إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حمره او حمار وفحم وشقف ملون ووقفت على مكان صلب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حمره او حمار وفحم وشقف ملون ووقفت على مكان صلب

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا انا تشرفت بدخولى لهذا المنتدى لانى الى الان لم اجد ما وجدت به من معلومات فى اى منتدى او موقع اخر واشعر ان فيه مصداقيه وعدم تدليس وان كل من يجيب او يساعد اى شخص يكون لوجه الله وليس لمصلحه شخصيه ولى سوال لعلماء هذا المنتدى وخصوصا د\عماد او من عنده معلومه فليساعدنى بموجز مختصر انا حفرت فى منزلى بالصدفه وعلى بعد اقل من 3 متر وجدت حمره او حمار وفحم وشقف ملون ووقفت على مكان صلب وكان هذا منذ زمن ولم استط النزول اكثر ولهذا لم يفىء بالغرض المطلوب وقمت بردمه ووجدت بعض الاشكال الفخاريه لاشكال حيوانات والاصداف البحريه والشقف الملون بالوان زاهيه وجميله جدا وانا الان بعد معرفتى بالاثار وقيمتها اريد ان اعرف ان كان هذا دليل لمكان موجود بالفعل وهل له قيمه افيدونى جزاكم الله خيرا

وعليكم السلام ورحمة الله ابو محمد
    رجاء ان تذكر لنا المكان شرق او غرب النيل وتحديد المنطقة وما اذا كانت تبة عالية ام لا, وحبذا لو هناك صور للمكان لكي يتمكن الاخوة الخبراء من مساعدتك

المكان غرب النيل وهو تربه طينيه لمسافة 60 او70 سم تقريبا وبعد كده رمال وهو مكان عالى من القريه فى الارتفاع وهذا الكلام الذى حدث كان منذ زمن بعيد كما زكرت من حوالى 20 عام ووقتها كنت صغير ولا افقه شى عن علم الاثار او معرفته اما الان كثر الحديث امامى عن هذه المواضيع وكل ما يقال انه دلائل انا رايته بنفسى وللعلم انا جبت شيخ وقال المكان اللى انا حفرت فيه هو السطح وجعلنا نحفر على بعد 8 متر من الحفره القديمه ونزلنا حوالى 5 متر ونصف ولم نجد اى شى مما رايت سابقا وخرجت المياه الجوفيه وبعد ذلك ردمنا الحفر والامانه لله انى بعد مغادرت الشيخ بفتره حفرت بنفسى ولكن تفلسفت وحفرت غرب الحفر القديمب4 متر ووصلنا الى حوالى 4متر ولم نجد الا طبقات من الفحم والشقف والفحم ووجدنا من الناحيه الشرقيه لهذه الحفره بعص التماثيل الفخاريه والاصداف البحريه وطبقت شقف كبيره وخرجت المياه الجوفيه لانه كانت ملاصقه للبيت اراضى زراعيه وكانت تروى فى ذلك الوقت ووالله لم نكن نعلم بهذافقلنا ان المكان به مياه ومحتاج مصاريف وردمنا الحفره للمره الثالثهفانا اريد ان ارجع الى الحفره الاولى التى من زمان فاذا كان ما وقفت علي حجر وليس تحته شى اما ان هذه دلائل مكان صحيح وان شاء الله الرزق من عنده

بعد اذن الدكتور عماد الدين والاستاذ عبده النحال فإن مكانك اثري بإذن الله ولكن يجب رفع كروكي وصور للمكان والدلائل التي وجدتها لنتمكن من المساعدة
        انت مكانك بمحافظة البحيرة علي تبة في مكان اثري وموجود علي الخريطة الاثرية لمصر وعموما في انتظار اساتذتنا الدكتور عماد الدين والاستاذ عبده النحال للتأكيد
        دمتم بحفظ الرحمن

الدكتور عماد الدين حمد لله علي سلامتك ونورت المنتدي شفاك الله وعافاك وجعل مساعدتك للاعضاء في ميزان حسناتك
          فالقسم الفرعوني بدونك ينقصه الكثير لما انعم به الله عليك من علم وخبرة عملية في علم التنقيب الاثرية
          دمتم بحفظ الرحمن

لا انا مكانى فى الصعيد فى سوهاج والله على ما اقول شهيد

يا ريت د\عماد يرد علياللاهميه بدلا من اللجوء للسحر والشعوزه

المشاركة الأصلية بواسطة ابومحمد درويش مشاهدة المشاركة
                يا ريت د\عماد يرد علياللاهميه بدلا من اللجوء للسحر والشعوزه
                اخي اصبر وما صبرك الا بالله
                والله ما راح تستفيد من وراهم الا الكذب والتعب وخسارة المال وقبل كل هذا خسارة دينك واخرتك والعياذ بالله
                كل من يقولون انهم شيوخ ويستخدمون الجن يشركون بالله لاستعانتهم بغير الله وقد نهي رب العزة عن ذلك واصدر حكمه علي هذا الامر في الاية الكريمة
                {وأنه كان رجال من الإنس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقاً}

اخي كل ما قلته ووصفته عن مكانك كلها شواهد علي اثرية مكانك لذا اري ان تذهب الي اول مكان قمت بالحفر فيه وقلت انك وقفت علي شيء يشبه السقف
                  خصوصاً انه علي بعد 3 امتار كما تفضلت سابقاً وهذه مسافة بسيطة بالنسبة للحفريات فاذا تأكدت من وجود سقف غرفة او سقف سرداب فهناك امكانية للدخول منه بإذن الله
                  دمتم بحفظ الرحمن

يعمل...
                  X