إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى التوانسة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى التوانسة

السلام عليكم ..اريد تنبيه بعض الاخوة التوانسة خاصة. في انه لا جدوة من تتبع الدفينة بطريقة غير شرعية و بالخزعبلات و السحر .

ممكن اعطائي طريقة صنع لاقط معادن باستعمال اجهزة بسيطة

ومن توكل على الله فهو حسبه
      شكرا لك
      [SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE="4"][B][COLOR="darkred"][SIZE="4"]اللهم ارزقنا الرزق الحلال وانت خير الرازقين[/SIZE][/COLOR][/B][/SIZE]

شكرا اخي الرباش وفقك الله وهداك هذا داء رهيب ومرض عضال اهلك الدين والمرؤة والمال ولا يفلح الساحر حيث اتى والحق انه ليس الاخوة في تونس فقط من يستدعي هؤلاء المشعوذين والدجالين فهم في كل قطر ومكان يدعون الجلب واليحب والشق شق الله بطونهم ورؤسهم وهم لو كانوا كذلك ما تجشموا السفر والمشقة فالدفين ببلادهم ولا يجب ان نخصص بلدا بعينه ينتمون اليه فهم كالشباطين لا وطن لهم وسنكشف قريبا حيلهم ودجلهم وكم من انسان بسيط وقع في حيلهم ولم يرعوي وتلك فتنة واي فتنة....الطريف اخي انك وضعت موضوعين موضوعك الثاني عد اليه في قسم الاجهزة فستجد ما يفيدك وشكرا
        [frame="1 80"]
        [bor=#ff0000]
        بسم الله الرحمن الرحيم <فاراد ربك ان يبلغا اشدهما ويستخرجا كنزهما رحمة من ربك وما فعلته عن امري ذلك تأويل مالم تسطع عليه صبرا< صدق الله العظيم
        [/bor]
        [/frame]

مشكور على النصح
          (دخلت بعضي فيبالي أنا إلي كتبت الموضوع)

السلام عليكم و رحمة الله
            يا توانسه تتكلمو ياسر و الرسمي مافماش هاتونلنا المفيد الي يبعدنا على القلابه في تونس أنا عندي مدة وأنا فركس على واحد حقيقي ما فماش كان دائما oui oui و اسمع وفلت شكرا أبو الهول

كل رمز عندو حكايا انا حليت برشا رموز أما الزهر بح و نموت عالصعيب أما السديات أسهل ما فما حلوا كان كبيرة تلقى قدامها مطور قمح او__ كان صغيرة فيها حكايا أما لونها و نوع الحجر مهم أوكا حقا الإتجاهات مهمة يا خبراء

اخ ابو الهول ربي معاك ...شوي صبر ..العبرة في مواجهة التحديات ..اذا عندك عروض رموز افدنا.....
                [FONT=Arial Black][SIZE=7][COLOR=Magenta]
                [/COLOR][/SIZE][/FONT]

المشاركة الأصلية بواسطة أبو الهول مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم و رحمة الله
                  يا توانسه تتكلمو ياسر و الرسمي مافماش هاتونلنا المفيد الي يبعدنا على القلابه في تونس أنا عندي مدة وأنا فركس على واحد حقيقي ما فماش كان دائما oui oui و اسمع وفلت شكرا أبو الهول
                  السلام عليكم اخواني ... اود ان اقول لكم ان اللهجة الدارجة التونسية او اللهجات بالاحرى فيها صعوبة على اخواننا في المشرق لذا فلا مانع بالكلام الدارج المفهوم اما الفرنسي فممنوع منعا باتا... ولنتخير ايضا من لهجتنا الجميلة الفاظا طيبة ورصينة....الامر الاخر الكلام العام الموجه للجميع غريب فما نوع الكلام الياسر هذا هل تحليل الاشارات كلام ياسر اذا فهذا المنتدى للكلام الكثير الكثير اما الرسمي فهو الاغرب هل الرسمي ان تجد اخي الكريم صفا من الحفارين والمحللين والشيوخ يقولون من لديه اشارة من لديه مكان؟؟؟؟اما المفيد فانت في المفيد نفسه فافتح عقلك وعينيك........اخي العزيز ان كنت تريد حلا وعندك اشارة حقيقية فاعرضها وستحد منا او من غيرنا حلا واضحا بحول الله وقوته وان كنت تريد من بساعدك ميدانيا فلسنا ملزمين بذلك مع احد ابدا ابدا الا اذا درسناه جيدا ومشينا اكثر من مرة الى المكان وتاكدنا من الرجال قبل الاشارةوسمح لنا الوقت ....انظر كم هو الفرق بين من بعلم وظيفة هذا المنتدى ممن لا يعلم...هذا كلام جاد محترم لشخص اتوسم فيه الفهم واللياقة والذكاء فالتوانسة الذين ذكرتهم معروفون بالذكاء والفهم وشكرا ابو الهول اعيدها شكرا ابو الهول
                  [frame="1 80"]
                  [bor=#ff0000]
                  بسم الله الرحمن الرحيم <فاراد ربك ان يبلغا اشدهما ويستخرجا كنزهما رحمة من ربك وما فعلته عن امري ذلك تأويل مالم تسطع عليه صبرا< صدق الله العظيم
                  [/bor]
                  [/frame]

يعمل...
                  X