إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هذه جرون مغلقة ؟؟!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل هذه جرون مغلقة ؟؟!

من بعد اذن الخبراء والاعضاء اود التأكيد اذا كانت هذه جرون مغلقة لاني شبه متأكد لكن اتمنى مساعدتكم و اذا كانت كذلك ما هي الطريقة الصحيحة لفتحها و ما هو الدفين المتوقع ان يكون بداخلها ؟ علما بان اقطار اول جرنين بين 15-20 سم والجرن الثالث قطره 25-30 سم تقريب

ا اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	529204_319866398142599_271484995_n.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	33.7 كيلوبايت 
الهوية:	779645اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	528338_319866164809289_1717674547_n.jpg 
الحجم:	31.3 كيلوبايت 
الهوية:	779646اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	391083_319866438142595_1870540308_n.jpg 
الحجم:	38.6 كيلوبايت 
الهوية:	779647

اخي مهندس مقيم ماذا تنتتظر نعم رانات والثاني مغلق برصاص رش ميه عليها شويه وشوف اي جزء بنشف اسرع ومنه ابدا بالمطرقة والازميل
    يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

السلام عليكم

اخي انتظر المحللين سوف يساعدونك

جرون مغلقه 100%
      [CENTER][B][SIZE=4][B][FONT=arial black][COLOR=#333333]۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
      ۞ *•.¸.•* بِسْمِ اللهِ الْرَّحْمَنِ الْرَّحِيمِ •¸ .*• ۞
      ۞ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ۞ اللَّهُ الصَّمَدُ ۞ لَمْ * • ۞
      ۞ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ ۞ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ * • ۞
      ۞ *•.¸.•**• *•.¸.•* *• ۞
      ۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞[/COLOR][/FONT][/B][/SIZE][/B]

[/CENTER]

[CENTER][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=red]حجاجي :
      [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=blue][COLOR=red]أصل الكلمة:[/COLOR] هو القفيز اتخذه الحجاج ابن يوسف على صاع عمر بن الخطاب وهو مكيال إسلامي يستعمل في الوزن والكيل اثاء العصور الإسلامية.[/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5]

[/SIZE][/FONT] [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=red]الحجاجي يساوي صاعاً حسب رأي أهل العراق وصاع وثلاث اخماس الصاع حسب رأي أهل الحجاز.[/COLOR][/SIZE][/FONT]
      [/CENTER]

اخي هل هي قربية من بعضها البعض، حيث اذا كانت كذلك واجب الحذر من الافخاخ في احداها والله الموفق.... حيث انت امام اشارة قوية جدا وربنا يتمملك على خير وسلامة ويكون الرزق من نصيبك

فعلا جميلات الله يرزقك
          خبرنا بالتفاصيل عند البدء بالعمل
          موفق بإذن الله

اخي السالم تحياتي
            اشرحلي بشكل عام ماذا تعني بالافخاخ
            منكم نستفيد

اخي العزيز عفانا وعافاكم الله من كل مكروه، الافخاخ عبارة عن مادة موجوده اصل داخل الجرن ومادة اخرى مثبته بالغطاء . عند فتح الغطاء تنتشر المادة الموجودة بالغطاء فوق المادة الاخرى منتجة مواد سامة تؤذي في حال استشاقها. اما القضية الاخرى وهي عبارة عن مواد موجودة اسفل الغطاء مباشرة في حال تم ازلتها والايدي مكشوفة تعمل على تسمم الجلد ولا سمح وشعور بالام قوية باليدين .... اسال الله الخير والرزق للجميع فالحذر واجب اخي فلم يكن الاقدميين بسطاء بل كانو اكثر داهية وحذر مما نحن عليه اليوم... والله الموفق وليرزقك من عنده خير رزق

اخواني الاعزاء اشكر مروركم الكريم جزيل الشكر و انشاء الله ساقوم بفتح هذه الجرون يوم الجمعة و سأصور مراحل الفتح و سأعلمكم بالتفاصيل انشاء الله ,, و انتظر مرور الخبراء لابداء رأيهم بالموضوع

المشاركة الأصلية بواسطة عماد السالم مشاهدة المشاركة
                    اخي هل هي قربية من بعضها البعض، حيث اذا كانت كذلك واجب الحذر من الافخاخ في احداها والله الموفق.... حيث انت امام اشارة قوية جدا وربنا يتمملك على خير وسلامة ويكون الرزق من نصيبك
                    اخي عماد السالم هذه الجرون جميعها توجد بقطر لا يتجاوز ال 100 م ,,, و يبعد عنها منقلتين على بعد 200-250 م تقريبا في اسفل الوادي و سأضع صور المنقلتيل في موضوع جديد الان انشاء الله

بانتظارك اخي، والعلم عند الله انت في محيط او معسكر قديم مليء بمثل هذه الجرون المقفلة، افتح عينيك يوم الجمعة القادم وانظر جيدا بمساحة معقولة ممكن ان تحدد بعد ان نرى المنقلتين، لعل الله موفق بالخير الوفير لك

الله يرزقك من جناته.
                        لي استفسار هل الجرون مكشوفة بهذه البساطة والسهولة ؟ لا اضن ووجب وجود بصمة مع جرن المال وهو شديد التمويه تقبل كلامي وانشاء الله يكون كلامي غلط اعلمنا بالنتيجة.
                        بالتوفيق.

اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك واغننا بفضلك عمن سواك ...... انشاء الله يرزقك من اوسع ابوابه

المشاركة الأصلية بواسطة عماد السالم مشاهدة المشاركة
                            بانتظارك اخي، والعلم عند الله انت في محيط او معسكر قديم مليء بمثل هذه الجرون المقفلة، افتح عينيك يوم الجمعة القادم وانظر جيدا بمساحة معقولة ممكن ان تحدد بعد ان نرى المنقلتين، لعل الله موفق بالخير الوفير لك
                            اخي لقد وضعت صور المنقلتين ارجو ان تطلع عليهم

اشكركم اخواني الله يرزقنا جميعا من اوسع ابوابه ,,, و لكن كما قال الاخ صياد الاشارات و هو الشيء الذي اثار حيرتي ان هذه الجرون مكشوفة وليست مموهة !

يعمل...
                              X