إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دفين بين الساريتين او عمودي ارض الديار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دفين بين الساريتين او عمودي ارض الديار

اخواني ارجوا المساعدة في موضوعي هدا بارك الله فيكم
    في سنة 94 يقول عمي طرق بيته رجل فاخبره ان في بيتك دفين قال له عمي كيف عرفت قال موهبة من عندي ربي
    المهم ان عمي تظاهرة له بانه لم يصدقه لانه اتضح انه ساحر قال له عمي مادا نحتاج لاستخراجه قال الرجل فقط فاس وبالة اي التي تحمل التراب
    يقول عمي انه اخبره ان دفين يوجد بين الساريتين امام عرفت الضيوف ولتدكير اخواني ان الرجل لم يطل على الدار قط
    ويفكر عمي الان بعدما عجزنا ان نعتر على صاحب جهاز للبحث وفي الحقيقة ارجوا الله ان يسامحني سالني كم مبلغ الجهاز فقلت له ب 80000 الف درهم
    مايعادل9258.61 دولار حتى لايشتريه اخي لنستفد معه ثم ادا اراد جهاز نبحث له عن جهاز بثمنه الدي سيشترى به
    المهم اخواني نفكر ان نحفر ارض ديار مابين الساريتين والساريتين وانشاء الله الرياض اي المنزل باكمله لا والله ليست ضغينة ولاكن عمي هو الدي فكر هكدا
    فادا حفرنا الايكون اننا صدقنا دالك الرجل يعني الساحر طبعا لقول رسول الله صل الله عليه وسلم من اتى عرفا فصدقه بما يقول لم تقبل له صلاة اربعين يوما
    الحمد لله ان عمي لم ياتي ساحرا لاكنه مع الاسف صدقه ما حكمكم في دالك جزاكم الله خيرا

السلام عليكم
    اخي هل القصور ظاهرة على الارض
    ء

[IMG]http://im31.gulfup.com/G6pfd.jpg[/IMG]

وعليكم السلام ورحمة الله
      والله يا اخي منجي لم افهم سؤالك يعني القصور هي الاعمدة نعم هي مغروسة في الارض

اذا امكن تنزل صور بيكون افضل للجميع

السلام عليكم
          نعم اخي هي الاعمدة لو تسمح صورة
          مع قيس المسافة بين الاعمدة
          ء

[IMG]http://im31.gulfup.com/G6pfd.jpg[/IMG]

انشاء الله اخي انا الان اتواجد في اطراف المدينة وليس في المدينة نفسها جزاكم الله خيرا

السلام عليكم اخي لماذا لا تستعمل الاسياخ هي الانسب لهاته الحالة انا هذا صباح حددت دفينين في موقع مشكوك به، رغم انا المساحة كانت كبيرة، وانت لديك سوى مترين في منزل و مؤكد به دفين ولم تفعل شيء حتى لان !!!! توكل على لله واستعمل لاسياخ يا اخي لله يهديك
              [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=#800080][CENTER][FONT=arial][COLOR=#000000][SIZE=5][COLOR=#0000ff] سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER]
              [/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]
              [CENTER][SIZE=6][COLOR=#000000][FONT=محاسب][B]من قالها ثلاث مرات
              كتب الله له من الاجر
              مالايعلمه الا الله[/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER]

السلام عليكم اخواني
                اعتدر اني لا استطيع ان انزل الصور لان عمي خاف ان يتعرفوا على منزله
                اخواني توجد بين الساريتين حوالي 6 امتار ويوجد بين غرفة الضيوف الى الساريتين حوالي 2.5
                ويقال والله اعلم بان المنزل كان يسكنه يهود
                اما بانسبة لاخونا الماوي اعرف بان الاسياخ ربما تنفع لاكن انا لم تنجح معي ولا اعرف لمادا ربما من الزءبق حيت استعملت فقط 10 غ لانه باهض التمن
                جزاكم الله اخواني خير

اخي لا تستعمل الزئبق ولا اي شيئ، فقط الاسياخ لوحدهما، وفي وضح النهار و قبل البحث عليك بقف الدارة الكهربائية من المنزل كليا و ابعاد اجهزت الهواتف من مكان التنقيب وتوكل على لله. ساوضح لك المزيد عن طريقة البحث في رسم تبياني انشاء لله، وعليك بتفقد دروس الاسياخ في قسم الاجهزة اليدوية، و انشاء لله يكون لخير.
                  [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=#800080][CENTER][FONT=arial][COLOR=#000000][SIZE=5][COLOR=#0000ff] سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER]
                  كتب الله له من الاجر

كتب الله له من الاجر

يعمل...
                    X