إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تقيم هذه المستخرجات والعملات واللوحات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تقيم هذه المستخرجات والعملات واللوحات

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ومن تبعه الى يوم الدين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بعد التحيه
    المرجو من اخواني الخبراء تقيم هذه العملات واللوحات واعطائي تفاصيلها كاملة لاي عهد وزمن تنتمي ولاي حضاره وقيمتها الماديه
    مع العلم العملات والتمثال النحاس و البيضتان الحمراء والخضراء فهم من مكان واحد وارجو ملاحظة بان البيضتان بهم لمعه جميله بالتكبير تظهر وبالواقع تظهر
    واللوحات الثلاثه من موقع اخر
    والله ولي التوفيق
    مع خالص شكري وتقديري لكم

اخوكم بالله المشغول بطاعته

العملة الأولى هي عبارة عن ميدالية حديثة
    وهي إحتفالاً بذكرى تأسيس جامحة للهندسة في فنزويلا اسمها UCV
    وهذا رابط موقع الجامعة وستلحظ أن شعار الجامعة LOGO هو نفسه المنقوش على الميدالية
    www.ing.ucv.ve
    [CENTER][COLOR=#000000][FONT=lucida grande] النجاح يكون من نصيب من تحلوا بالشجاعة ليفعلوا شيئا ، لكنه نادرا أن يكون من نصيب الخائفين من العواقب [/FONT][/COLOR]
    [/CENTER]

ما شاء الله
      مبروك عليك أخي ما وجدت هلا اتحفتنا بصورة الأشارة التي قادتك إلى هذا الكنز ؟
      مع أني ألاحض أن هذا الكنز ليس قديم و ذلك من خلال العملة
      و الأحجار أظن أنها زمرد
      مجرد رأي إنتظر مرور الخبراء
      بالتوفيق
      [COLOR=#000000][FONT=Tahoma][B][U][COLOR=#ff0000][SIZE=5]تواضع تكن كالبدر لاح لناظر فوق صفحات الماء وهو رفيع[/SIZE][/COLOR][/U][/B][/FONT][/COLOR]
      [COLOR=#000000][FONT=Tahoma][B][U][COLOR=#ff0000][SIZE=5]ولا تكن كالدخان يعلو بنفسه فوق طبقات الجو و هو وضيع[/SIZE][/COLOR][/U][/B][/FONT][/COLOR]

شكرا للمرور وابداء الراي مع كل الاحترام
        ارجو ابداء الراي والتقيم للوحات فقد خرجت من مغاره اشارتها صليب نفر وفوق الصليب تاج وللاسف الصخره تكسرت وما عندي صور الها وخرج معنا الاصفر ايضا وتصرفنا به بقي لدينا هذه اللوحات الفسيفساء واريد تقيمها وحضارتها

اما النحاسيات وهي العمله و التمثال و البيضتان خرجو من موقع لزميل لي واريد التاكد منهم لاني اشك بامرهم واشك بانهم دفين

المهم تعطوني تقيم اللوحات مع الشكر

يا شباااااااااااااب يا خبرااااااااااااااء ساعدوني رجااااءا انا دخلت المنتدى وقد علمت من اصدقااااء لي بانه الافضل وبان الكوادر هنا هي الافضل على الاطلاااااق ارجو الافاده بموضووووعي ولكم جزيل الشكر

http://www.islam-qa.com/ar/98632

للان ما اخذت اي رد مفيد عالموضوووووع شكله المنتدى ما فيه خبراااااااااااااء عندها الخبره في مثل هذه اللوحات ولا يستطيعون التقيم لها
              ولاي حضاااره تعود

القطع كلها حديثه باستثناء الفسيفساء ولن تجد من يقيمها وهي تجاره محرمه دوليا وهي ذات جماليه في مكانها وازالتها من مكانها هي اكبر بكثير من سعرها تقبل تحياتي
                يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

الشخص الضاهر في الفيسفساء هو المسيح عليه السلام
                  يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

المشاركة الأصلية بواسطة اسد الاردن مشاهدة المشاركة
                    للان ما اخذت اي رد مفيد عالموضوووووع شكله المنتدى ما فيه خبراااااااااااااء عندها الخبره في مثل هذه اللوحات ولا يستطيعون التقيم لها
                    ولاي حضاااره تعود
                    شكرا لك هذا من لطفك ياغالي

هناك الكثير من المواقع عبر الشبكة العنكبوتية بامكانك التوجه لها

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                    "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                    وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

المشاركة الأصلية بواسطة اسد الاردن مشاهدة المشاركة
                      ولاي حضاااره تعود
                      فيه خبراء في المنتدى ايها الاسد
                      ولكن اسمك يخوف
                      وعلى رأي عادل امام انا اخاف من الارنب يطلع لي اسد

عزيزي انا امازحك
                      واتمنى لك التوفيق والرزق الوفير

الاخوان تحدثوا عن القطعه النقديه والفسيفساء

وانا سأتحدث عن التمثال
                      بالنسبه لكون التمثال صحيح او مزور
                      او قديم او حديث فاللامانه لا استطيع تمييزه
                      من خلال الصوره حتى لا اظلم صاحب التمثال
                      انما يكون التحقق بالعين المجرده واذا استلزم الامر بالفحص الكربوني

اما ياعزيزي العمر التقريبي للتمثال اذا كان صحيحا فهو يعود الى مايقارب
                      مابعد فترة الميلاد ووفاة عيسى عليه السلام
                      وانحراف الدين النصراني عندها اصبحت مريم عليها السلام قديسه وابنها قديس
                      حتى بلغ الامر بالنصارى الى تنصيبهما الهين مع الروح
                      وهو مايسمى بالثالوث

كما قال الله تعالى
                      ( لقد كفر الذين قالوا ان الله ثالث ثلاثة وما من اله الا اله واحد وان لم ينتهوا عما يقولون ليمسن الذين كفروا منهم عذاب اليم )

هذا النوع من التماثيل يسمى بتمثال الام مريم وهي تحمل المسيح
                      وهو عقائدي يدخل في عقيدة النصارى ويوجد في الاديره والكنائس
                      ومنه ماهو مصنوع من الذهب خاصه في الفتره الرومانيه عندما اعتنق الرومان الدين النصراني
                      في القرن الرابع الميلادي واصبح الدين النصراني هو دين الامبراطوريه الرومانيه
                      وكانت الامبراطوريه في هذه الفتره غنيه فتفننوا في تبجيل مريم وابنها عليهما السلام
                      بصناعة هذا النمط من التماثيل للاثرياء وعلية القوم من الذهب ومن النحاس لمن هم اقل
                      ووضع هذه التماثيل في الكنائس والاديره وحتى في البيوت وفي المدافن

عموما ياعزيزي حتى وان كان هذا التمثال نحاسيا وهو اثري صحيح فانه ثمين
                      وسوقه الرائجه عند النصارى

اتمنى ان اكون قد اجبتك اجابه وافيه

تقبل تحياتي

شكرا للجميع على ابداااء الراي والمعلومات القيمه اللي قدمها البعض منكم وبالنسبه للشبااااب اللي زعلت مني
                        انا يا اخي اللي بتقول فيه منتديات عالشبكه كثير انا ما غلطت باحد انا قلت انه الواضح ما في خبره بمجال لوحات الفسيفساء لانه لغاية الان ما اجاني رد ولا اعني بكلامي التجريح عالم الدفائن كبير جدا واكيد ما في حد بيعرف كل شي احنا بالحياة كلنا بنتعلم ويوميا في اشياااء جديده للتعلم
                        بعتذر من الجميع وارجو من الجميع اللي بيوصل لمعلومات وافيه عن هاي الصور يرد علي

انا عن نفسي لم اقتنع بما ورد في هذا الموضوع فهو عباره عن خليط من الصور الحديثه وبعض الصور القديمه ولا اعتقد انها تمت الى نفس الموضوع
                          بالنسبه للخبراء فهم موجودين والحمد لله فهم بتدخلوا في المواضيع الجاده ويتجنبوا النقاش في مواضيع التسليه
                          على كل حال مثل ما اخبرك اخي صباحو واعود واكرر لك ان لم يعجبك هذا المنتدى فهناك الكثير من المواقع التي تلائم ما جئت به وان عدت وكررت نفس الخطأ فان ذلك سيعرض معرفك للحظر والايقاف
                          اللهم اني قد بلغت
                          ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                          وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

انا عن نفسي لم اقتنع بما ورد في هذا الموضوع فهو عباره عن خليط من الصور الحديثه وبعض الصور القديمه ولا اعتقد انها تمت الى نفس الموضوع
                            بالنسبه للخبراء فهم موجودين والحمد لله فهم بتدخلوا في المواضيع الجاده ويتجنبوا النقاش في مواضيع التسليه
                            على كل حال مثل ما اخبرك اخي صباحو واعود واكرر لك ان لم يعجبك هذا المنتدى فهناك الكثير من المواقع التي تلائم ما جئت به وان عدت وكررت نفس الخطأ فان ذلك سيعرض معرفك للحظر والايقاف
                            اللهم اني قد بلغت

كل واحد حر برئيه تقتنع او ما تقتنع شي برجعلك وبالنسبه للصور والاشياااء الموجوده والخليط اللي بتحكي عنه فانت لم تقرء الموضوع كاملا ولم تقرء جميع الردووود عشان هيك حضرتك ما اقتنعت انا ذكرت وكلامي واضح انه النحاسيات من موقع لصديق لي وانا شاكك بامرهم والاخوه افادوني وبالنسبه للوحات بعد ما اخذ تفاصيلهم وتقيمهم راح اضع موضوووع كامل منذ وجدنا الاشارات وصورها لغاية ما انهينا الحفر وهذا الموضوووع مش تسليه لعلمك في اصفر مع اللوحات وفي تبر وفي تماثيل قديمه وفي اشياااء لو اضع صورها بالمنتدى الجميع حينصدم من جمالها بس هاي حريه شخصيه وانا ما بدي اعرض اكثر من اللوحات وللعلم المغاره عباره عن معبد كبير جدا ووجد معه كنز كبير جدا جدا وانا ما ححط كل شي راح ينزل كل شي بموضوووع على حده وحيترتب الموضووع على اجزااااء لكن فعلا للان ما اخذت ولا جواب وافي للوحااااات
                            وانا ما غلطت باحد انا اللي قلته انه الظاهر انه ما في خبراء بهذا المجال فما في داعي للتهديد وتقولي بحظرك وما بحظرك رجاااءا الكلام يكون احسن من هيك وكمان لو قرات الموضوووع وكل الردووود انا فوق اعتذرت وقلت بعتذر لو بدر مني اي شيء
                            وكل عام وانتم بخير ينعاد علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات
                            اخوكم بالله

يا اسد..مالقيتم بين كل القطع الكثيره الثمينه قطع عاديه تصلح للهواه
                              مثلا كاسات من الفخار الطبيعي ...او قطع من مفارش جلد طبيعي...او شيء من هذا القبيل؟؟
                              ارغب حتى لو بشتف صغيره
                              اذا في انا ارغب بالشراء فوووووووووورا

يعمل...
                              X