إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رصد تمت مشاهدته على شاشة جهاز الفحص

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رصد تمت مشاهدته على شاشة جهاز الفحص

السلام عليكم .... قبل فتره ذهب صديق لي ومعه جهاز يخرج صورة على شاشة ووجد مغارة على الجهاز وبينما هو يفحص عليه فاذا بشيء يمر في داخل المغارة بسرعة (تمت مشاهدته على الشاشة) وترك المكان بسرعة رغم المحاولة معه بأن يعيد الفحص الا انه تجمد خوفا من المكان ... فاريد مساعدتكم با اهل الخبرة فب هذا الموضوع ,ومشكورين سلفا

تحياتي اخي عاشق الحبيب
    ما نوع المساعدة التى تنتظرها من الاخوة ؟ ان كان سؤالك عن الشيء الذي تتحدث عنه بداخل المغارة فمعلوم ان الجن تتخذ المغر والاودية والجبال مساكنا لهم سواء كان بهذه الاماكن دفين ام لا وهذا امر طبيعي ماحدث. فانتم دخلتم حيث يسكنون وهم بدورهم يظهرون ازعاجهم لكم ولكل من يتعدى على خصوصيتهم.
    بالتوفيق اخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

اخي . ما نوع هذا الجهاز الذي استعملتموه في الفحص ؟؟ انا اعرف ان الاجهزة نوعان . واحد للفراغ . و واحد للمعادن . اما الجهاز الذي يلتقط الجن ايضا فهذا اول مرة اسمع به . اعتذر لكن ربما عليكم بالتثبت في نوعية الجهاز و جودته
      [CENTER][SIZE=4][COLOR=#000080] [B]"وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ "[/B][/COLOR][/SIZE]
      [/CENTER]

السلام عليكم... اخي لا اعرف نوع الجهاز ..اولا ,,,,,,, وثانيا مر شيء بسرعة داخل المغارة وصديقي ثقة والله لا يكذب
        لان علامة الرعب والخوف كانت عليه

يا اخي حاشى لله ان اكذبك او اكذب صديقك . انما هو شك علمي . فقد يكون هناك خطأ في الجهاز . او اعدادات الجهاز . او ان يكون الجهاز ذا نوعية سيئة و رديئة .
          [CENTER][SIZE=4][COLOR=#000080] [B]"وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ "[/B][/COLOR][/SIZE]
          [/CENTER]

السلام عليكم اول مرة اسمع انه يمكن للشخص ان يرى الجن في شاشة الجهاز الدفائن هدا يا اخي غريب صحح معلوماتك هدا لا يمكن .والجن يكونون في اي مكان .في حفرة في شق في مغارة في الحمام .اي مكان للعيش .

اولا الجهاز اللذي يكشف الفراغات يكشف المعادن ولاكن لايميز بين المعادن هذا في الاجهزة التصويريه الغير حديثه. واللذي يمر داخل المغاره تكون افاعي ويشاهدها اذا كان الجهاز يصور مباشر لأنه يوجد اجهزة مباشره وغير مباشره والجن يستطيع ان يغطي الدفين من غير ان تحس به انت والجهاز لأن الجن لايكشفه اللى الله ولاتستطيع ان تراه اللى اذا ارادوا ولن تتحمل رؤيتهم من اساسه فهم عالم مستتر ..ويوجد في الجهاز التصويري حفظ للصور للأماكن اللتي صور بها فعليه نسخ الصور من الجهاز الى الكمبيوتر وطباعتها ويتبين لك كل شي .....

السلام عليكم ...شكرا على مروركم, اتصلت قبل قليل بصديقة وقلت له ما قلت لي اخي الجاد ولكنه رفض باعة الصور وقال انه اعتزل الصنعة من اساسها من الخوف ولا يريد اعادة فحص المغارة ..حاولت معه مرارا وتكرارا ولكن دون فائدة وهو حر بنفسه وشكرا للجميع على المساعدة

اخي مارئاة صديقه هو حيوان ما يعيش في المغارة او يتخضها مكان للصيد لا اكثر وبما انه جسمه حار "ذوات الدم الحار" فانه اكيد سياثر على الاشارات التي يستخدمها الجهاز وسيظهر كشيء يتحرك ليس له شكل واضح ....اذا كان رصد كما اعتقد صديقك فلما هرب ان كان موكول للحراسة ....

ما بال اقوام يدعون مشاهدته عن طريق جهاز
                    ونحن لا نراه مجاهرة
                    والله اعلم

غريب جدا

صديقي خلي صديقك يحدد الاتجاه الذي ذهب فيه هذا الشيئ لئنه سوف يدلكم على مدخل في هذه المغاره وعلى الارجح انه دخل من مكان اخر غير الباب الموءصد الذي تقفون امامه فالمكان الذي ربما اتجه اليه يكون المدخل السري للمغاره ولااعتقد انه كما اورد لك صديقك فاابحث عن المدخل او السرداب الذي
                        اتاح لهذا الشي الدخول الى الداخل

شكرا على مروركم جميعا ... اخي الاسكندر الاول خلص المغارة راحت وما عاد نرجع عليها نسينا موضوعها

يعمل...
                          X