إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كاميرا كاشفة معــادن

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

يوجد جهاز للتصوير الحي بأشعة إكس مثل الأشعة السينية عبارة عن سيارة تصور بمنتهى الدقة كل ما تحتها حتى عمق 4 متر ولكنها بالملايين

بسم الله الرحمن الرحيم

هذا عصر التكنولوجيا عصر العلم وهذا الامر سيبقى حتى يظهر الدجال كما قال رسول الله عليه وسلم

(ثم يمر بالخربة فيقول لها اخرجي كنوزك فينطلق فتتبعه كنوزها كيعاسيب النحل)

اي والله اعلم سيكون التقدم العلمي قد وصل الى مرتبة عظيمة

الله اعلم
        http://www.gulfup.com/?Al5O4V

السلام عليكم اخوتي الاعزاء بالنسبة لموضوع الكاميرا التي تقوم بالتصوير اريد توضيح فكرة هذه الكاميرا لاتقوم بالتصوير داخل الارض على العكس هي تصور سطح الارض حيث تقوم بالالتقاط الهالة الصادرة عن معدن الذهب واظهارها في الصورة بلون احمر . الكاميرا ليست بمواصفات خيالية كاميرا عادية يركب عليها ملحق امام العدسة والفيلم من نوعية خاصة وفي حال تم التقاط هذه الهالة بالصور تباشر البحث عن طريق جهاز حثي نبضي حتى تتاكد من الصورة . اعتقد انها لاتصلح للمعادن المدفونة على اعماق كبيرة . يعني فكرتها قريبة لفكرة الاستشعاري . بس الاختلاف في الية العمل . والله تعالى اعلى واعلم .............
          [CENTER][COLOR=#0000FF][SIZE=4]نصف العلم لا أعلم
          [/SIZE][/COLOR][SIZE=4][COLOR=#FF0000][SIZE=7]بعد القٌرايب قٌصر العمر
          مازاد[/SIZE][/COLOR][/SIZE][/CENTER]

الكاميرا صحيحة ويمكن رؤية الصورة للمعدن لاللون الاسود وباقي الشاشة باللون الابيض وتم شراء هذه الكاميرا من قبل اشخاص قريبين لي ولكن هذه الكاميرا لم تلبث ان تعطلت بعد اسبوع واحد من استعمالها فقط

اخي ايمن من فضلك .... هل تمت تجربتها خلال الاسبوع ؟؟؟
              ما هي النتائج ... بصراحة ؟؟؟
              هل عملية اصلاحها سهلة ؟؟؟
              ارجو الاجابة لتعم الفائدة ............ وشكرا
              [SIGPIC][/SIGPIC]

أرجوا أن يخبرونا كيف يتم التعديل على الكميرا سوني حتى تصور تحت الأرض.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
                  تحية طيبة
                  اخواني الاعزاء بارك الله بكم جميعا .
                  بخصوص الكميرا المزعومة الله اعلم انها غير صحيحة .
                  اخي الوافي بارك الله بك في رائيك ما هو افضل جهاز لتحديد الفراغات , كذلك ما هو افضل جهاز للكشف عن الذهب . هل هو بلص ستار 2 برو , ام فيشر , ام ديبث ماكس , ام ان لديك معلومات عن جهاز افضل مما ذكرت .
                  شكرا

يا سيدي هناك كمرا تصور هالة المعدن تحت الارض ولكن يوجد سر في التصوير وجربتها وطلعت

والموضوع حقيقي مو مجرد كتابة على الشات الي مهتم بالموضوع فعلا الكمرا جربتهتا وعرفت سرها والان بصور المعدن في باطن الارض حتى السكة من تحت صورتها بالتفصيللللللللللللللللللللللل الي مهتم وبدو ايميلي ما عندي مشكلة او سكايبي انا من الاردنننننننننننننننننننن

حلفت يمين انو اكشف سرها للكل بدون مقابل لانو صرلي خمس سنوات وروحي طلعت لما عرفت سرهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وجكر بالرجال الي محتكر هالشي قررت افضح الموضوع\

ضع لنا فيديو حتى نشاهد هذا الانجاز العظيم

اخي العزيز لا وجود كامرا بهذه المواصفات

المشاركة الأصلية بواسطة ابو حفر مشاهدة المشاركة
                              حلفت يمين انو اكشف سرها للكل بدون مقابل لانو صرلي خمس سنوات وروحي طلعت لما عرفت سرهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وجكر بالرجال الي محتكر هالشي قررت افضح الموضوع\
                              ماذا حصل اخي ابو حفر
                              ما الذي يأخرك في إكتشاف هذا السر
                              الذي إكتشفته بالكاميرا ونشره لإخوانك لكي يستفيدو ويدعولك بالخير !!!!!

أخي العزيز هذي كذبه ومستحيل توجد كاميرا بهذه المواصفات هناك طرق نصب كثيره فكن على حذر وربي يحفظك

يعمل...
                                X