إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للمحترفين ايهم افضل hgd hurricane conrad x 3 ultra

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• للمحترفين ايهم افضل hgd hurricane conrad x 3 ultra

سؤال للمحترفين فى الاخهزه ايهم افضل جهاز hgd hurricane او conrad x 3 ultra وهل سبق لكم التعامل مع احد هذه الاجهزه ارجو الشرح وشكرا

-

حتى الان لا يوجد رد

اخي الكريم تعاملت مع
      conrad x 3 ultra وحتى اللحظه ما زال قيد التجربة ولا انصحك به. بالعربي ما بنصحك بكل الأجهزة التركية
      وانتظر مرور الأخوة الخبراء ف ربما لديهم المزيد.
      تقبل احترامي

السلام عليكم شكرا لك اخى ابن الجيران واتمنى المزيد من المشاركات

السلام عليكم اخى العزيز ابن جيران كيف اخبارك اتمنى من الله ان تكون بخير وكيف اخبار جهاز conrad x 3 ultra هل هناك جديد عنه فى التجربه ولى سؤال لك انت ذكرت فى ردك ان ابتعد عن الاجهزه التركيه ولى صديق عمل كشف بجهاز conrad x 3 ultra واخبرنى ان الجهاز مكتوب عليه made in garmany فكيف يكون تركى ارجو التوضيح منك

وعليكم السلام اخي الفاضل هادي المصري
            أخباري الحمد لله تمام التمام، أما اخبار الجهاز مش تمام والجديد عنه طبعا بعد الحفر امرين :
            الاول حضرته بيعطي على الأحجار البازلتيه والاملاح انها معدن حتى بعد الفلتره
            والأمر الثاني ما عم بجمع بالنسبه لتحديد العمق يعني بيعطي اعماق مش معقوله مره على 1.10 ومرات بزودها بيعطي على 18 متر
            والأهم من هاد كله للأسف الشديد السوفت وير والبرنامج اللي معه مش ولا بد يعني شكله بلش يشرت
            اما قصة انو صناعة المانيه ف يا ريت يكون الماني بجد، المصنع اخي الكريم ب تركيا وحسب كلامهم تم احضار كل تكنولوجيا تركيا واستراليا وعدة دول ل مصانعهم وصنعوا هيك أجهزه.
            السؤال اللي دايما ببالي : واحد مخبي مال بمكان معين هالمال ذهب، هل من المعقول انو يصنع أجهزه ويعطينا ياها لنكتشف هاد المال؟
            تقبل إحترامي

السلام عليكم ايها الاخوة...انا عندي جهاز conrad x3ultra...وبدي برنامج الفلتر اللي معو كيف اقدر احصل عليه ...او على دليل المستخدم اقل شي

يعمل...
              X