إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل في المنزل كنز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل في المنزل كنز

السلام عليكم اخواني
    جاء رجل للأخي وهو لا يعرفه و لم يره من قبل مع العلم أنه لا يقطن بنفس المنطقة و قال له ان منزلكم مربع الشكل و فيه شجرة زيتون و شجرة أخرى بجانبها و هذا صحيح و قال ان بجانبهم يوجد كنز مدفون و هو ليس بالصعب فاخرجوه فهو لكم مع العلم أن والدي رئى في المنام أنه يوجد بذاك المكان نفسه كنز بعد أن أقام صلاة إستخراة فقمت باجراء بحث على النات على الإشارات التي ترمز على وجود كنز بالمنزل فوجدت ان جلها وقعت مثل أنه لا ينبت شيئ بالمكان و إنه ان وقع تربية حيوانات به يوجد واحد منها غير عادي و هذا صحيح كانت عندنا أرانب فقد ولدت واحدة منها أرنب بثلاث أرجل و في مرة أخرى ولدت لنا واحدة تشبه الفأر على حد كبير سبحان الله و لاحظت ان بالمكان كثير من الحلزون على غير الأمكان الأخرى بالمنزل ,فقمت بالفحص بواسطة أسياغ النحاس و كانت إجابية و العلم لله
    و على هذا قررنا ان نحفر بالمكان اللذي رأى أبي به كنز في المنام و توكلنا على الله و شرعنا في ذلك كانت الأرض سهلة وجدنا طبقة من التراب لونها أسود ثم أصبحت على سمك 60 صم تقريبا أحمر و كل ما زدنا في العمق كان التراب مثل الطين أحمر و مبلل و على عمق متر و نصف تقريبا بدأت تظهر لنا بعض الأحجار كانت موضوعة الواحدة بجانب الأخرى حتى وجدنا صخرة كبيرة تظهر أنها صعبة في التكسير مع العلم أن الأحجار التي وضعت كانت تشير إلا أنها بفعل فاعل مرصفة الواحدة بجانب الأخرى و العلم لله هنا أوقفنا على الحفر مع أن الطقس أصبح ممطرا
    فعلى هذا أريد أن أعرف هل نكمل الحفر و هل ان هذه الدلالات ترمز على وجود شيئ بالمكان و كيف أتصرف مع هذه الصخرة الرجاء مساعدتي وفقكم الله
    التعديل الأخير تم بواسطة باحث; الساعة 2015-02-12, 05:49 PM.

هل من رد

مرحبا ابو الجاد بصراحة أن كل الاراء يمكن ان تكون صحيحة فمن يقول لك واصل الحفر بسبب وجود تلك الصخور التى ذكرت انها رصفت رصف (موضوعة بيد بشرية ) فهذا رأي ومن يقول لك لا تواصل قبل التأكد اكثر أو جرب باجهزة او حتى اترك الامر فهذا ايضا" اصاب . وايضا لا يجب بمجرد ان احد الاشخاص ذكر لك ان بالمكان كنزاو منام تبداء بهدم البيت .وكيف عرف هذا بالكنز اصلا" ؟؟ لذا رأي ان تحكم العقل والاخذ بالاسباب . موفق اخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

اخي ابو جاد وفقك الله فيما يحب و يرضاه و تحب .
        اضم صوتي لصوت الاخ المشرف ابيان . ان قدرتم على استعمال جهاز فعال فذلك ايسر
        اما الاسياخ فكن متأكد ان نسبة نجاحها للمعادن اي الكنوز ضعيف و لا يحتكم اليه

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
        إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
        إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

شكرا أخ ابيان على الرد
          المكان الذي شرعنا في الحفر به موجود بزاوية بحديقة المنزل بعيدة نوع ما على البيت مع العلم اننا اثناء الحفر وجدنا قطع من الفحم سنواصل الحفر وحال عثورنا على اي مؤشر سنوثقها بصور و نضعها هنا على المنتدى بحول الله لكن لي سؤال هل الصخور المدفونة تحت التراب ممكن ان تكون عليها رموز أو اشارات

مشكور أخي طه ابو الطيب على الرد

المشاركة الأصلية بواسطة أبو جاد مشاهدة المشاركة
              شكرا أخ ابيان على الرد
              لي سؤال هل الصخور المدفونة تحت التراب ممكن ان تكون عليها رموز أو اشارات
              نعم ممكن أخي ان تكون بعض المواقع بها اشارات تحت التراب بعمق معين ( وهذا ما وجدته شخصبا لكن بالبرية).بالتوفيق لكم

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

السلام عليكم

اخي أبو جاد
                بعد ادن الأخوة بما انك عثرث على الفحم موقعك صحيح بئدن الله عليك بستعماال اسياخ النحاس لتحديد شكل الفراغ وحجمه و هل يوجد المعدن

نعم توجد اشرات تحت التراب على الصخرة التي تحتها القبر او الغرفة مثل هته الصورة وكانت مطلية بي الجبس

بتوفيق اخي

السلام عليكم
                  مشكور أخي الحسون سنكمل بحول الله الحفر و التنظيف ( أنا و أبي و أخي و زوج أختي نستعين بالله و لاغيره ) مع العلم أننا وجدنا تقريبا نفس هذه الصخرة

السلام عليكم أخي تدبرألة كشف على المعادن إن لم تستطيع واصل الحفر لا يكون إلا الخير بأذن ألله

يعمل...
                    X