إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كاميرا كاشفة معــادن

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ههههههههههههههههه حلو موضوع الجكر , بس شو بتستفيد انك توقف رزقة الرجال وهو يترزق الله من وراء بيع الكميرات خصوصا انه ببيعك الكميرا السوني ام 400 ب 750 دينار يعني ربح زهيد مقابل تعبه , لو انه بدولة اجنبيه كان حفظوله حقوقه الفكريه ولزوك انت وغيرك تشتري ب 25000 مش لانها بتكلف هيك مبلغ ولكن عشان ما يجي واحد مثلك يدفع 750 ويروح يكسر ويقلد ويخرب , لما يكون سعرها نار بتصير تخاف عليها من الغبار , عموما ليس غريب ولا مستهجن كلامك فانت عربي من الوطن العربي الكبير..... وهكذا هم العرب شغل تحبيط مش شغل تشجيع.

المشاركة الأصلية بواسطة بارق السيف مشاهدة المشاركة
      .......................................
      ليست كذبة أخي ...!!!!!!
      وأنا أعمل على تصميم واحــدة ... لكنها تحتاج بعض الوقت
      ................................
      دمتم في رعــاية الله
      من نوع سوني ولا من اي نوع بتحاول التطوير.

المشاركة الأصلية بواسطة محمد مصطفي مشاهدة المشاركة
        يا أساتذة ما تطيعوش وقتكم في الكاميرا لكشف المعادن لانها مستحيل يصنعها انسان ولا جن حتى
        لان الهالة للمعدن بينتجها ضوء والضوء ازاى هيكسر حاجز جدار على الاقل الجدار هيبقا 10 سنتي متر بالعقل كدة
        هات لي انسان في العالم يقدر يكسر باشد ضوء 1 سنتي متر من طين ويتعكس على قطعة من ذهب مستحيل الضوء يجعل لمعدن هالة الا بالضوء المباشر مستحيل
        impossible
        كان موضوع مكالمة الفيديو مجرد احلام واشبه باسطورة البلوره السحريه ....... لا تقل لشيء مستحيل فالعلم بحرا وما اؤتينا منه الا القليل.

السلام عليكم بالنسبة للاخ ابو حفر بحب اقلك اذا اكتشف سر الكميرا بكون فنان وقد حالو بس ما ظنيت انك اكتشفت ولا راح تكتشفو
          وللمعلومه انا الي محتكرها

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ...
            اخوي مسلم نريد ان نعرف فقط هل هذه الكاميرا حقيقيه
            ام لا لانه كثر الكلام حولها ...
            وشكرا لك اخوي ...

هاي الكاميرا انا الي بعدلها وهي قديمة مش جيدة وكل الاردن بعرفوها وكل الناس جربوها بس حبيت اسلوب ابوحفر بس لاهو وغيرو قدرو يعرفو سرها واتحدى اي واحد يعرف سرها

وفقك الله اخوي ...
                انا سمعت عنها ولم اراها ...
                ليت هناك شرح عنها ولو بسيط
                عن طريقه التصوير ودقته ...

المشاركة الأصلية بواسطة مسلم ابو مسلم مشاهدة المشاركة
                  هاي الكاميرا انا الي بعدلها وهي قديمة مش جيدة وكل الاردن بعرفوها وكل الناس جربوها بس حبيت اسلوب ابوحفر بس لاهو وغيرو قدرو يعرفو سرها واتحدى اي واحد يعرف سرها
                  >>>>>>>
                  من تقصد أبو حفر ؟؟؟

اخي بارق السيف المحترم اقرأ التعليق في الصفحة رقم 3 بتعرف مين هو ابو حفر
                    هوه الشخص الذي يقول انة اكتشف وسيفضح سر الكاميرا

اخي الكريم (احبكم) هذا هوة تعديل معين بعمل بالكاميرا العادية مهما كانوها او حجمها سواء كانت كانون او سوني او جي في سي ولا يهم الموديل او سنة الصنع او الحجم المهم تكون تصور فيديو ولايهم النايت شوت او التصوير الليلي بتصور الارض بصوره بيضاء ويكون المعدن لونة اسود واستطيع كشف المعادن على عمق 10 امتار واتحدر ايا كان يدفن ما بدا له لو بجيب سيخ حديد وبكتب فيه اسمو ويدفنو على بعد 10 امتار او يدفن دائري او مربع او سداسي او مهما يحلو له ولا خبرني بما دفن انا من تلقاء نفسي ارية اياه وفوق ذلك اعيد التأكيد انه لن يكتشف احد طريقة التعديل واتحدى اي شخص كان

انت الروسي الذي عدلها ؟
                        ام وسيط له ؟
                        sigpic
                        • العدل أنت سطعت في عليائه فوق الدجى لم تبق منه ولم تذر
                        • ففتحت بالسيف الموحد دولة كانت تولي وجهها شطر القمر
                        • ونطقت بالآيات قبل نزولها فبعثت في الأرض ملائكة البشر
                        • وكفاك انك ما رأى الشيطان انك قادم من مفرق إلا وفر
                        • وكفاك أنك فاتح القــدس براحتيك وكنت أول من ظفر

السلام عليكم
                          الأخ مسلم ابو مسلم هل الكاميرا للبيع؟؟؟

اخوي عبدالله مسلم انا الي بعدل الكميرا ومافي روسي بالموضوع انا اردني وساكن بالرزقا واخوي زكي حفار الكميرا للبيع

اخوي عبدالله مسلم انا الي بعدل الكميرا ومافي روسي بالموضوع انا اردني وساكن بالرزقا واخوي زكي حفار الكميرا للبيع
                              حياك الله
                              اخوي قبل البيع والشراء
                              نريد اثبات الله يحفظك
                              لو تصور لنا فيديو وتثبت ما تفضلت به
                              وبعدها يصير خير
                              sigpic
                              • العدل أنت سطعت في عليائه فوق الدجى لم تبق منه ولم تذر
                              • ففتحت بالسيف الموحد دولة كانت تولي وجهها شطر القمر
                              • ونطقت بالآيات قبل نزولها فبعثت في الأرض ملائكة البشر
                              • وكفاك انك ما رأى الشيطان انك قادم من مفرق إلا وفر
                              • وكفاك أنك فاتح القــدس براحتيك وكنت أول من ظفر

اذا سمحتم لي بالمداخلة ..
                                كنت في يوم من الايام متوهم بهكذا امور..عندي سؤال ..
                                هل هذه الكاميرا تلتقط ايونات الذهب؟؟؟؟اذا كان الجواب نعم..
                                فكيف تميز بين ايونات الذهب وغيرها؟؟؟ الايون ينتج عند خسارة ذرة للكترون اي ذرة ؟ الايون دائما موجب اما الانيون دائما سالب..اذا كانت تميز بين ايون خارج من ذرة ذهب فهذا شيء عظيم وعندي الف سؤال اخر بس في حينه.

يعمل...
                                X