وبالقصات الصخريه او وجود بقايا مساكن لهذه الامه وغير ذلك .

** الحفره التي انت عثرت عليها ممكن تتكرم وتشرح عن ذلك :

هل هي بمجرى سيل ؟

هل هي بين صخور ؟

هل هي بوادي ؟

وفقك الله .

اخوي هذي صورة الصليب الموجود مع الاثار التي تم ايجاده بالمنطقة

ربنا يزيدك من نعيمه

كيف اتعامل مع الصليب لو سمحتوا وجهوني

الله يوفقك ويرزقك

لكن ماعطيتنا علم عن كيف استدليت على مكان الحفر

بعدين المكان كم يبعد عن الصليب وكم قياسات الصليب

وانا فهمت من ردك الاخير انك حفرة بدون ماتستدل بالصليب ؟ كيف

هي مزرعتنا وحكت لي جدتي انهم اول كانوا يلعبون بجنيهات الذهب بالمزرعة ولما سمعتها بديت احفر لقيت الاثار هذي ولقيت عظم انسان ووجدت بير بداخله مسرب لكن البير عميق مرررة والصليب بنفس المزرعة كان بجنب نخلة قديمة وقياسات 8 عرض 12 طول

الكتابه يونانيه والعملات غير واضحه على اغلب الضن ان الصليب ليس له علاقه بما وجدت لانه يدل على الحضاره البيزنطيه وان كان يدل على قبر بيزنطي اجمل حاجة خاتم الذهب فهو يساوي عشرات الالوف ياصديقي تقبل تحياتي واخيرا انصحك بفحص المنطقه بجهاز كاشف معادن وان شاء الله ربنا يزيدك
                    يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

طيب المخطوطات هل لهن قيمة والخاتم والعملات كيف ابيعهن واين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                        أخي الكريم عزو يبدو أن الارض التي تعمل بها كانت فيما مضى مسرحاً لحضارات قديمة
                        وأغلب الظن أنها لأكثر من حضارة ولكن كل ماهو مكتوب يدل على قرب هذه الحضارات من بعضها
                        فكل الاحرف هي ابجديات لعرب الجنوب ( ثمودي ولحياني وصفائي أو سبئي ) ولا يوجد اي حرف غير ذلك
                        ما وجدته ليس ذو قيمة مادية كبيرة ولكن ذو قيمة تاريخية كبيرة . بالنسبة للأكس فأنصحك الا تتعب نفسك
                        فهو ليس للدلالة على كنز والله أعلم . تابع البحث فربما تكون هذه الارض تحمل المفاجآة . وفقك الله
                        [SIZE=4]​( ليس كل ما يلمع ذهباً )[/SIZE]

ياأخوي تعال الله يسعدك
                          لا تضحك على الي بقولك اياه لأني اكتب وانا متردد فيما اكتب
                          حتى انا جدتي حكتني نفس الكلام عن موقع مثل ما حكتك جدتك
                          ولكن لما سمعتها جلست انا اضحك في نفسي وما صدقت
                          اخوي القصة كالتالي :
                          جدتي تحكيني انها وهي صغيره كانت تلعب في مكان وغرف واحجار مردومة مهدومة
                          وفجأة طلع لهم داب كبير ( حيه كبيرة سوداء )
                          وحكوها اهلها .. الله يرحمهم مابقي منهم احد
                          انه قديما كان هنا في ناس عندهم من الذهب ولكن هالهكم الجوع لأنه مر عليهم زمن الجوع
                          وكانوا يحمون الذهب حتى يدفيء ويضعونه في فمهم يمصونه
                          ياأخوي لا أحد يضحك حتى انا مو قادر اكتب القصة اغصب نفسي
                          بس
                          يمكن جدتك صادقة وجدتي كذابه ؟
                          تكفون الي مصدق جدتي يرد الموقع موجود حتى الأن
                          [CENTER]​[/CENTER]

صادقه

محمد الحربي .. اشكرك .. بس ايش يخليك تقول صادقة هل سمعت عن شيء مماثل ترى الموضوع فيه سفر اذا اثبت صحة كلامها بسافر
                              [CENTER]​[/CENTER]

يعمل...
                              X