إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عشبه تشفي من السرطان باذن الله

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عشبه تشفي من السرطان باذن الله

السلام عليكم اخواني في الله ...... هذا الموضوع وهو عشبه تشفي من مرض السرطان ..... حقيقه وليست خيال .... بعد ان اهتديت بفضل الله على هذة العشبه والتي جربت لاكثر من 100 شخص يحملون الاورام السرطانيه داخل اوعيه البطن.... والتقارير الطبيه التي اخذت من المريض قبل وبعد هذة العشبه وبعد محاربه جميع شركات الادويه التي راسلتها من اجل اخراج هذة النبته الى حيز الوجود والتي بائت بالفشل ...... وخوفا من التجارة بهذة العشبه لم انشر عنها شىء....... اخواني من يعلم ان هناك مريض عليه مراسلتي لبعث هذة العشبه بالسرعه الممكنه والعشبه مجانيه لوجه الله تعالى دون اي مقابل ..... ليس للعشبه اي اثار جانبيه اخوكم بالله من فلسطين ابو يوسف تم حذف وسيلة الاتصال
    الرجاء التقيد بالقوانين

بسم الله الرحمن الرحيم
    بارك الله فيك اخي فحماوي
    بما انك لاتطلب مقابل مادي وان هدفك هو كسب الاجر والثواب من الله
    لماذا لاتضع اسم وصورة العشبه وطريقة الاستخدام والمده حتى يستفيد
    من لايستطيع التواصل معك

هل هي متواجدة بتونس

انا قلت اخي الكريم باني لم اضع اسم العشبه خوف من التجارة وستغلال الناس لها .... ليس لي علم اذا كانت موجودة بتونس ....

المشاركة الأصلية بواسطة فحماوي مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم اخواني في الله ...... هذا الموضوع وهو عشبه تشفي من مرض السرطان ..... حقيقه وليست خيال .... بعد ان اهتديت بفضل الله على هذة العشبه والتي جربت لاكثر من 100 شخص يحملون الاورام السرطانيه داخل اوعيه البطن.... والتقارير الطبيه التي اخذت من المريض قبل وبعد هذة العشبه وبعد محاربه جميع شركات الادويه التي راسلتها من اجل اخراج هذة النبته الى حيز الوجود والتي بائت بالفشل ...... وخوفا من التجارة بهذة العشبه لم انشر عنها شىء....... اخواني من يعلم ان هناك مريض عليه مراسلتي لبعث هذة العشبه بالسرعه الممكنه والعشبه مجانيه لوجه الله تعالى دون اي مقابل ..... ليس للعشبه اي اثار جانبيه اخوكم بالله من فلسطين ابو يوسف تم حذف وسيلة الاتصال
          الرجاء التقيد بالقوانين
          السلام عليكم و رحمة الله
          أخي بارك الله فيك على خرصك للمنفعة و أسأل الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتك
          أخي أنا من تونس و أريد أن أعرف هل تفيد هذه النبتة في سرطان الثدي بارك الله فيك

السلام عليكم اخ ابو عبد الرحمن .... بنسبه لصرطان الثدي والدماغ والجلد والقسم العلوي للانسان ياخذ فترة طويله للاستجابه.... اما بنسبه لاوعيه البطن مثل الكبد والرئه والكولون ولبروستات والمعدة الى اخرة من اوعيه البطن .... يشعر المريض بالتحسن من اول 4 ايام باذن الله .... اخي الكريم ابعث عنوانك وانا ارسل لك المطلوب لعل الله يشفي مريضكم ومرضى المسلمين

اخواني مشرفين منتدى قدماء المحترمين.... لقد عهدناكم دائما بتقديم العون والمساعدة لجميع رواد هذا المنتدى.....ومازلتم تقدمون والله يجزيكم كل الخير من وراء ذالك ... اخواني لدي ملاحظه بسيطه ... لقد وضعت وسيله اتصال لكل انسان يريد المساعدة بنسبه لهذا الدواء ولن قوانين المنتدى لا تسمح بذالك .... ارجو من سياتكم حفض وسيله الاتصال واعطائها لمن يريد وذالك اسهام في فعل الخير وانتم السباقين لذالك ....

المشاركة الأصلية بواسطة فحماوي مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم اخ ابو عبد الرحمن .... بنسبه لصرطان الثدي والدماغ والجلد والقسم العلوي للانسان ياخذ فترة طويله للاستجابه.... اما بنسبه لاوعيه البطن مثل الكبد والرئه والكولون ولبروستات والمعدة الى اخرة من اوعيه البطن .... يشعر المريض بالتحسن من اول 4 ايام باذن الله .... اخي الكريم ابعث عنوانك وانا ارسل لك المطلوب لعل الله يشفي مريضكم ومرضى المسلمين

[NOTE]

اخي الكريم -- فحماوي
                بما انك تبحث عن الاجر لوجه الله تعالى وخوفا من تلاعب التجار والاتجار بالعشبة

لم لا تضع اسم العشبة وصورتها في قسم الشكاوي مع وسيلة الاتصال بك لكي نؤمنها للاخوة الاعضاء في حال طلبها أحدهم

[/NOTE]

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

اخي الكريم
                  اولا اود ان اشكرك على هده اللفته الجميله تجاه اخوانك ومحاولة مساعدة هؤلاء المرضى وان شاء الله يكون في ميزان حسناتك
                  ثانيا انا لا الومك في عدم وضع الصور او نوعية العشبه وانا مع جواب المثل القائل ( بدك العنب وللا تقاتل الناطور) وانا اقول بدنا العنب وبنفس الوقت نصاحب الناطور ان كان بالامكان
                  المهم في الموضوع انك طرحت استعدادك لتامين هده العشبه لمن يحتاجها وهدا جهد تشكر عليه جزيل الشكر والامتنان
                  صدري وقلبي وعقلي مفتوح لك ولامثالك اخي واي شيء تريده ارجو مراسلتي على الخاص وما تكون الا راضي بادن الله
                  موفق
                  ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                  وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

أنا سامع بنفسي وشاهد عن
                    عشبة تسمى صابونة الراعي ولها اسم بالعامية معروف في الاردن وفي منطقة اربد والشخص بنفسي رحت له الذي يعالج
                    ورأيت العشبة تشبه البطاطا وهي مرة علقم
                    ولكن بفضل الله تعالى يتداوى بها والأكثرية من الناس التي تلتزم بطريقة العلاج تشفى باذن الله تعالى
                    ومستعد أعطي أي شخص رقم موبايل الشخص المعالج
                    وهو يعالج لوجه الله تعالى فقط ولا يأخذ فلس مقابل علاج
                    وحسب ما سمعت عالج بها ٤٠شخص توفوا ٥أشخاص
                    وال ٣٥ نجحوا في العلاج باذن الله تعالى
                    والله هو الشافي والمعافي والله يجير الناس من هذه الأمراض الفتاكة

السلام عليكم اخي الكريم .... هذة النبته ليس حكر لاحد ونحن نريد العنب ولا نريد قتال الناطور .... اخي الكريم سارسل لك صورة النبته ولكن الاسم هناك عدة اسماء ولا ادري اي اسم الصحيح احد الاسماء شعبيطه واخرى كشه واخرى مديده ... الوصفه.... 350 غرام +7 لتر ماءوضعها على النار لمدة ساعتين عند بدء الماء بالغليان نخفض النار بحيث تكون على نار هادئة .... بعد ان يبرد المنتوج توضع في زجاجات .... على المريض ان يشرب من هذة المادة من 5 الى 6 اكواب في اليوم الواحد .... ليس هناك شرط لشرب هذة المادة ويستطيع تقسيم الاكواب على مدار اليوم

تحميل صور

تحميل صور

تحميل صور

تحميل صور

بارك الله فيك اخي فحماوي
                        ونسال الله ان تكون السبب في شفء الكثيرين

اخي الكريم اود ان اسالك اذا كانت هذه العشبة نفسها هي عشبة العجرم ام لا؟؟؟؟؟؟؟

لان الصور صغير ولم استطع التحقق من الامر

لذلك ارجوا ان تعيد رفع الصور عن طريق مركز تحميل ليستطيع الجميع

معرفة العشبة بشكل صحيح

جزاك الله خيرا اخي الكريم وجعله في ميزان حسناتك
                        ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

السلام عليكم اخي الكريم .... انا لا اعرف عشبه العجرم .... لكن سوف اصور الشجرة كامله غدا باذن الله ....ليتسنى للجميع معرفتها .... وهي في فلسطين بكثرة.... اون كانت غير موجودة في اي دوله انا اتكفل بتوصيلها الى من يريد باذن الواحد الاحد اخوكم ابو يوسف فلسطين

لقد بحثت عن عشبه العجرم .... وهي شبيه لها لكن ليسه عشبه العجرم اخي الكريم وتختلف عنها كليا

ربي يباركلك في اعمالك و يجزاك الله خير
                              العلم من الله
                              نحن لا ندعي المعرفة
                              بل على الأرض نلتقي
                              لا خير في امرىء كتم علم
                              احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
                              شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
                              و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
                              و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

يعمل...
                              X