إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للبيع جهاز الكشف عن المعادن المنافس لجميع الاجهزة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ضيا مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حال الاخوه جميعا واتمنى من الله ان تكونوا بالف الف خير
    منكم الاعتذار لعدم الدخول لفترة تزيد عن سنتين الى ثلاث بسبب ظروفنا وظروف اهلنا بسوريا الله ينصرها بفضله
    اخي باحث لك مني كل التحية ودخولي بالدرجه الاولى هو للسلام
    وساتواصل معك قريبا جدا
    اخوك - المصري

يا حياك الله اخوي ضيا وانت عارف ان المنتدى كان مده 6 اشهر متوقف و للتو انتبهت لمشاركتك

اسال الله ان يجعلك و اهل سوريا بخير و عافيه

ادور جهاز يكشف المعادن ارجو المساعده

اتمني المساعده

استاذي باحث
          أهلا بوجودك معنــا
          فقدناك يا غالي
          دمتم على خــير

اخي باحث اريد جهاز الذي سعره 6500 ممكن ترسل لي
            هل هو مجرب

أخواني الاعزاء عندي جهاز قولد بونتر تعطل فيه الكيبورد هل من الممكن وجود كيبورد أرجوا الافاده ولكم جزيل الشكر

هناك تطوير جديد للجهاز في العمق و حساسيه عاليه جدا للذهب الخام

الاخوة جميعا
                  اتمنى ان تكونوا بخير وصحة اللهم آمين

جزاك الله خير فعلا كانت الأسعار خيالية وكانت شركات النصب كشركة كنوز المستقبل بالامارات وفروعها بالكويت تنصب على الناس بالأجهزة الصينية والاجهزة المصنعه الرديئة وتبيعها بأسعار خيالية والكثير انضحك عليهم وصراحة ماقام به الأخ باحث وهذا المنتدى عمل جبار يشكرون عليه بعد أن وفروا للمهتمين اجهزة عملية وباسعار مناسبة واقل بكثير من شركات النصب وغيرهم

اخي باحث البلوي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      الجهاز البغاري ما الفارق بينه وبين الديب ماكس 3 والبلس ستار من حيث العمق وسهولة الاستخدام وكم ثمنه بالدولار واصل الى ليبيا هو والديب ماكس والبلس ستار واسكان ماستر2008 فارجوا ارسالهم على الخاص اخي العزيز فظلا وليس امرا
                      ودمت والسلام عليكم

المشاركة الأصلية بواسطة العبرود مشاهدة المشاركة
                        اخي باحث البلوي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                        الجهاز البغاري ما الفارق بينه وبين الديب ماكس 3 والبلس ستار من حيث العمق وسهولة الاستخدام وكم ثمنه بالدولار واصل الى ليبيا هو والديب ماكس والبلس ستار واسكان ماستر2008 فارجوا ارسالهم على الخاص اخي العزيز فظلا وليس امرا
                        ودمت والسلام عليكم

الفارق انه يتفوق عليهم بالعمق بنسبة تصل الى 70-80%

كذالك السعر فهو في متناول الاكثرية فهناك فارق كبير بين الاسعار

لا بأس اخي اذا كنت ترغب بالشراء فتح موضوع في منتدى الاقترحات و الشكاوي قسم طلبات الشراء على الرابط بالاسفل

http://www.qudamaa.com/vb/forumdisplay.php?f=140

الاخ العزيز باحث السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                          بارك الله فيك اخي الفاظل على هدا الاهتمام والمجهود الجبار الله يجعله في ميزان حسناتك وربي مايضيع لك جهد انشاء الله
                          اخي العزيز اعرف باني اكثر عليك من الاستفسارات فاعدرني اخي وانشاء الله كل حرف بحسنة
                          اريد من حضرتك يا ابن الاكرمين فضلا لا امرا ثمن الجهاز البلغاري ،،،، والسكان ماستر2008
                          واعتبار كونك يا اخي باحث خبير في عالم الاجهزه يوجد شركة ليبية لبيع الاجهزه ادا حبيت طبعا اعطيك اسمها لمعاينة اجهزتها وتقييمها خدمتا لاخوانك في ليبيا وماجاورها نكون لك من الشاكرين
                          خاصتا بانني اتصل بصاحبها للاستفسار عن ثمن جهاز استشعاري الكوبرا فكان رده بان ثمن الجهاز واصل طرابلس 5000 دولار
                          وجزاك الله كل خير اخي الفاظل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا انصحك بجهاز كوبرا اولا غالي الثمن و السكان ماستر افضل بكثير منه

للاستفسار عن الاسعار افتح موضوع خاص بقسم الشكاوي قسم طلبات الاجهزه

معظم الشركات في الدول العربية تمارس الغش و النصب للأسف

وعليكم السلام

يا اخونا باحث البلوي انت من اندر الرجال بصفه الحقيقه والمنطق والمصداقيه والاثبات وشكر جزيل على جهودك وانا جديد فالمنتدى ومتابع لكل ماهو جديد وقديم لك والله يكثر من امثالك وانا طالبك وناخيك ابغا اطلق جهاز وتواصل معي تكفى على حسابك تويتر لاني اضفتك وغردت وراسلت اسمي Ahmad بتويتر ولاهنت ابي جهاز طيب ومضمون عن طريقك

يعمل...
                                X