إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دفائن مرصودة مثبتة المواقع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم

متابعين لجديد الاستاذ
    يونان

وفقنا الله وإياكم
    لاحول ولاقوة إلا بالله

• أخوتي في الله السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
      لدي وجهة نظر لو تكرمتم ..
      الرصد ربما يكون موجود وربما غير موجود فأنا شخصياً لم أراه ،، لكن سمعت كثيراً من أصدقاء لي عن قصص عجيبه وانا رايت عبداً أسوداً على صخره يوجد عليها نقش صليب حفر ؟؟ ولكن ظننت بعد ذلك انه من الاوهام التي تراكمت من القصص التي كنت أسمعها من أصدقائي وتقصدت أن اذهب الي نفس المكان الذي رأيت فيه هذا العبد عده مرات ولم أراه ؟؟ وحفرت هناك لاجد قبراً فارغاً .. ولكن وجهة نظري ان كنت قد رأيت مكاناً مرصوداً أو مسحوراً فستذهب إلى ساحر والعياذ بالله لكي يفك لك هذا السحر وتكسب الاثم العظيم بذهابك لهذا المشعوذ إن لم تستطع ان تفك هذا السحر بنفسك اي بقرائه القرآن والتسلح بآيات الله . هنا يقف الانسان بين دينه وربه وبين غضب الله ودنياه الفانيه ،. فأنا ان تعرضت لهذا الموقف فوالله لو هذا الكنز يملأ الارض ذهباً لما ذهبت الى مشعوذ او كاهن وأخسر ديني وأغضب ربي فسأصرف النظر عنها مهما كانت .. اذاً حاذر بين دنياك ودنيك اخي الكريم .. فالله خير الرازقين فربما يرزقك الله من غير ان تخسر دينك ،. واعلم ياعبد الله ان ما كان لك سيأتيك وما لم يكن لك لن ولم يأتيك .. ودمتم اخوتي واعتذر على الاطاله .. وجزاكم الله خيراً عنا وعن المسلمين انتم ومن طرح هذا الموضوع ..

• يعطيكم العافيه اخواني نصيحه مني لا تصدقوا ان هنااك شيء اسمه رصد فهو من اختراع الشيوخ للنصب والاحتيال والدليل ان اكبر واغنى اامواقع التي اكتسفت هي من قبل بعثات اجنببه وطلاب اثار جامعيين واصرب مثالا على مقبرة توت عنخ امون وهو مجسم كامل من الذهب ااخالص اين الرصد يا معلم يونان ام الفراعنه مساكين ليس عند هم سحره وكنوز النمرود التي لاتعد ولا تحصى لماذا لم ترصد حسنا سننسى كل ما ذكر لو كان هنااك علم او سحر يستطيع رصد الاشياء وحمايتها لماذا لا يستخدم الملوك الزعماء هذا العلم ويرصدوا انفسهم وقصورهم هههههه لماذا اسرائيل بنت جدارا عازلا بااملايين لما ترصد حدودها ههههههه ام لييس عندهم سحره او علم ههههههه

• كلامك اقرب الى الصواب اخي الكريم ولكن ليس على العموم للان التجربة خير برهان و خير دليل و عندي لك سؤال .هل سبق لك ان قمة باسخراج دفين او محاولة استخراج له او حفرت على دفين .

• موضوع رائع جدا نشكرك اخي يونان على الموضوع الرائع .
            سؤال؟ ...
            هل كل هذه المعلومات والمواقع والوصف من كتاب ... ما هو مصدرها تحديدا وهل المصدر اجنبي ؟

• أخي walidblid في أي مكان هذه المغارة ؟

• اخي يونان بارك الله فيك أريد ان أسألك عن مغارة ممكن ترسل لي بريدك وجزاك الله خيرا

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
                  أخي يونان .. شكرا على موضوعك الشيق..
                  أرجو أن تطلعني على تقييدات بالمغرب.. خاصة في الشمال الشرقي..
                  وشكرا جزيلا لك

• ولله موضوع شيق جدآ ومشكوووور على الموضوع الجميل

• السلام علكيم , سؤال الى السيد يونان اذا تكرم بالاجابه مشكوراً....الا يموت الرصد لانتهاء اجله سواءاً بسبب ما او بانتهاء عمره الافتراضي ؟؟وكم يدوم عمره ؟ وان مات الا ينتهي عمل الرصد ام يوكل او يورث جني اخر وممن ؟

• كل الشكر للاخ يونان موضوع شيق ويستحق كل الاهتمام لما فيه من طرح مهم جدا

• اخ يونان انا من الجزائر وانا متشرف بهذا المنتدى كثيرا حنا في دزاير ديما نقولو انكم نتوما التوانسة مزهرين ههههههه نحكي فالكورة

وعندي يومان منذ اطلاعي على هذا المنتدى وصدقني انا منبهر حقا احقا يوجد كنوز سبحان الله ولي محيرني اني منذ كنت صغيرا اقول راني نحوس على الكنز تاعي

نقولها بضحكة برك وصدقني راني مندهش حقا ايعقل انني ساجد كنزي في الحقيقة

بالدزيرية نقولو مخي حبس بمعني عقلي عاجز

بالتوفيق وشكرا جزيلا لك

• الي السيد يونان.....
                            اطلب منكم فضلا ...لا امرا ...ان تتكلمون عن المغرب وما يضمه من مغارات او مواقع ...لو سمحتم .....شكرا

• على الخاص ان امكن ذلك فضلا منكم .............شكرا

• بارك الله فيك أخي الحسام السعدي صراحة نريد أخبار عن المواقع في بلد المغرب وجزاكم الله خيرا

يعمل...
                                X