إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إلى أخي زين الدين طير و أفعي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إلى أخي زين الدين طير و أفعي

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    بسم الله الرحمن الرحيم
    هذه أول مشاركة لي في منتداكم الرائع وأرجو منكم المعونة عندي 3اشارات فوق تلة كما واظح من الصورة في إعتقادي أن الجرن يدل على بئر او ومغارة أم الافعى فهي دلالية على الوادي وأخيرا الطير لمذا يرمز أعتقد أن الموقع روماني فهل فيه مقبرة أم دفينة
    وشكرا علي مجهودكم ووفقكم الله
    الملفات المرفقة

السلام عليكم
    ولد بلادي هل تلقي نضرة على موضوعي ؟
    شكرا

أخي مهند سليم .لقد بدات افقد التركيز ومنذ اربع ساعات وأنا أحلل .لقد اصابني الإجهاد واعدك ان انظر في إشاراتكم ثم احللها بتعمق .دمتم أوفياء لمنتدانا الرائع.

شكرا إلى اللقاء

غدا ستجد تحليلا وافيا لإشاراتك أخي مهند

الاخ الكريم مهند ركز معي ولا تجعل الخيال يجنح بك بعيدا الاشارات يااخي اما ان تكون قاطعة لا تحتاج الا لتحليل واضح مقنع واما ات تكون مشتبهة فيها نظر وتحقيق واما ان تكون من خيال شخص شاهدها فاسقط عليها تصورا ليس لها في الاصل واما ان تكون مزورة واما ان تكون طبيعية او تزيينا الخ.... ومن الصور الاربع اللائي بعثتهن لا اجد الا الصورة الثانية التي يلزمها الحقيق ويا ليتك صورتها من فوق لنتاكد انها طير فان كانت كذلك فممتاز والممتاز ايضا استعانتك بصورة من القوقل ايرث ولو اني انبه على ضرورة الحيطة وعدم اخذ مشهد مرجعي وعدم ذكر الاحداثيات وفقك الله وشكرا
            [frame="1 80"]
            [bor=#ff0000]
            بسم الله الرحمن الرحيم <فاراد ربك ان يبلغا اشدهما ويستخرجا كنزهما رحمة من ربك وما فعلته عن امري ذلك تأويل مالم تسطع عليه صبرا< صدق الله العظيم
            [/bor]
            [/frame]

السلام عليكم
              إخوتي في الإسلام هذه هي صورة الطير من فوق ولا أعتقد أنها مزورة فبالمنطقة يوجد قصر روماني لم يبقى منه إلا الواجهة والله أعلم
              شكرا علي مجهودكم ووفقكم الله
              الملفات المرفقة

أخي العزيز هدفك على الجهة مقابلة مباشرة من الربوة .سرداب يحتوي على ععد من الأهداف.ولنا عودة إن شاء الله

السلام عليكم أخي محمد أمين على مذا إعتمدت في تحليلك لتصل إلي هذه النتيجة فأنا وبقدرتشوقي لمعرفة مكان السرداب بقدرحرصي علي فهم هذا العلم وتصحيحي أخطائى, فقد كنت أعتقد بأن هدفي موجود بين التلة والوادي.
                  شكرا علي مجهودكم ووفقكم الله

السلام عليكم
                    بالله أخي محمد أمين لوتكمل لي الشرح حتي أذهب للموقع وأبحث عن الإشارة التثبيتة
                    شكرا

أخي مهند سليم على نفس البوة تسير شرقا مستقيما إلى تنزل عن سفحها ستجد بعض الصخر تثبت منه جيدا ستجد في إحداها جرن صغير .هناك وبجانب الصخرة قم بالحفر. والله رازقك إن شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة محمد أمين مشاهدة المشاركة
                        غدا ستجد تحليلا وافيا لإشاراتك أخي مهند

لو تعمل معروف و تحلل كل إشارة علي حدة حتي يستفيد منها كل أعضاء المنتدى
                        وشكرا علي مجهودكم ووفقكم الله

السلام عليم
                          خلال تجوالي في المنتدى وجدت مو ضوع للأخ زين الدين تذكرت حينها أنه توجد نخلة بجانب الوادي فعذرا لعدم ذكرها من الأول و بهذا تتغير المعطيات فما رأيكم

"الملاحظة الاولى النخلة وهي اكثر من نخلة تصل الى اكثر من 3 تكون واحدة منها باتجاه الغروب وتكون على حافة الاودية او في الاغوار وامامها و شرقييها عين ماء او بئر قديم جدا وقد تكون نقاط المياه مردومة او ناضبة وقد شاهدت اكثر من 4 منها كلها بخرائط في مناطق مختلفة المشترك فيها هو ان الدفين بين الماء والنخل الا واحدة الدفين غربي النخلة وهو جواهر وحلي ثمينة طبعا العيون حية والناس في الارياف تستخدمها طوال الوقت تقريبا ذهبنا في ليلة شاتية وباردة جدا وما ان نزلنا حتى جاء الوارد فجعلنا نوهمهم باننا ضللنا الطريق.النخل جميعا جذوره بارزة جدا واغلبه نخل ذكر وقيل لنا ان النخله تسقط وتعود بسرعة.وحدثني شخص مولع بالدفائن ان النخلة دليل على ان الدفين غير مرصود او ممنوع طبعا اورد حديثه بتحفظ خاصة ونحن في دراسة تحاول ضبط المسالة علميا والله الموفق"
                          الملفات المرفقة

اتكل على الله و احفر حيث الرجم(مجموعة الحجارة) كنصيحة
                            /SIGPIC][/SIGPIC]

اخي المهند يبدو ان المنطقة خالية من السكان اتعب نفسك بالحفر كما قال الاخ محمد امين توكل على الله
                              [SIZE=7][/SIZE]

يعمل...
                              X