إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما مدى فعالية هذا الجهاز whites 6000

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما مدى فعالية هذا الجهاز whites 6000

السلام عليكم
    يعطيكم العافيه جميعا
    أخواني الأعزاء أرجوا التكرم من لديه أي معلومه أو تجربه ميدانيه بخصوص آداء
    وفعالية هذا الجهاز ,حيث حسب ما سمعت من بعض الأشخاص بأنه جهاز حساس جدا على المعادن ويعتبر من أقوى الأجهزه لدى شركة وايت فهل هذه المعلومه صحيحه
    وشكرا.

White's 6000 XL Pro at a local park - YouTube

وايت المؤشر اعمق بقليل من الوايت xlt spectrum ولكن العمل عليه يحتاج الى تدريب ومعرفه بعمل المؤشر وله ميزه انه افضل اجهزه الوايت لتمييز الذهب
    يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

المشاركة الأصلية بواسطة يمان مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم
      يعطيكم العافيه جميعا
      أخواني الأعزاء أرجوا التكرم من لديه أي معلومه أو تجربه ميدانيه بخصوص آداء
      وفعالية هذا الجهاز ,حيث حسب ما سمعت من بعض الأشخاص بأنه جهاز حساس جدا على المعادن ويعتبر من أقوى الأجهزه لدى شركة وايت فهل هذه المعلومه صحيحه
      وشكرا.

White's 6000 XL Pro at a local park - YouTube

فعلا أخي يمان سمعت بهذا الجهاز من قبل أشخاص قد جربوه
      بأنه جهاز مميز وفعال ويتمتع بحساسية عالية جدا بإتجاه المعادن
      ولكن إنتظر مرور أحد من الإخوان قد يكون له تجربة ميدانية مع هذا الجهاز
      ليطلعك بمعلومات أكثر وأدق
      وعلى فكره أخي فنان حفر ما هو العمق الأقصى لهذا الجهاز على العملة ,,,وعلى الأحجام الكبيرة
      حسب معرفتك
      وشكرا.

مشكور اخي فنان حفر على مرورك العطر
        وهل صحيح عمق هذا الجهاز قد يصل 2متر حسب ما سمعت

هلا بيك اخي بدر
          اهم شيء يجب ان يكون الجهاز تتوفر به خاصية التمييز بين المعادن وعدم تـأثره بالاملاح والاحجار المشعه وغيرها من مكونات الارض
          زائد العمق كحد اقصى <وللعلم اخواني اجهزة الوايت مرغوبه اكثر من اجهزة الفيشر عندنا في الاردن
          على كل حال سوف ننتظر رأي الاخوه المجربين لهذا الجهاز

هلا بيك اخي بدر
            اهم شيء يجب ان يكون الجهاز تتوفر به خاصية التمييز بين المعادن وعدم تـأثره بالاملاح والاحجار المشعه وغيرها من مكونات الارض
            زائد العمق كحد اقصى <وللعلم اخواني اجهزة الوايت مرغوبه اكثر من اجهزة الفيشر عندنا في الاردن
            على كل حال سوف ننتظر رأي الاخوه المجربين لهذا الجهاز
            أكيد أخي يمان
            ولكن تأكد أن أجهزة الكهرومغناطيسي وخاصة الصناعة الأمريكي الأصلي ,,مثل أجهزة شركة وايت ,,وشركة فيشر وغيرها من الشركات الثقات بصناعتها
            تعطيك نتاءج ممتازه وآداء عمل متكافىء ومتناسب

اجهزة الوايت اخي بدر مرغوبه اكثر في الاردن
              حقيقتا لم اجرب اي جهاز من اجهزة وايت او اجهزة الفشر ولكن هذا الكلام من الاشخاص الذين صادفتهم في مواقع عديده
              ارى بكثره استخدامهم لاجهزة شركة وايت لا ادري هل بسبب توفر سهولة العمل والتمييز الافضل وقوة ومتانة الصناعه والجوده
              لشركة وايت عن دون أغلب الشركات الامريكيه مثل الفيشر والجاريت وغيرها
              الله اعلم

اهم شئ ما هو العمق الذي اكثر شئ ممكن يصل للهدف للاحجام الكبيره هذا الجهاز

عمقه يعني اقل من مترين بصراحه بيوصل 1.6 على الاحجام الكبيره ربما من اجهزة الوايت v3i قد يصل الى 1.8 او اكثر بقليل بس هالجهاز كويس عفكره بيرن على الاحجار البركانية رنة العمله وصوته والعمل عليه يختلف عن اجهزة الوايت الاخرى
                  يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

يعطيكم العافية جميعا
                    معلومات قيمة ومفيدة

المشاركة الأصلية بواسطة فنان حفر مشاهدة المشاركة
                      عمقه يعني اقل من مترين بصراحه بيوصل 1.6 على الاحجام الكبيره ربما من اجهزة الوايت v3i قد يصل الى 1.8 او اكثر بقليل بس هالجهاز كويس عفكره بيرن على الاحجار البركانية رنة العمله وصوته والعمل عليه يختلف عن اجهزة الوايت الاخرى
                      حياك الله اخي فنان حفر
                      اخي العزيز ممكن التوضيح اكثر من بعد إذنك
                      وهل وجه المقارنه كبير بين وايت 6000 المؤشر وجهاز وايت إسبكترا vi3
                      وجزاك الله كل الخير

حياك الله اخي فنان حفر
                        اخي العزيز ممكن التوضيح اكثر من بعد إذنك
                        وهل وجه المقارنه كبير بين وايت 6000 المؤشر وجهاز وايت إسبكترا vi3
                        وجزاك الله كل الخير
                        من حيث سهولة الاستخدام ال v3i هو اخر ماتوصلت له من تقنيه شركة الوايت وبه الكثير من الخيارات المفيده للمستخدم واستخدامه سهل وجهاز الموشر بحاجه الى خبره وتدريب عليه لانه مفاتيح وليس شاشه والتعامل مو موشر وصوت فقط ولايوجد ارقام او دلالات

من حيث العمق جهاز ال v3i اعمق من المؤشر ولايتجاوز 20 سم على الاحجام الكبيره وبضعة سنتيمرات على العمله لمن يبحث عن العمله ال 5 سم في العمق فرق شاسع بين اي جهازين لانها تعطي فرصة اكبر في كشف عملات اكثر من العمق الاقل

[QUOTE=فنان حفر;381822]من حيث سهولة الاستخدام ال v3i هو اخر ماتوصلت له من تقنيه شركة الوايت وبه الكثير من الخيارات المفيده للمستخدم واستخدامه سهل وجهاز الموشر بحاجه الى خبره وتدريب عليه لانه مفاتيح وليس شاشه والتعامل مو موشر وصوت فقط ولايوجد ارقام او دلالات

من حيث العمق جهاز ال v3i اعمق من المؤشر ولايتجاوز 20 سم على الاحجام الكبيره وبضعة سنتيمرات على العمله لمن يبحث عن العمله ال 5 سم في العمق فرق شاسع بين اي جهازين لانها تعطي فرصة اكبر في كشف عملات اكثر من العمق الاقل[

على فكره أخي فنان ما سعر هذا الجهاز wiht 6000 المؤشر في الشركة
                          وفي الأردن ’’وهل سبق لك جربت هذا الجهاز
                          وشكرا.

مشكور اخي فنان حفر على المتابعه بلاحظ بان مسالة العمق بين الجهازين ليس بالفرق الكبير ولكن ممكن تكون حساسية وايت 6000 المؤشر اقوى هكذا كما اسمع والله اعلم
                            وشكرا لاخي بدر على المتابعه ولقد ذكرتني بان استفسر عن سعر الجهاز في الشركه الام وفي داخل الاردن بارك الله بك اخي بدر
                            ممكن اخي فنان حفر لديه خلفيه عن السعر الذي يطلبو به في جهاز وايت 6000 المؤشر داخل الاردن

مشكور اخي فنان حفر على المتابعه بلاحظ بان مسالة العمق بين الجهازين ليس بالفرق الكبير ولكن ممكن تكون حساسية وايت 6000 المؤشر اقوى هكذا كما اسمع والله اعلم
                              وشكرا لاخي بدر على المتابعه ولقد ذكرتني بان استفسر عن سعر الجهاز في الشركه الام وفي داخل الاردن بارك الله بك اخي بدر
                              ممكن اخي فنان حفر لديه خلفيه عن السعر الذي يطلبو به في جهاز وايت 6000 المؤشر داخل الاردن
                              يقال من البحيشه ان حساسيته للذهب ممتازه هالجهاز سعره من الشركه الام 500 دولار متوفق انتاجه حاليا من الشركه موجود على ebay مستعمل

White's 6000 XL Pro | eBay

سعره في الاردن من 1000-1100 دينار مستعمل نظيف بس ترى رح يغلبك شويه لانه موشر انا اشتغلت عليه فتره بسيطه بس بصراحه حسيت قوس قزح اريح منه white xlt spectrum

يعمل...
                              X