إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو تفسير هذا الرمز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو تفسير هذا الرمز

أخوتي الكرام السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أما بعد أرجو تفاعلكم لتفسير ما يبدو رمز تاج حفر مع إشاره أخرى غريبه تشبه الحيه
    أرجو أن تجيبوني على طبيعة الدفين و مكانه مع احتمالية وجود رصد ام لا

الإشاره بحجم الكف سماويه على صخره في منطقه جبليه

[SIZE=5]ﺍﻻﻟﺤﺎﺡ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺸﺮ ﻣﻦ ﺍﺳﺒﺎﺏ ﺍﻻﻫﺎﻧﻪ , ﻭﺍﻻﻟﺤﺎﺡ ﻋﻠﻰ ﺭﺏ ﺍﻟﺒﺸﺮ ﻣﻦ ﺍﺳﺒﺎﺏ ﺍﻻ*ﺟﺎﺑﻪ .[/SIZE]

الاخ صاحب الموضوع تحياتي
    اعتقد ان اشارتك تشبه الكف الى حد ما ما اطلبه منك لمزيد من التحليل ان صورة من بعيد للصخرة والمكان . كذلك ضرورة مدنا بالقياسات وللحديث بقية
    والسلام
    بسم الله الرحمن الرحيم وَأَمَّا الْجِدَارُ فَكَانَ لِغُلامَيْنِ يَتِيمَيْنِ فِي الْمَدِينَةِ وَكَانَ تَحْتَهُ كَنزٌ لَّهُمَا وَكَانَ أَبُوهُمَا صَالِحًا فَأَرَادَ رَبُّكَ أَنْ يَبْلُغَا أَشُدَّهُمَا وَيَسْتَخْرِجَا كَنزَهُمَا رَحْمَةً مِّن رَّبِّكَ وَمَا فَعَلْتُهُ عَنْ أَمْرِي ذَلِكَ تَأْوِيلُ مَا لَمْ تَسْطِع عَّلَيْهِ صَبْرًا .

عذرا اخي الصورة غير جيدة لم ارى لا تاج ولا حية و صورة وحيدة من هذه النوعية اكيد غير كافية للتعرف على الاشارة ناهيك عن تحديد مكان الدفين و كذلك لم تصف المكان!!!!!!!!!!رايي انها اشارة الخفاش و لا تاتي الا داخل مغارة و الله اعلم
      [COLOR=#0000cd][SIZE=6][I]​[/I][/SIZE][/COLOR]سبحانك لا إلاه إلّا أنت إني كنت من الظالمين[SIZE=4][SIZE=6][COLOR=#0000ff][SIZE=5][FONT=arial black][I]​[/I][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/SIZE]

[SIZE=5]ﺍﻻﻟﺤﺎﺡ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺸﺮ ﻣﻦ ﺍﺳﺒﺎﺏ ﺍﻻﻫﺎﻧﻪ , ﻭﺍﻻﻟﺤﺎﺡ ﻋﻠﻰ ﺭﺏ ﺍﻟﺒﺸﺮ ﻣﻦ ﺍﺳﺒﺎﺏ ﺍﻻ*ﺟﺎﺑﻪ .[/SIZE]

هذا فيديو

لم ارى اي افعى ولا اشارة تاج او حتى يد ما يميز اي اشارة الاتقان
            وهنا الاتقان غير موجود .طبيعية والله اعلم وانتظر راءي بقية الاخوة
            بالتوفيق اخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

​أخي نزنز (نزار) حاول تنظيف الاشارة من الداخل ثم تفقد حول الحجر وكذلك في إتجاه الفتحة الطويلة ماذا يوجد

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
              إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
              إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

المشاركة الأصلية بواسطة taha abou ettib مشاهدة المشاركة
                ​أخي نزنز (نزار) حاول تنظيف الاشارة من الداخل ثم تفقد حول الحجر وكذلك في إتجاه الفتحة الطويلة ماذا يوجد

شكرا أخ طه على الرد و أشيد بفطنتك ههههههه
                أولا المكان بعيد بعض الشيء
                معلومه أسوقها لك لقد تم العمل من طرف أصدقاء لي بتوجيهات احد الشيوخ شرق هذه الإشاره و تعرضوا لرشق بالحجاره اثناء الحفر فغادرو المكان بأمر من الشيخ
                ما أردت معرفته ماهي طبيعة هذا الدفين إذا إتفقنا اولا أن الإشاره صحيحه ؟
                ثم ماعلاقة الرمي بالحجاره بهذا الرمز و هل هذا المانع سهل المراس ؟

أخي بصدق لا افهم ولا افقه في الموانع الروحية وأظن ان المانع الذي رمى الحجارة هو نتيجة لأستخدام الشيخ طرق غير شرعية فيتدخل الشيطان و يفسد العمل وبخصوص الاشارة حالما تجد وقت فراغ زرها و اجلب صور وليست صورة و تفقد كل المكان مع القياس و الاتجاهات

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
                  إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
                  إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

السلام عليكم

إسمح لي أخي ان اعلق على موضوعك .. وخصوصا الإشارة التي ذكرتها
                    هي ليست كف على الإطلاق .. بل هي احد الإحتمالات التالية :

- إما انها سمكة
                    - او شكل جرم سماوي نفاذ
                    - أو شكل دائري كالشمس غير مكتمل

الشكل من هذه الصورة

يشبه السمكة إلى حد ما
                    وهي ايضا تشبه شكل نيزك او جرم سماوي نافذ اي يمشي بسرعة

لا يوجد افعى وحتى الصدع في الصخر لا يوحي بأنه سيال متقن
                    اعتقد ان هذه الطريقة تشبه طريقة لاحد الحضارات ولكني لا استطيع الجزم

وقلت ذلك لأن الزواية المحنّكة لشكل السمكة التي في الصورة تبدو بفعل فاعل وليست طبيعية من الصخر

تحياتي وبالتوفيق
                    [CENTER]هناك حقيقة واحدة دائــماً
                    نستطيع ان نكون الخير و الشر اذا كنا نحاول ان نرفع الموت عكس مجرى الوقت
                    أحيانا يتطلب منا ان نؤمن بتلك المقولة : Need Not To Know
                    Fear Of Death Is Worse Than Death Itself - الخُوف من المُوت .. أسوأ مِن المُوت نفسه
                    اذا كنا سنستمر برمي السنارة في بحر مظلم ، فلن نصطاد شيئاً
                    مدارك Perceptions

اعتقد انها زهرة اللوتس
                      اجتهاد فقط تقبلي مروري
                      [COLOR=#40e0d0][FONT=arial narrow][FONT=comic sans ms][SIZE=6]​اللهم فاطر السموات والارض رب كل شيئ ومليكه اشهد انه لا اله الا انت اللهم اني اعوذبك من شر نفسي وشر الشيطان وشركه [/SIZE][/FONT][/FONT][/COLOR]

المشاركة الأصلية بواسطة ابيان ارب مشاهدة المشاركة
                        لم ارى اي افعى ولا اشارة تاج او حتى يد ما يميز اي اشارة الاتقان
                        وهنا الاتقان غير موجود .طبيعية والله اعلم وانتظر راءي بقية الاخوة
                        بالتوفيق اخي

أخي الغالي
                        إبيان أرب لا أتفق معك إنه رمزRAY OCEANودفينه من الذهب
                        وهو نوع من
                        الأسماك
                        وأعتذر من أخي الغالي
                        نزنز لتأخير على الرد
                        1...وحسب رئي الخاص مع عدم وضوح صورة الأفعى فهي ضروريه مع هذا الرمز لتوجيه عندما لا يكون له ذيل
                        2...وإن اعتبرنا التمويه مقاس الأفعى في إتجاه المميز بالسمكه

المشاركة الأصلية بواسطة yassine yassine مشاهدة المشاركة

أخي الغالي
                          إبيان أرب لا أتفق معك إنه رمزRAY OCEANودفينه من الذهب
                          وهو نوع من
                          الأسماك
                          وأعتذر من أخي الغالي
                          نزنز لتأخير على الرد
                          1...وحسب رئي الخاص مع عدم وضوح صورة الأفعى فهي ضروريه مع هذا الرمز لتوجيه عندما لا يكون له ذيل
                          2...وإن اعتبرنا التمويه مقاس الأفعى في إتجاه المميز بالسمكه

شكرا للأخ ياسين و بقية المحللين على تفاعلكم
                          لقد راودني نفس التفسير لشكل هذه الإشاره لكن الطبيعة الصحراوية و الجبلية للجنوب التونسي جعلتني أدحض هذه الفكره بالرغم من تواجد الرمز قرب عيون ماء
                          في نفس السياق أصبحت شبه متأكد بأن ما تم العمل عليه له علاقة بهذا الرمز حيث تم العمل في الاتجاه المميز من الرمز لكن لا علم لي باستعمال طول السمكه كقياس لأن التوجيه كان من قبل شيخ

يعمل...
                          X