إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استشاره حول شراء جهاز كشف معادن حديث

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استشاره حول شراء جهاز كشف معادن حديث

الى الاصدقاء في هذا المنتدى.... الى ذوي الخبرات بهذا المجال.. تحيه طيبه وبعد :
    ارجو من الاخوه في هذا المنتدى العريق ان يدلو لي بنصيحه شراء جهاز كشف عن المعادن حتى لو كان من خارج البلاد العربية ... وارجو من حضراتكم تقديم لي الاعماق التي تقدمها الاجهزه والاسعار ايضا ً ..والبيئه التي قد تواجهها هذه الاجهزه ... مثال ذلك اذا كانت البيئه صخريه او غير ذلك ...
    مع الشكر الجزيل

الاجهزة والشركات كثيرة
    هل لك ان تقدم خيارات
    بالنسبة لي افضل الالماني okm

المشاركة الأصلية بواسطة محمد عبد الرحمن
      أخي الكريم تريد جهاز للدفائن والفراغات أم المعادن فقط وهل المعادن مدفونه في التربة أو داخل فراغ ؟؟
      اخي الكريم اريد ان ابحث عن الدفائن والمعادن داخل باطن الارض

بالتوفيق اخي ان شاء الله تحصل مرادك

افضل جهاز قولد اتركر 1 جهازي المفضل لي تجربة ميداني على هذا الجهاز لكن تحتاج الى التجربة في الميدان كل حفرة جديدة تتعلم شيئ جديد الارض عباره خليط من المعادن تحتاج الى الخبرة الميدانية

كل الاجهزة تخطئ في الصخور المشعة والرطوبة بس بدك خبرة ميدانية طولية لتميز الصح من الغلط

انا برد على اي واحد بقول انو في جهاز بعطي على الذهب بس لازم يعطي على الصخور المشعة والرطوبة اوحلها تعال شوف التربه عنا في الاردن كيف صخور اكوارتز مايكا رطوبة املاح وين هو الجهاز الي بجيب الذهب من بينها

بنسبه الي جهاز قولد اتركر 1 بميز الصخور المشعة والرطوبة بتوقع باقي الاجهزة ما بتميز

المشاركة الأصلية بواسطة هيثم ابوربيع مشاهدة المشاركة
                  بنسبه الي جهاز قولد اتركر 1 بميز الصخور المشعة والرطوبة بتوقع باقي الاجهزة ما بتميز
                  وش هالجهاز اخوي انا بصراحه ما مر علي الاسم ممكن الاسم بالانجليزي ورابط الشركه الام

المشاركة الأصلية بواسطة باحث مشاهدة المشاركة
                    وش هالجهاز اخوي انا بصراحه ما مر علي الاسم ممكن الاسم بالانجليزي ورابط الشركه الام
                    اخي الكريم باحث هذا الرابط فيه معلومات حول ذلك الجهاز.

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=29768
                    من عاش عمراً طويلاً له الخبرة و الحكمة في الحياة، فالحياة ما هي إلا مسرح و الجميع ممثلون فيها ، و كلٌ يلعب دوراً في سيرها، لذلك للكل بصمة خاصّة به يضعها لكي يفيد بهاالآخرين.

يعمل...
                    X