إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى الاخ العزيز عثمان

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى الاخ العزيز عثمان

الى الاخ العزيز عثمان هذا وعدك

السلام عليكم و رحمة الله

بارك الله فيك اخ عثمان الله يزيدك من العلم اكمل ما بدات و الله الموفق و الهادي الى سواء السبيل

و عندي ملاحظة يا اخي ان تتكرم بوضع الحلول مع الرموز

و السلام عليكم ورحمة الله

اخي العزيز ابو دجانة
    الحل هو لكل رسمة برسمتها وسيكون ان شاء الله
    لأنه لاحل في المطق فمكان وجود الرسمة على (طرف جبل أم في وادي أم في سهل مفتوح) يفرق كما ان معظم الاشارات هناك توابع قريبة من الرسمة مثل البصمة او الجرن أو ثلاث جرون على شكل المثلث كما قد يكون هناك تابع مدفون وهذه ايضا وبالاكيد تفرق في الحل والاجابة ونحن بالخدمة شيخنا الفاضل

ما المقصود بهذه الرساله؟
    ارجو التوضيح
    شكرا
    ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
    وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

الاخ يسار تحياتي لك
      كم تفضل الاخ السبع وطلب
      توضيح لمعنى الرساله وقتح
      الموضوع

sigpic

على ما يبدو رسالة على الخاص أو ما إلى ذلك !!!!
        جاري البحث عن الدفين...

اخي العزيز *** خذها من اخوك الصغير لا يوجد حل مطلق للاشارة انما هناك تمايز بين الواحدة والاخرى
          انا ان شاء الله سأكمل وصف الاشارات ثم سأعطي معاني للاشارات التي سأذكرها اي ساقول للجميع ما معنى الاشارات واحاول ان اساعد الاخوة في قراءة الاشارة ايا كانت وقراءة تفاصيلها فمثلا القطع المائل يفيد وجود الرصد القطع المستقيم يفيد قطعا في المسير وهكذا ثم اخيرا سأعطي الاخوان قواعد عامة في الحل وكيفية الاستدلال على وكيفية فتح الجرون والرانات وتنفيس المغر والاستدلال على جرون الفك(التي تحتوي على بخور فك الارصاد) لاشارات الكنوز خاصة وكل هذا سيأتي ذكره في وقته أما لا حل عندي بالعموم ولا شيء عندي ثا بت بالابدية الا وجهه الكريم سبحانه نسأله العفو و العافية
          الاخ عثمان كان وعد بهذا سابقا. هو موجود في هذا المنتدى و نتمنى ان يفي بما وعد

المشاركة الأصلية بواسطة يسار مشاهدة المشاركة
            الاخ عثمان كان وعد بهذا سابقا. هو موجود في هذا المنتدى و نتمنى ان يفي بما وعد
            السلام عليكم
            الاخ يسار المحترم
            انت بتحملني امانة كبيرة و بتطلب مني اشي كبير فيه مفسدة
            في الفقه الاسلامي هنالك باب واسع اسمه باب سد الذرائع(دفع الضرر اولى من جلب المنفعة)
            لو علمت الغيب لاستكثرت بالخير لنفسي ان ما أعلمه لا يزيد عن الاجتهاد يحتمل الخطأ اكثر ما يحتمل الصواب بكثير
            ولو تكلمنا بما نعتقد لاتهمونا بما لا يسر عدو او حبيب اخي العزيز التجربة هي الكنز والفشل طريق النجاح و العمل
            بالموجود ثم البحث عن المفقود فلا انام احلم بالكنوز واترك السعي والعمل على امل قد يأتي و الاحتمال الاكبر ان لا يأتي
            اتمنى ان تكون الرسالة و صلت
            هذا و الله تعالى أعلى وأجل و أعلم

المشاركة الأصلية بواسطة عثمان مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم
              الاخ يسار المحترم
              في الفقه الاسلامي هنالك باب واسع اسمه باب سد الذرائع(دفع الضرر اولى من جلب المنفعة)
              لو علمت الغيب لاستكثرت بالخير لنفسي ان ما أعلمه لا يزيد عن الاجتهاد يحتمل الخطأ اكثر ما يحتمل الصواب بكثير
              ولو تكلمنا بما نعتقد لاتهمونا بما لا يسر عدو او حبيب اخي العزيز التجربة هي الكنز والفشل طريق النجاح و العمل
              بالموجود ثم البحث عن المفقود فلا انام احلم بالكنوز واترك السعي والعمل على امل قد يأتي و الاحتمال الاكبر ان لا يأتي
              وعليكم السلام

والله ياغالي انو الامانة كبيرة
              وانا معك
              بس كتم العلم مش منيح برضو
              بعدنا بنستنى في علمك لتنقله النا
              والي بدو يزعل يطارد
              إعـــــــلان

[video=youtube;qseF6tfDEg8]http://www.youtube.com/watch?v=qseF6tfDEg8[/video]

المشاركة الأصلية بواسطة عثمان مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم
                الاخ يسار المحترم
                السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                اخي الغالي عثمان الرسالة وصلت
                اتفهم ما قلته و انا معك فيما ذكرت فقط اختلف معك في جزئية بسيطة و هي (الاجتهاد)
                الاجتهاد وحده لا يكفي الا كنت على اطلاع ببعض الامور...
                هذا الموضوع قديم نسبيا وبين تاريخ الموضوع و الان تحسنت بعض الامور و الحمد لله

اخي عثمان انا اسحب السؤال للاسباب التي ذكرتها..
                فقط اتمنى منك اذا سمحت ان تصحح لي اخطائي التي قد تعترضك في كل مرة و ان اتيح لك الوقت طبعا

بارك الله بك و الله الموفق

يعمل...
                X