إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إشارة رسمة إنسان حفر على طور جبل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إشارة رسمة إنسان حفر على طور جبل

إخوتي الكرام وافاني أحد الأصدقاء بصورة إكتشفها صدفة أثناء رحلة صيد و للأسف الصورة بالهاتف الجوال
    هي عبارة عن رسم إنسان حفر على طور صخري مرتفع .بجانبه سهم حسب المصور يشير إلى الرسمة
    الإشارة تكاد تكون في قمة الجبل و الوصول إليها صعب جدا..و من مكان التصوير ترتفع حوالي 3 أمتار..
    الملفات المرفقة
    [COLOR=#0000cd][SIZE=6][I]​[/I][/SIZE][/COLOR]سبحانك لا إلاه إلّا أنت إني كنت من الظالمين[SIZE=4][SIZE=6][COLOR=#0000ff][SIZE=5][FONT=arial black][I]​[/I][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/SIZE]

اليد اليسرى و الرجل اليسرى اطول من اليمنى
    كما أنه هناك رسمة على الرأس ربما تدل أنه لإمرأة
    [COLOR=#0000cd][SIZE=6][I]​[/I][/SIZE][/COLOR]سبحانك لا إلاه إلّا أنت إني كنت من الظالمين[SIZE=4][SIZE=6][COLOR=#0000ff][SIZE=5][FONT=arial black][I]​[/I][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/SIZE]

لدي شكّ قويّ جدّا فالرسمة داخل مستطيل
      و هو ظاهر جزءا منه، و بما أن الرسمة لا تحمل ملامح وجه
      و هو بالتالي تنظر الى داخل الصخرة
      فإن كانت كذلك و لا يوجد اشارة جانبية قريبة بما أن الاشارة بعيدة نسبيا
      فعليك بها يا أبو آدم و قم للمستطيل بعمليّة جراحية بدون تبنيج

إن شاء الله توفّق فيها
      العلم من الله
      نحن لا ندعي المعرفة
      بل على الأرض نلتقي
      لا خير في امرىء كتم علم
      احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
      شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
      و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
      و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

المشاركة الأصلية بواسطة حسن أحمد تونس مشاهدة المشاركة
        لدي شكّ قويّ جدّا فالرسمة داخل مستطيل
        و هو ظاهر جزءا منه، و بما أن الرسمة لا تحمل ملامح وجه
        و هو بالتالي تنظر الى داخل الصخرة
        فإن كانت كذلك و لا يوجد اشارة جانبية قريبة بما أن الاشارة بعيدة نسبيا
        فعليك بها يا أبو آدم و قم للمستطيل بعمليّة جراحية بدون تبنيج

إن شاء الله توفّق فيها
        شكرا للعزيز حسن
        أخي كذلك كان ظني بهذا المستطيل.؛لكني أردت أن أسمع رأيك و رأي الإخوة ،خاصة في اليد الطويلة جدا...و الساق أيضا...
        و إن كان لا بد فلأجعلنّن هذا المستطيل عبرة للمستطيلات و حتى المربعات هههههه..

السلام عليكم و رحمة الله
          تحية لك اخي صاحب الموضوع اتمنى لك التوفيق و النجاح من الله تعالى وان تعود غانما من زيارتك للمكان
          [CENTER][COLOR=#008000][B]لا اله الا الله مخلصين له الدين ولو كره الكافرون
          اللهم لا مانع لما اعطيت ولا معطي لما منعت
          ولا ينفع ذا الجد منك الجد[/B][/COLOR][/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة هدهد سليمان مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم و رحمة الله
            تحية لك اخي صاحب الموضوع اتمنى لك التوفيق و النجاح من الله تعالى وان تعود غانما من زيارتك للمكان
            شكرا يا هدهد يا رائع

المشاركة الأصلية بواسطة أبو آدم.TN مشاهدة المشاركة
              شكرا للعزيز حسن
              أخي كذلك كان ظني بهذا المستطيل.؛لكني أردت أن أسمع رأيك و رأي الإخوة ،خاصة في اليد الطويلة جدا...و الساق أيضا...
              و إن كان لا بد فلأجعلنّن هذا المستطيل عبرة للمستطيلات و حتى المربعات هههههه..
              نعم يا أخي ابن آدم هي كذلك اتجاهات لا بدّ من الأخذ بها بعين الاعتبار
              اليد الطويلة و الساق ، و لكنها كلّها متّّجة نو الأسفل بمعنى الهدف
              موجود إما أسفلها أو تحتها و لكن هذا المستطيل يجلب الشكّ كثيرا
              خذ قليلا من اللحام الذي يربط المستطيل بالجبل
              و تأكّد من كونه طينة حكمة أو شيء آخر يستعمل للحام الصخور
              و بعدها توكّل على الله
              العلم من الله
              نحن لا ندعي المعرفة
              بل على الأرض نلتقي
              لا خير في امرىء كتم علم
              احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
              شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
              و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
              و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

السلام عليكم ايها الاخوة
                اخي ابو ادم يبدو ان القدر يضعنا دائما في نفس المكان انا وانت هههه
                سبق وان ذهبت لارى هذه الاشارة ووقفت امامها او بالاحرى تحتها فهي بضعف حجم الانسان وعلى رأس جبل
                وليس بالسهل العمل عليها(هذا ان كانت تستحق العناء).
                أرجو لك التوفيق في كل الحالات.
                [SIZE=5][I][COLOR=maroon]‏[/COLOR][COLOR=#ff0000]** [/COLOR][COLOR=#0000ff][SIZE=6]إِنَّ اللَّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا‏ [/SIZE][/COLOR][COLOR=#ff0000][SIZE=6]**[/SIZE][/COLOR][/I][/SIZE]

[SIGPIC][/SIGPIC]

المشاركة الأصلية بواسطة anonyme مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم ايها الاخوة
                  اخي ابو ادم يبدو ان القدر يضعنا دائما في نفس المكان انا وانت هههه
                  سبق وان ذهبت لارى هذه الاشارة ووقفت امامها او بالاحرى تحتها فهي بضعف حجم الانسان وعلى رأس جبل
                  وليس بالسهل العمل عليها(هذا ان كانت تستحق العناء).
                  أرجو لك التوفيق في كل الحالات.
                  أخي أنونيم
                  إنها الصدف يا صديقي
                  الإشارة ليست لي كما ذكرت في البداية بل عرضها علي صديق و لم أقف عليها إلى الآن
                  أعرف أنها صعبة جدا في العمل ،،، لابد لها من تكتيك خاصة مع وعورة الجبل و صعوبة أخذ معدات إلى القمة؛؛؛
                  لدي موضوع جديد سأنزله حالما نتفق مع صاحبه فإن كنت رأيتها أيضا فسأعتزل هههههههههههه...

المشاركة الأصلية بواسطة أبو آدم.TN مشاهدة المشاركة
                    أخي أنونيم
                    إنها الصدف يا صديقي
                    الإشارة ليست لي كما ذكرت في البداية بل عرضها علي صديق و لم أقف عليها إلى الآن
                    أعرف أنها صعبة جدا في العمل ،،، لابد لها من تكتيك خاصة مع وعورة الجبل و صعوبة أخذ معدات إلى القمة؛؛؛
                    لدي موضوع جديد سأنزله حالما نتفق مع صاحبه فإن كنت رأيتها أيضا فسأعتزل هههههههههههه...
                    ههه... ارجو ان لا أكون قد رأيتها سابقا وإلا فإنها ستكون خسارة فادحة للمنتدى
                    والإخوة الأعضاء لو اعتزلت...
                    ارجو لك التوفيق في مساعيك والله الرزاق الكريم.
                    [SIZE=5][I][COLOR=maroon]‏[/COLOR][COLOR=#ff0000]** [/COLOR][COLOR=#0000ff][SIZE=6]إِنَّ اللَّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا‏ [/SIZE][/COLOR][COLOR=#ff0000][SIZE=6]**[/SIZE][/COLOR][/I][/SIZE]

[SIGPIC][/SIGPIC]

رزقك الله من فضله

يعمل...
                      X