إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إلى أصحاب التخصص في حل إشارات المغرب العربي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إلى أصحاب التخصص في حل إشارات المغرب العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    المرجو مساعدتي في حل هده الاشارة مع العلم اني وجدت هده الاشارة على صخرة في جبل في اتجاه الغرب الغرب

جزاكم الله خيرا
    التعديل الأخير تم بواسطة ولد سلمون; الساعة 2014-03-05, 04:28 PM. سبب آخر: الصورة غير واضحة

السلام عليكم
    الصورة لا تظهر يا أخي hmidou
    أخوكم ياسر إسلام
    [B][B][B]منتدانا الغــــــالي الحبــــيــــــــب [U]********[/U] مــنتــدى الـحـكــمــة و الــــــوفـــــــاء[/B]
    [B]لــكــــلٍّ منَّا له فيه نصــــيـــــــب [U]********[/U]كذلـــك الساهريـــن عليه بكــل عنــــاء[/B]
    [B]نستوعب فيه حتـــى العــجيـــــب [U]********[/U]الباراسيكولوجي الرصد و الخيـــميـــاء[/B]
    [B]و مــــا يُـــقـــدِّره إلَّا اللَّـبِــيــــب [U]********[/U] منتدانا الحميـــم منتدى قدمــــــــــــــاء[/B]

[LEFT][COLOR=#ff0000]بقلم أخوكم ياسر إسلام[/COLOR]
    [/LEFT]
    [/B][/B]

أخي صاحب الموضوع أين الصور ؟

حاول اخي من جديد رفع الصور
        موفق

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

اخي ابيان كيف حالك يا الغالي والله لك وحشة لا توصف اخي صاحب الموضوع رجاءا ارفاق صور للاشارة صورة من فوق الاشارة مباشرة واخرى على بعد خمسة امتار مع الشرح المفصل للمنطقة والله يوفقنا واياك لما فيه الخير

المشاركة الأصلية بواسطة العوسج مشاهدة المشاركة
            اخي ابيان كيف حالك يا الغالي والله لك وحشة لا توصف اخي صاحب الموضوع رجاءا ارفاق صور للاشارة صورة من فوق الاشارة مباشرة واخرى على بعد خمسة امتار مع الشرح المفصل للمنطقة والله يوفقنا واياك لما فيه الخير
            الحمد لله و اهلا بالمميز والاخ الفاضل العوسج صاحب باقة الورد الجميلة اشكرك على ما تفضلت به بارك الله فيك
            ونحن بانتظار صاحب الموضوع لرفع الصور تحياتي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

يعمل...
            X