إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نتائج إستخراج الكنوز في تونس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نتائج إستخراج الكنوز في تونس

نهب و سرقة لتاريخ مطماطة في وضح النهار ودون اي رادع لا اخلاقي و لا امني :" أصحاب الكنز في قبضة الأمن"
    تمكّن أعوان فرقة الشرطة العدلية بڤابس من إماطة اللثام عن شخصين كانا يستعدّان لتنفيذ عملية تهريب آثار من المعدن الثمين في اتجاه دولة أجنبية.. وصورة الواقعة تمثّلت في أن أعوان فرقة الشرطة العدلية بڤابس بعدما بلغتهم معلومة مهمّة جدّا مفادها أن أحد المواطنين من منطقة الزارات الراجعة بالنظر جغرافيّا وإداريا إلى معتمدية مارث جنوب شرقي ولاية ڤابس تمكّن بمعية صديقه من النجاح في إخراج «كنز» من باطن الأرض في إحدى المواقع الأثرية بمنطقة مطماطة المعروفة بثرائها التاريخي في مثل هكذا مخزون أثري اعتمادا على ما عاشته منطقة جبال مطماطة والجنوب التونسي بصفة عامّة من أحداث تاريخية عبر العصور والأزمان..
    أعدّ أعوان فرقة الشرطة العدلية بڤابس كمينا محكما تمكّنوا بموجبه من ضبط الشخصين محل المتابعة وبحوزتهما قطعتان أثريّتان ثمينتان من معدن الذهب الخالص الأولى في شكل نمر والثانية في شكل سلحفاة بلغ وزنهما حوالي 8 كيلوغرام وفاق تقديرهما المالي الستّمائة ألف دينارا تقريبا.. وبعد ختم البحث تمّت إحالة المتهمين في وضعية الحال على النيابة العمومية التي ستتكفّل بمواصلة النظر في ملف الاحالة من الوجهة القانونية القضائية وتقرّر بعد ذلك ما تراه صالحا في شأنهما

هدا هو حال من يهرب الاثار والله المستعان

الله يبعدهم علينا(الشرطة طبعا ههه)
      [SIZE=5][I][COLOR=maroon]‏[/COLOR][COLOR=#ff0000]** [/COLOR][COLOR=#0000ff][SIZE=6]إِنَّ اللَّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا‏ [/SIZE][/COLOR][COLOR=#ff0000][SIZE=6]**[/SIZE][/COLOR][/I][/SIZE]

[SIGPIC][/SIGPIC]

الله اعاون دوك البوفرية مساكن هده مؤامرة من الحسدة و اعوان الشيطان الله اعطيهم العداب فرقة الشرطة العدابية ومادا ستعطيك وهل هي ستبقيها ام ستبيعها للاجانب .لا حول ولا قوة الا بالله العظيم .

ألا ترون أن أكثر من ينقب عن الآثار من الفقراء والمساكين هذا ان لم أقل من معدومي الحال .صراحة أنا لو كنت مكان هذين الشخصين لحولت التمثالين الى سبائك ذهبية .......؟ ثم هناك سؤال يطرح نفسه أين كانت الشرطة حينما كانت الكنوز تستخرج من تونس وبالخرائط وطبعا كانت الشرطة هي التي تحرس هؤلاء اللصوص هل استفاقت حينما حان دور بعض الذين تقطعت بهم السبل ولم يجدو اي عمل لا عند الدولة ولا عند الشعب .لماذا لا تحسون بالواقع الذي يعيشه الشعب التونسي .هذا يسمى ركاز الم يذكره نبينا صلى الله عليه وسلم .لوووووووووووووو تكلم الانسان ليفرغ ما عنده لما وسعه هذا المكان لكني سوف اضع بين أيديكم هذا الفيديو لعل بعض الناس يحسون او يصحو ضميرهم

‫تبكي من الجوع‬‎ - YouTube

اخي الكهرمان هذا القانون وضعه الطرابلسية والاجابة الوحيدة لعدم تبديله هو ان هناك اطراف لاتزال تعمل في الخفاء من الدولة لصالحها
            القانون التونسي منبثق من القانون الفرنسي فكيف لواجد الدفين في الغرب ياخذ حقه وتونس يزج به في السجن

‫تبكي من الجوع‬‎ - YouTube

يا أخي لو كان تونسي يأخذ حقه لما وجدت شخصا يبحث عن الكنوز الا هواية .الكثيرون لا يعلمون الواقع الذي يعيشه الشعب التونسي هناك الكثيرون اوضاعهم مزرية .القانون لايطبق الا على الضعفاء الذين لا حول لهم ولا قوة .وهل اذا اخرج احدهم كنز ماذا سوف يحصل للدولة هل سوف تخسر اموالها او سينقص انتاجها .أنا أعلم جيدا ماذا يحصل في تونس من انتهاكات يشيب لها الراس وليست متعلقة أبدا بالحفر والتنقيب عن الآثار .الله يجعل العواقب سليمة .أنا لا اريد الكلام .لانه شيئ حقيقة يحزن القلب .

المشاركة الأصلية بواسطة الكهرمان مشاهدة المشاركة
                  يا أخي لو كان تونسي يأخذ حقه لما وجدت شخصا يبحث عن الكنوز الا هواية .الكثيرون لا يعلمون الواقع الذي يعيشه الشعب التونسي هناك الكثيرون اوضاعهم مزرية .القانون لايطبق الا على الضعفاء الذين لا حول لهم ولا قوة .وهل اذا اخرج احدهم كنز ماذا سوف يحصل للدولة هل سوف تخسر اموالها او سينقص انتاجها .أنا أعلم جيدا ماذا يحصل في تونس من انتهاكات يشيب لها الراس وليست متعلقة أبدا بالحفر والتنقيب عن الآثار .الله يجعل العواقب سليمة .أنا لا اريد الكلام .لانه شيئ حقيقة يحزن القلب .
                  كذلك الحال في كثير من الدول العربية.........حسبنا الله ونعم الوكيل
                  بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

The Power of faith is the key for the ultimate knowledge

اخي لمذا لا يقبض على الرؤوس الكبار .
                    ما يمشي فيها كان الزوالي الى ماعندو ماياكل.
                    والي حللو ربي حرموه اعوان الشرطة العدلية.
                    ء

[IMG]http://im31.gulfup.com/G6pfd.jpg[/IMG]

السلام عليكم
                      والله كلامكم صحيح و اكيد اخي ربيع و اخي الكهرمان و عارف انو قلوبكم معبيةهههه لكن اهم حاجة نسيتوها
                      ياخي الدولة والا الشرطة و الا مهمن كان باش يفيقوا وحدهم ?????????????يستحيل وهنا الحلقة الاكيدة الي نسيتوها هي قواد الحاكم حاشاكم لا بطلوا و لاهم باش يبطلوا خاطرو مرض صعيب يداوى
                      الله يستر الجميع

المشاركة الأصلية بواسطة بليبشة مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم
                        والله كلامكم صحيح و اكيد اخي ربيع و اخي الكهرمان و عارف انو قلوبكم معبيةهههه لكن اهم حاجة نسيتوها
                        ياخي الدولة والا الشرطة و الا مهمن كان باش يفيقوا وحدهم ?????????????يستحيل وهنا الحلقة الاكيدة الي نسيتوها هي قواد الحاكم حاشاكم لا بطلوا و لاهم باش يبطلوا خاطرو مرض صعيب يداوى
                        الله يستر الجميع
                        هههه فهمت علاش في عهد بن علي قد ما قدمت في مناضرات اعوان امن ما قبلونيش ؟؟؟؟؟ لوكان موش مهبول عون امن اللي شدهم لول راهو طلب عليهم الركاز و اللي هو الخمس و طلع بي 100 مليون و سيب صالح موش خيرلو ؟؟؟؟ اما والله ساعات نشوف ناس نقول هوذا لوكان تعطيب بانكه لاما يقعد زوالي و اللي زوالي في مخه الله غالب عليه و ما تنسوش ما تاكل كان ما يكتبلك ....ساعات اصحابنا اللي حصلو يكونو متحيلين و ماهومش مرقلين هذاكا علاش وقت اللي قالو استغنينا فضحهم ربي و وصلو رواحهم للحبس ، وصل العين و ما شربش شيء يزيد يقهر اكثر مللي ما وصلش خلاص و حكايتنا هابا هابا و كل العام تجينا صابا

المشاركة الأصلية بواسطة الكهرمان مشاهدة المشاركة
                          وفي اغلب الدول العربيه ايضا وربنا على من طغى وتجبر
                          يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

السلام عليكم الله هو الستار لكنالسؤال المطروح اين الكنوز التى دخل مكتشفوها الي السجون حتى المتاحف لا يوجد فيها الا الحجارة

هل تعلمون أن الكثيرين من إخواني التوانسة تحصلوا على كنوز كبيرة منهم من ستره الله ومنهم من غلب عليه الطمع فتوصل بهم الامر الى الحاكم ولي عودة ان شاء الله أحكي لكم بعض القصص الحقيقية تروي حكايات بعض الدفائن التي تم استخراجها .

يعمل...
                              X