إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عظام على باب بئر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عظام على باب بئر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    اخواني الكرام ...
    كنت احفر بأساسات البيت وانا احفر ظهر لي بئر انزلت بالبئر لاقيت باحدى جدرانة فتحة مغلقة بطين حفرتها ودخلت على سرداب اول ما دخلت بالسرداب لاقيت بئر مدفون وعلى باب البئر عظام قصبات ايدين وسيقان فقط ولا يوجد اي علامة اخرى..ماذا يدل وهل هو مرصود ام لا ..ارجو الافادة؟

كيف شكل البئر الثاني وهل هو باخر السرداب ام بالمنتصف

اخي الكريم .. البئر دائري اول السرداب

السرداب طوله تقريبا 8 متر يضيق بالنهاية

كم طول السرداب اخر السرداب ماذا يوجد اوصف بشكل كامل بالامتار من اول مانزلت احد العظام وهل السرداب فاظي او مسدود برمل عطني شرح وافي

البئر الاول ارتفاعة تقريبا 3 متر وله بابين الباب الثاني عليه بلاطة تقريبا 2 *1.50 متر لكن هذا البئر الذي عليه بلاطه ارضيته مرتفعة عن البئر ..لاقيت فتحة مطينة فتحتها تقريبا حجم الفتحة 70سم *70سم دائرية ...اول ما دخلت لاقيت سرداب فاضي جوانبه وارضيته كلها تربة طول السرداب بالوجه التقريبي 8 يضيق باتجاه الداخل بداية السرداب تقريبا متر ونصف...البئر موجود في بداية السرداب محفور على يمين اول ما ادخل ..السرداب فاضي

اخوي نزل صور كي افيدك واذا فيه بلاطه باسفل اابير اخلعها

اخي البلاطة موجود على باب البئر هذا البئر له بابين البئر اما الموجود داخل السرداب يوجد عليه عظام كان السرداب مغلق

احاول اساعدك البير له بابين من فوق والا نزلت في ببير وصار بارظيته بابين

اخي العزيز في نهاية السرداب ستجد مدخل اما امامك مباشره او تحتك مثل الطينه اللي فتحتها اول مره

البير له بابين من فوق...اما السرداب كل جوانبه تراب لا يوجد به شيء .. البير اللي داخل السرداب وعلى بابه عظام هل يوجد به شي

اخي الكريم البئر له بابين من فوق ليس بارضيته..اما السرداب كل ارضيته وجوانبه تراب لا يوجد له اي مدخل مغلق بطين...البير اللي داخل السرداب وعليه العظام هذا البئر مدفون كليا هل يوجد به شيء

اخي العزيز ..الير له بابين من فوق ليس بارضيته..السرداب كل جوانبه تراب ليس به اي مدخل لكن البئر الذي عليه عظام مدفن كليا هل يوجد به شي؟

اخي اين يتجه السرداب وهل بجانب البئر تل بحدود 20 متر بجه الغرب

السرداب يتجه بجهة الجنوب لكن لا يوجد تل في تلك المنطقة

يعمل...
                              X