إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندي مس شيطاني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عندي مس شيطاني

السلام عليكم و رحمة الله
    منذ أربعة أشهر وذات ليلة عى الساعة 3 صباحا كنت أغط في نوم خفيف حتى أحسست بهبة نسمة ساخنة اعترت فرائصي ثم أحسست بثقل على صدري ومن بعد ذلك أحسست و كأن أحدهم يريد خنقي... استعذت من الشيطان و قرأت أية الكرسي انزاح الثقل و اننتقلت الى غرفة أخخرى فسار الامر جيدا ونمت.. من الغد أعدت الغسل.. ومنذ ذلك اليوم أصبحت ذاكرتي ضعيفة و نومي ثقيل جدا و أبخل على القيام الى الصلاة حتى أني أحس بثقل..
    فكان مني يوم أمس الا أن اتجهت الى راق شرعي فبدأ بقراءة الأذان فبدأت ساقي اليمنى ترتجف بقوة كبيرة فواصل في الرقية لكن لم أصرع فقال لي بأنه هرب و سوف يعود فأمرني بقراءة سورة البقرة مرتين كل يوم لمدة أسبوع و ثم أعود له ليخرجه.. هذا علما وأني حاولت رقية نفسي بنفسي ولم يصر شيئ
    ما رأيكم و ما نصائحكم؟ وهل تعلمون سسبب المس؟
    [CENTER][I][COLOR=#0000cd][SIZE=6][FONT=book antiqua][B]**الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنتهدي لولا أن هدانا الله[/B] **[/FONT][/SIZE][/COLOR][/I]
    [/CENTER]

بسم الله الرحمن الرحيم

والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته .

أما بعد . أولا بخصوص الاختناق في الليل و ضيق التنفس و تقل في الاعضاء وبعض المرات الصراخ بصوت عالي ولكن لا يسمعك أحد .

فقط نتيجة اختناق بالزكام أو المخدة (الوسادة) غير ملائمة أو عالية . يعني العنق لا يكون في حالة مستقيمة ويتم الاختناق . كيف . عندما يصعب التنفس

وأنت نائم يعطي الدماغ اندار بأن الاكسجين لا يكفي فيهيأ لك حلما وكأنك مستيقظ من نومك وتتعارك مع شيء تقيل و اختناق ولا تقدر تحرك ولو أصبع و

تستيقظ بعناء و لهت .. هدا ما يحدث لي في بعض الحالات.

أما بخصوص الداكرة ثقيلة و البخل في الصلاة و الرقية وارتجاف في الرجل . فربما يكون مس .

أخي أولا حاول الا يسيطر عليك هدا التفكير أنا ممسوس سأختنق .أبعد عنك الوساوس .

وأكثر من قراءة القران ودائما الحرص على الوضوء الرقية الشرعية قراءة القران على الماء و الشرب منه و القراءة أيضا على زيت الزيتون و دهن

الجسم كل مساء . وأتمنى لك الشفاء والصحة و العافية .

تحياتي .
    – سئل حكيم : ما الحكمة؟ فقال : أن تميز بين الذي تعرفه والذي تجهله.

– إذا كنت مخلصاً … فليكن إخلاصك إلى حد الوفاء ، وإذا كنت صريحاً فلتـكن صراحتك إلى حد الاعتراف​​​​​​.

أشهد ألا إله إلا ﷲ ​​​​​​وأشهد أن محمد
    رسول ﷲ
    ​​​​​​

السلام عليكم اجمعين و الصلاة والسلام على اشرف المرسلين . أخي البرابشي ما ذكرت من علمات خاصة إحساسك ليلتها بنسمة من هواء خفيف ترتعش منه فرائسك هو دليل على مس من الجن و على ما أظن نتيجة الحفر على الكنوز او مشي فوق دم او جنابة بك لكن المستغرب في حالتك هو أنها من اليمين و ليست من اليسار وان المس الشيطاني يكون من اليسار و الدليل حديث لرسول الله صلى الله عليه و سلم أن الشياطين عند النوم تأتي عن اليسار لهذا يجب النفث ثلاث مرات عن اليسار . أخي الرقية الشرعية هي دعوة المؤمن لله بالشفاء و قد يرقيك عالم ديني و تشفى و يرقيك دون ذلك فتشفى . انصحك بأن تحاول الرقية من أشخاص مختلفون و لا تقل هذا أقرب الى الله من ذاك أكثر من قراءة القرآن و لا تنزعج و لا تفزع إن الله رؤوف بالعباد و تنم و انت مجنب ابدا . الله يشفيك

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
      إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
      إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عافاك الله أخي وشافاك

تابع مع الراقي ( الشرعي ) ان لم تستطع رقية نفسك حتى زوال العارض

وحصّن نفسك أخي بأذكار الصباح والمساء وقراءة القرآن الكريم

والله الحافظ
        لاحول ولاقوة إلا بالله

شفاك الله و كل المسلمين اخي
          واصل مع الراقي الشرعي اخي و بأذن الله تنال الشفاء
          [CENTER][COLOR=#008000][B]لا اله الا الله مخلصين له الدين ولو كره الكافرون
          اللهم لا مانع لما اعطيت ولا معطي لما منعت
          ولا ينفع ذا الجد منك الجد[/B][/COLOR][/CENTER]

شافاك الله وعافاك

يعمل...
            X