إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بعض الاثار ومعها كتاب فيه رموز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بعض الاثار ومعها كتاب فيه رموز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اساتذتي واخواني

مساكم الله بالخير جميعا...

احد الاخوان لديه بعض الاثار التي عثر عليها في شمال المملكة ... والاهم فيها كتاب يعود الى حقبة بعيده حسب ما تبين لي ... اتمنى منكم المساعدة في حل وفك رموزه

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_1170.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	13.1 كيلوبايت 
الهوية:	775756اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_1177.jpg 
الحجم:	13.1 كيلوبايت 
الهوية:	775757اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_1176.jpg 
الحجم:	10.0 كيلوبايت 
الهوية:	775758

اللهم يسر يا اخي العزيز

يالحربي ماشاءالله عليك تبارك الله مبروك ما لقيت
      قولي هل الكتاب من جلد ومكتوب بدم ام لا ؟ وشكرا
      [CENTER]​[/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة تارودانت مشاهدة المشاركة
        اللهم يسر يا اخي العزيز
        الله ييسر لنا ولك الخير يالغالي

واشكر لك جميل تعليقك

المشاركة الأصلية بواسطة Aseef مشاهدة المشاركة
          يالحربي ماشاءالله عليك تبارك الله مبروك ما لقيت
          قولي هل الكتاب من جلد ومكتوب بدم ام لا ؟ وشكرا
          الله يبارك في عمرك واعمالك ومالك وعيالك ....

الكتاب يالغالي من الجلد وفيه من البرونز كتاب ثاني عليه علامة ... لكن اللي يشد ويثير الانتباه كتاب الجلد .. واللي هو موجود في الصور المرفقة مع الموضوع ...

أخي الكريم الكتب يهودية والتماثيل
            مشكوك في امرها
            لو صورة مقربة اقدر اقرر

السلام عليكم اخي الكريم لوتكرمت صوره اوضح للكتاب الذهب والمحتويات الأخرى هل الكتاب الذهب عليه رسمة الشمعدان ؟ هل هو من 7 صفحات ؟ اين الخاتم ؟؟؟؟؟؟ هل انت او صديقك هو من استخرجها بيده ؟......
              [SIZE=6][COLOR=#8b4513][FONT=Times New Roman]"إذا بلغت القمة فوجه نظرك إلى السفح لترى من عاونك فى الصعود إليها [/FONT][FONT=Times New Roman]و انظر إلى السماء ليثبت الله أقدامك عليها"
              [IMG]http://im35.gulfup.com/6qoJ2.jpg[/IMG] [/FONT][/COLOR][/SIZE]

يبدو انها تعود للحقبه اليهوديه الاولى
                الكتب هي اهم بأضعاف مضاعفه من الذهب والتماثيل
                انصحك ان تحافظ على الكتب وقم بتصويرها بكاميرا علية الجوده
                ثم بعد ذلك قم بحفظها وتكبيرها ثم ترجمتها

وبالمناسبه اقدم لك وللاعضاء هذه المعلومه لاننا قد لانعرف كيف نتعامل مع هذه الكتب
                وكذلك لان علماء الاثار من اليهود والنصارى ينظرون الينا نحن العرب بأننا اغبياء

ترجع اهمية الاسفار اليهوديه والمسيحيه لثلاثة اسباب
                اولا/ لانها قد تكون اسفار اصليه غير محرفه من عقائدهم
                وهي تعتبر دليل على تزويرهم للكتب السماويه
                لذلك يشترونها بأثمان باهضه
                ولايريدون ان نقوم بتصويرها او ترجمتها
                وللاسف ان هناك كتب قد بيعت بهذه الطريقه دون ان يقوم
                اصحابها بأخذ صور لها اوترجمتها

ثانيا / هذه الكتب قد تكون وصفات مهمه لكنوز اخرى غايه في الاهميه
                ولقد اطلعت على سفر يهودي وجده احد الزملاء في كار الدفائن
                وقمنا بترجمته وهو يصف كنزا عظيما في جزيرة العرب ويصفه وصفا
                دقيقا حتى انه يصف موجودات الكنز ومايحويه من جواهر

لذلك قد يجد احد الاخوه العرب كتابا باللغه العبريه القديمه يحتوي وصفه خطيره لاحد الكنوز
                ثم يبيعه دون معرفة محتواه ومن تاجر الى تاجر يصل في نهاية المطاف الى الجامعه العبريه في تل ابيب
                وتكون وصلت اليهم وصفة هذا الكنز على طبق من ذهب

ثالثا/ قد تكون هذه الاسفار تحتوي على علوم مندثره وهذه العلوم لاتقدر بثمن
                وهذا الامر واضح جلي فيما يتعلق بالمنظور فالفاتيكان مثلا يحتكر هذا العلم
                لانه استطاع في حقبه من الزمن ان يحصل على مثل هذه الكتب

اخواني انا اقدم لكم هذه النصيحه لوجه الله فأنتم عندي اعز واغلى واكرم من اليهود والنصارى

أخي الحجاز كلامك والله صحيح لكن وين الى يترجم وين وين
                  والله لي صديق استخرج 40 كتاب يهودي وجده في غرفه تحت الارض موجوده من جلد ومعظمها من معدن
                  وفي موقع مليان
                  ترقبني وجدت موقع مدهش راح انزل الصور في المنتدى

يالحربي ركز معي شوي
                    أولا : جاتك نصيحه من اخونا الحجاز وتوجيهات وعلمك شوية معلومات لازم تحوطها في اعتبارك .
                    ثانيأ : هذي نصيحه مني انا لأخوي الكبير بالعربي ... صك فمك . قفله
                    . لا تقول لأقاربك وجماعتك وبالذات جيرانك والي حولك . فقط قول لأكثر انسان تثق فيه ولديه علم . او اطرحه في هذا المنتدى فقط ولا توزعه هنا هناك مادام بدأت هنا
                    أخشى عليك من حسد الحساد احد يبلغ عنك ولا حاجه من الناس القريبين منك او حولك .. اذن خلك في المنتدى فقط
                    ثالثاً : انا وانت في السعودية وانت عارف الوضع .. من الأخر نصيحتي لك خلي المنتدى يعلمك كيف تتصرف المشرفين والخبراء يعلمونك كيف تتصرف بطريقة صحيحه دون ضرر لك او لغيرك
                    رابعاً : لا تبحث وراء المال الأن فهذا ليس وقته ولا ترهنها عند احد وأي قيمة تجيك لا تبيع حتى تعرف من خلال هذا المنتدى كل شيء عما تملكه انت الان
                    خامساً : ياعزيزي بعلمك طريقتي .. مثلا بتبيع حاجه من الاغراض الموجوده عندك
                    1 _ هل هي حرام ؟ نعم بيع التمثال والصنم حرام . الحل : أكسره وبيع وزنه ماده او ذهب والله يعوضك في فرق القيمة
                    2_ هل ما تبيعه فيه ضرر للمسلمين ؟ اذا كان كتاب سحر او تحضيرات جن فنعم حرام وماله حرام . الحل . خلي شيخ يتخلص لك منها لا تحرقها انت انتبه
                    سادساً : حبيبي لو انا مكانك ماألبس اي خاتم ... ربما يكون مربوط بخدام او عمل ونحوه .. أخاف عليك وانا اخوك والله مااعرفك بس انت مسلم .
                    سابعاً : شوف حبيبي ... نصيحه تراني جربت الكثير ..
                    لا أحد يجيك يقول حلمت فيك كذا وكذا وتروح تقوله الموضوع ... ليش ؟؟ انا اقولك ليش ؟
                    في بعض الناس تكون
                    صادقة وفي بعض الناس لها طرق كشف وشعوذه ولكن ما يجيك يقولك انا كشفت .. بل يجيك يقولك أنا حلمت او رأيت في المنام في كدا أنتبه لا يضحك عليك .
                    طولت عليك انا عارف أخوي ابتعد عن اي ساحر او مشعوذ يقول انا عندي جن يقراها او يقولي عنها وكذا انتبه انتبه
                    أخيرا : لا تستعجل في شيء وصلي الفجر في جماعه والمغرب ومن عاداتنا اهل المدينة سبع عجوات في الصباح على الريق انشاءالله ربي يحفظك ويكفيك شر ما تلقى
                    سامحني على الإطاله ولا تنسى ما قاله لك الاخ
                    الحجاز وما نصحتك به واي احد يختلف معي في كلامي يوجهك افضل مني انشاءالله
                    وإذا كان فيها صدقة الخمس او غيره تصدق

[CENTER]​[/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة Aseef مشاهدة المشاركة
                      يالحربي ركز معي شوي
                      أولا : جاتك نصيحه من اخونا الحجاز وتوجيهات وعلمك شوية معلومات لازم تحوطها في اعتبارك .
                      ثانيأ : هذي نصيحه مني انا لأخوي الكبير بالعربي ... صك فمك . قفله
                      . لا تقول لأقاربك وجماعتك وبالذات جيرانك والي حولك . فقط قول لأكثر انسان تثق فيه ولديه علم . او اطرحه في هذا المنتدى فقط ولا توزعه هنا هناك مادام بدأت هنا
                      أخشى عليك من حسد الحساد احد يبلغ عنك ولا حاجه من الناس القريبين منك او حولك .. اذن خلك في المنتدى فقط
                      ثالثاً : انا وانت في السعودية وانت عارف الوضع .. من الأخر نصيحتي لك خلي المنتدى يعلمك كيف تتصرف المشرفين والخبراء يعلمونك كيف تتصرف بطريقة صحيحه دون ضرر لك او لغيرك
                      رابعاً : لا تبحث وراء المال الأن فهذا ليس وقته ولا ترهنها عند احد وأي قيمة تجيك لا تبيع حتى تعرف من خلال هذا المنتدى كل شيء عما تملكه انت الان
                      خامساً : ياعزيزي بعلمك طريقتي .. مثلا بتبيع حاجه من الاغراض الموجوده عندك
                      1 _ هل هي حرام ؟ نعم بيع التمثال والصنم حرام . الحل : أكسره وبيع وزنه ماده او ذهب والله يعوضك في فرق القيمة
                      2_ هل ما تبيعه فيه ضرر للمسلمين ؟ اذا كان كتاب سحر او تحضيرات جن فنعم حرام وماله حرام . الحل . خلي شيخ يتخلص لك منها لا تحرقها انت انتبه
                      سادساً : حبيبي لو انا مكانك ماألبس اي خاتم ... ربما يكون مربوط بخدام او عمل ونحوه .. أخاف عليك وانا اخوك والله مااعرفك بس انت مسلم .
                      سابعاً : شوف حبيبي ... نصيحه تراني جربت الكثير ..
                      لا أحد يجيك يقول حلمت فيك كذا وكذا وتروح تقوله الموضوع ... ليش ؟؟ انا اقولك ليش ؟
                      في بعض الناس تكون
                      صادقة وفي بعض الناس لها طرق كشف وشعوذه ولكن ما يجيك يقولك انا كشفت .. بل يجيك يقولك أنا حلمت او رأيت في المنام في كدا أنتبه لا يضحك عليك .
                      طولت عليك انا عارف أخوي ابتعد عن اي ساحر او مشعوذ يقول انا عندي جن يقراها او يقولي عنها وكذا انتبه انتبه
                      أخيرا : لا تستعجل في شيء وصلي الفجر في جماعه والمغرب ومن عاداتنا اهل المدينة سبع عجوات في الصباح على الريق انشاءالله ربي يحفظك ويكفيك شر ما تلقى
                      سامحني على الإطاله ولا تنسى ما قاله لك الاخ
                      الحجاز وما نصحتك به واي احد يختلف معي في كلامي يوجهك افضل مني انشاءالله
                      وإذا كان فيها صدقة الخمس او غيره تصدق

بارك الله فيك اخي الكريم على هذه النصائح الهامة

دمت ذخرا وسندا لهذا المنتدى الرائع بوجود امثالك فيه

بالتوفيق
                      ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

اذا كنت بياع نشتري
                        بعد الفحص
                        موفق
                        سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
                        سندباد
                        [/fot1]

يالحربي وينك ...
                          تدري
                          أحب السيوف .. ريتك تلقى واحد انشاءالله
                          [CENTER]​[/CENTER]

يعمل...