إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حقيقة باحث البلوي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

إخواني أنا أود أن أقول رأيي في هذا الموضوع
    والله العظيم إني فاتح موضوع في قسم الشكاوي بخصوص نفس الجهاز
    وناوي أشتري من الأخ باحث عندما أكون مأمن المبلغ علماً بأني لا أعرف هذا الرجل شخصياً وناوي أحوله الفلوس بدون أي ضمانات، وإنما فقط لأنه من إدارة هذا الصرح
    يعني يكفيني أنه من الإدارة في مكان مثل هذا كيف يكون نصاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والله كل الناس هون خير وبركة والرجال هذا فعلاً خدوم وما يقصر
    جاري البحث عن الدفين...

السلام عليكم نعم اخواني هناك من يريد تشويه الرجال و لكن الحقيقة ظاهرة وواضحة وضوح الشمس اخلاقا و تعاملا و احتراما نعم دائما كما هو حال اخونا باحث.

هذي صور الجهاز الذي ارسله لي الاخ باحث وفقه الله واسعده

مبارك إن شاء الله
          وتشوف على وجه الجهاز الخير والرزق الكثير
          أخي أبو محسن في أي بلد أنت ؟
          جاري البحث عن الدفين...

اشكركم جميعاً على ردودكم الرائعه ..بيض الله وجيهكم

اخي باحث يعلم الله لم اكتب هذا الموضوع ..الا لانها كلمة حق يجب ان تقال بحقك ..ولا يحق لي الصمت عن نطقها

فالكثير يعرفونك ..ولكن يوجد بيننا من لا يعرفك ولم يتعامل معك ,,مثلي بالسابق

فقد يقال له ماقيل لي فيك من كذب وبهتان فيصدقه ,,,

فجزاك الله خيراً انت وجميع الاخوان

دمتم بخير

المشاركة الأصلية بواسطة Arabian Shark مشاهدة المشاركة
              مبارك إن شاء الله
              وتشوف على وجه الجهاز الخير والرزق الكثير
              أخي أبو محسن في أي بلد أنت ؟
              الله يبارك فيك اخي العزيز ,,وجزاك الله خيراً على دعوتك ورزقك من حيث لا تحتسب

انا من السعوديه اخي الفاضل

والنعم والله أخي أبو محسن
                جاري البحث عن الدفين...

بيض الله وجهك اخوي ابو محسن وتشوف على وجهه الخير و الرزق والله يعطيك خيره و يكفيك شره

الأخ باحث شهادتنا فيه مجروحة

حقيقة الباحث من يجهلها يدخل على هذا الرابط لينصدم بنهاية النقاش من الباحث البلوي

اتمنى ان تتابع من البداية حتى النهاية وبعدها الرجال الاحرار اصحاب الفراسه تشهد ان الباحث البلوي رجل صاحب اخلاق لاتوصف

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=27859

الرابط فوق شوف حقيقة منتدى قدماء الذي وصف بانه تجمع للنصابين
                      التعديل الأخير تم بواسطة باحث; الساعة 2016-02-15, 01:30 AM. سبب آخر: تعديل الرابط كان بصيغه قديمه لاتعمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                        والله الرجال ماعرفته عشان امدح او اسب ولكن ثناء الناس على هذا الرجل يكفي من واقع تجربه ، ولا اناطحت بنصابين وش كثرهم وعندي الاجهزه حتى سكراب ماتنباع
                        وابي من باحث جهاز بلس ستار وكم سعره مع محتوياته واصل المدينه المنوره والله يوفق الجميع
                        وجزاك الله خير ياصاحب الموضوع.

السلام عليكم
                          بصراحه أنا ما أعرف أحد هنا شخصيا ولكن قيمة جهاز البلس ستار ب ٢٤ أو ٢١ كلها نصب والبعض يدعي أنها تكلفه الكثير حتى تدخل السعوديه وتوصله وانا مجرب ودخلت اجهزه كثيره من الشركه الأم وأقول اللي يبي يشتري نصيحه لوجه الله يشتري من الشركه الأم أفضل ولا يشتري من هنا بسعر الضعف وأي شخص يقف ضد مشاركتي هذي نصاب أو يبحث عن النصب أو له نصيب في النصب وشكرا

ما هو عيب عليك ياسيد كشف الذهب يصدر منك هالكلام تتهم الناس بالنصب من الباب للطاقة
                            اذا كنت لا تعرف الرجال ورحت واتهمته بانه نصاب كيف عرفت ؟ من العصغورة ؟
                            بعدين يافطحل زمانك انت تقول انك دخلت اجهزه كثيره من الشركه الأم للسعودية
                            ياريت تنورنا بالطريقة الي دخلت بها الاجهزة لاجل نتعامل مع الشركة الام
                            بعدين ليه من يقف بوحهك وضد كشاركتك نصاب
                            أو يبحث عن النصب أو له نصيب في النصب يامحترم ......
                            والله عيب هالالفاظ تخرج من واحد متعلم وبعرف يستعمل الكمبيوتر وعدد مشاركاته في المنتدى بس 7
                            ولكن ياحسافة ضريبه النجاح حقد الناس وكثرة الاعداء
                            إعـــــــلان

[video=youtube;qseF6tfDEg8]http://www.youtube.com/watch?v=qseF6tfDEg8[/video]

اخوي بطيحان
                              قبل كل شئ لا تتهمني اني ضد احد او حاقد على احد
                              والله العظيم أتكلم لمصلحة الجميع ولا أبي أقطع رزق أحد حتى لو مكسبه دبل وانا ما أتهم أخونا باحث بشئ أرجو أن لا يساء مقصدي من النصحيه يمكن يشتري غالي ويبيع غالي يمكن ما يشتري مباشره
                              لكن قسم بالله أتكلم في مصلحة الكل
                              أعلمك ان كنت تجهل بطريقة شراء الجهاز تدخل على موقع الشركه المصنعه وتأخذ ايميلهم وتراسلهم اكتب في قوقل ترجمه بالعربي كل اللي تبي وترجمه بالانجليزي وانسخه وارسله لهم بعد ما تقتنع بالجهاز اللي تبي اطلب رقم حسابهم يعطونك المعلومات البنكيه اللازمه كلها بعدها حولهم مبلغ الجهاز مع قيمة الشحن بفيديكس وقولهم يسجلونه باسم جهاز كشف الماء وبيوصلك ان شاء الله بسعره ووفر نص المبلغ لعيالك وأهلك
                              أقسم بالله اقولها نصيحه ولا لي مصلحه في شئ ولا أحسد أحد
                              هذي طريقتي في الشراء وكل بعقله راضي

اخوي بطيحان
                                عندي جهاز يوناني استشعاري كلفني واصل الى عندي ١١٥٠٠ تقريبا
                                والله العظيم في موقع حصلته معروض ب ٢٤٠٠٠ ريال يعني مكسب أكثر من النص ماهو حرام هذا
                                طبعا مثل ما قلت الاخ باحث يمكن يجيبها بطريقه اخرى تكلفه كثير ...لكن سعره غالي جدا مقارنه بسعره في الشركه الام

يعمل...
                                X