إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لمن يرغب في صناعة جهاز delta pulse بنفسه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• 2n7000 في بديل له bs170 صحيح اخي كنت اريض ان اضع bs170 وكتبت bf245
    بالنسبة لدلتا بلس لم اركبه ولم اطلع عليه فقط وضعت مكوناته لاحد الاخوة طلب كيفية صنعه

• اخي الحبيب الجهاز ليس صعب ان شاء الله هعمل الجهازين دلتا 2و3 واحب ايضا اعمل s3 لكن معرفتش نوعيه القطعه اللي راكبه في الجهاز معرفش حتي مخططها من الداخل وﻻ حتي اسمها ياريت اخي لو عرفت ايه هيا نوعيه القطع وبارك الله فيك انا في انتظارك اخي

• عفوا اخي حسين رساد سابحت في القطعة ااتي اشرت لها
        بالنسبة لي وتصحيحا للاخر مشارمة لي انا ركبت فقط الدلتا بيلس 1 و دلتا بيلس 2 فقط هما يعملان جيدا

• اشكرك اخي المغرب لكن اخي لي طلب ممكن اذا سمحت اتواصل معك علي الوتساب

• السلام عليكم الله يعطيكم الف عافية....
            اهي المغرب بعد عدة تجارب على ارض الواقع تبين لي لازم ارفع القرص حوالي 50سم طبعا هكذا لايجد نفعا لي ههه بدي اسالك اخي هل يوجد طريقة صحيحه لصنع الملف مئه بالمئة..... طبعا انا استخدم ملف اسلاكة كابل انتر نت وطريقة لفة لف عشوائي هل طريقة اللف العشوائي هي سبب في تسبب الحساسية وماذا تنصحني كيف اللف الملف بانتظام لفة توا الاخرى اما ماذا بنظرك اخي

• السلام عليكم اخي المغرب نسال الله انكون بخير وبصحه جيده اخي انا عملت دلتا 2 لكن لكن عملق قليل علي لف حوالي 50سم علي علبه مشروب جاب حوالي 45 ونفس الشي علي ملف قطره 27 جاب نفس العمق عمله حوالي 10سم علي ملف 27سم وجرب لف كبل انترنت وعلي سلك وغيرت مقومات الملف لكن اكتر عمق وصلت بيه 45سم ما المشكله في قله العمق وشكرا

• علبة مشروب جابها على 45 سنتم عمق جيد نضرا لكتافة وحجم العلبة
                ان اردت اختبار العمق كلما كان حجم الهدف كبير كلما ازداد العمق باستعمال القرص او الفرايم 1متر/1متر اي ان صندوق بحجم 30 سنتم /30 سنتم وعلى عمق اكثر من متر لن يلتقطه القرص 27 سنتم بل يلتقطه الفرايم 1/1 متر
                و خاتم او قطعة نقدية هلى عمق 20 سنتم تلتقط بقرص 20 او 10 سنتم ولن يلتقطها الفرايم1/1 متر
                هذا مع ضبط الجهاز جيدا وعلى حسب نوع التربة

• السلام عليكم و رحمت الله
                  اخى المغرب نشكرك على المعلومات وعلى مساعدتك للاخوة المشاركين
                  انا قمت باالعمل وتم بنجاح على (الدلتا بياس واحد)وقمت بتجارب باالنسبة للعمق و الاحجام فقط بالفرايم 1متر/1متر
                  والان اود ان اعمل على الدلتا بلس (2)ولاكن بعد متابعتي لهذا المنتدى الخاص به لاحضت فى جوابك مع الدلتا بلس (2)انك استبدلت pic 16f676 بي 18f252
                  نرجو منك ملف HEX الخاص به مع لوحت البورد و معلومات عن التميز التى يقوم بها
                  مع تحياتى وشكرا يا اخى المغرب

• المشاركة الأصلية بواسطة الحوت الكبير مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم و رحمت الله
                    اخى المغرب نشكرك على المعلومات وعلى مساعدتك للاخوة المشاركين
                    انا قمت باالعمل وتم بنجاح على (الدلتا بياس واحد)وقمت بتجارب باالنسبة للعمق و الاحجام فقط بالفرايم 1متر/1متر
                    والان اود ان اعمل على الدلتا بلس (2)ولاكن بعد متابعتي لهذا المنتدى الخاص به لاحضت فى جوابك مع الدلتا بلس (2)انك استبدلت pic 16f676 بي 18f252
                    نرجو منك ملف HEX الخاص به مع لوحت البورد و معلومات عن التميز التى يقوم بها
                    مع تحياتى وشكرا يا اخى المغرب
                    وعليكم السلام
                    انا لم استبدل pic 16f676 بي 18f252
                    انا استعملت شاشة الواجهة ب المتحكم 16f676 كنت اعتقد انها للتمييز بين المعادن ولما جمعتها وجدتها تعطي الاشارة فقط كلما وجدت اي معدن تعمل مع الصوت فقط اي لا فائدة منها فألغيتها الافضل البحت مع الصوت في انتضار ان اجد المتحكم 18f252 الذي يميز بين المعادن
                    هذا ما في الامر فلا تشغل بالك بدائرة المتحكم 16f676

• المشاركة الأصلية بواسطة المغرب مشاهدة المشاركة
                      وعليكم السلام
                      انا لم استبدل pic 16f676 بي 18f252
                      انا استعملت شاشة الواجهة ب المتحكم 16f676 كنت اعتقد انها للتمييز بين المعادن ولما جمعتها وجدتها تعطي الاشارة فقط كلما وجدت اي معدن تعمل مع الصوت فقط اي لا فائدة منها فألغيتها الافضل البحت مع الصوت في انتضار ان اجد المتحكم 18f252 الذي يميز بين المعادن
                      هذا ما في الامر فلا تشغل بالك بدائرة المتحكم 16f676
                      السلام عليكم
                      شكرا على الرد ;انا سالتك عن لوحة المتحكم وملف البرنامج الخاص به و الذي يقوم بتميز بين المعادن.
                      هل عند من ملفات الخاصة به.
                      انا عندي (المتحكم 18f252).
                      بارك الله فيك .

• المشاركة الأصلية بواسطة الحوت الكبير مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم
                        شكرا على الرد ;انا سالتك عن لوحة المتحكم وملف البرنامج الخاص به و الذي يقوم بتميز بين المعادن.
                        هل عند من ملفات الخاصة به.
                        انا عندي (المتحكم 18f252).
                        بارك الله فيك .
                        تفضل اخي كل شيء تجده في الملف المرفق
                        الملفات المرفقة

• السلام عليكم
                          بارك الله فيك على التجاوب والكرم
                          انا عندي هذا الملف و لاكن اردت التحقق و المقارنة بين الملفات
                          اخى اذا لم تجد المتحكم (18f252) فسوف اقوم بمساعدتك اذا اردت ذالك
                          ما رايك فى الدلتا 3

• السلام عليكم
                            يااخي المغرب لقد قرات الرسالة الخاصة
                            انا من الوطن المجاور لك (ج)

• تحياتي لك اخي والله اوفقك

• السلام عليكم. اخي المغرب لقد قمت بجمع الدلتا بلوس الاولى عندما شغلتها يسخن الايسي CD 4066 هل هناك حل لهده المشكلة جزاك الله خيرا

يعمل...
                                X