إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سداية واقفة في غاية الدقة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي الكريم اشارتين لسداية واحدة فتحتها جنوب شرق واخرى جنوب غرب كل الاشارات مجتمعة على هضبة يحدها منحدرين واحد جنوب غربي واخر شمال شرقي هناك بئر في الجنوب الغربي وعين ماء في الشمال الشرقي
    هناك رجمين واحد غربي واخر شرقي
    هناك حائط دائري من الثلاث جهات ويتوسطه اشارة كماقلت انفا تشبه الزربية وقلت انهم استخرجوها
    هناك ايضا على مايبدو شجرة معمرة قريبة من الاشارات لم تذكرها هلا تفقدت مايوجد قربها
    قلت بان هناك اشارة لثور اسأل الذي اخبرك بوجوده اين ينظر بالتحديد
    ان كان في اطار كما اخبرك به الاخوة فاسأل الله ان يرزقك من غيرها
    انا لن احبط من عزيمتك لكن على مايبدو انها مستخرجة لبروز ضربة المبرد للمستعمر والله اعلم
    اريد منك ان تتفقد الرجمين مايوجد تحتهما هذا اولا
    ثانيا تفقد البئر
    ثالثا ماذا يوجد غرب العين بالتحديد
    رابعا تفقدي تحت اشارة الرمز التي قلت انه يبدو زربية
    اجتماع الاشارات هكذا ليس الا تشتيت للباحث فاعزم امرك في كل هاته الامور بالبدئ مرحلة مرحلة والله المستعان

مكان مميز و عامر بادن الله حتى و ان عبث به المستعمر ,فالكل يعلم ان للسداية عدة أهداف ’أنت قريبة جدا من الحل ’قليل من التركيز و الانتباه ,أمام قلة الخبرة أنصح باستعمال جهاز ’كما ان احدى الصور تحتوي على رمز لفرج أعزكم الله و لا علاقة له بباقي الموضوع. هدا رأيي الشخصي و العلم لله

أخ ربيع أنت رائع و مميز خاصة في انتباهك لوجود البئر رغم انه احتمال ضعيف و دلك لقربه من الوادي

أتمنى تدخل الدكتور الأحمدي ليكون هدا الموضوع درسا لجميع الأحبة

المشاركة الأصلية بواسطة sohnoun مشاهدة المشاركة
            أخ ربيع أنت رائع و مميز خاصة في انتباهك لوجود البئر رغم انه احتمال ضعيف و دلك لقربه من الوادي
            بارك الله فيك اخي sohnounورزقنا الله واياكم من واسع فضله

جازاكم الله عنا كل خير اخوتي في الله أولاً اهنئكم بعيد الاضحى أنتم و- جميع من تحبون

واشكر تدخلاتكم في موضوعي الشائك

أرجو من الله أن يوفقنا جميعاً لما يحبه ويرضاه

تفضل، انا هنا للمساعدة. اذكر المكان و الرمز فقط

يعمل...
                X