إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هو أفضل جهاز استشعاري

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما هو أفضل جهاز استشعاري

أرجو من الخبراء إفادتي عن أفضل جهاز استشعاري ولكم خالص الشكر

ما اتوقع تحصل جهاز فعال وممتاز

اغلبها غير فعاله ولم اسمع عن جهاز مجرب ونجح

السلام عليكم.أولا يا أخي يجب عليك تحديد احتياجاتك,أقصد هل تريد جهاز للبحث عن الأعماق الكبيرة أو للبحث عن عملات و معادن غير عميقة,ليست أكثر من 50 سم.

أريد جهاز لأعماق تزيد عن المتر والنصف

جهاز dowzer جهاز فعال
          [CENTER][COLOR=#0000ff][I][B][FONT=comic sans ms][SIZE=7]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/SIZE][/FONT][/B][/I][/COLOR]
          [/CENTER]

بسم الله الرحمن الرحيم
            والصلاة والسلام على رسولة محمد
            تحية طيبة
            الاخ:
            bbb .
            بارك الله بك هل من الممكن ذكر رابط الشركة المصنعة للجهاز
            dowzer حيث بحثت على الوب حسب الاسم ولم اتوفق بالعثور على الشركة المصنعة ... وهل من معلومات عن الجهاز لديك او ان سبق لك جربت الجهاز على ارض الواقع .
            والله ولي التوفيق
            والله ولي التوفيق

السلام عليكم . أخي الحبيب أفضل كاشف معادن هو .pulse star 2 pro و عن تجارب ميدانيه يخترق الصخر الصلب و عمقه من متر و نصف إلى مترين هو جهاز غير كاذب و يكشف عن المعادن بسهوله فقط ينقصك معه التدريب المكثف . لانه لا يصنف المعادن و لا يعزل الحديد .
              بالنسبه لافضل جهاز كاشف فرغات غرف قبور أو أبار أرضيه هو Ks700. يعمل لغاية 12 متر . صناعه ألمانيه أيضا و هو بماثبة كنز لوحده .

السلام عليكم
                بالنسبة لجهاز بلس ستار هو جهاز نبضي
                جهاز Ks جهاز باهض الثمن
                اما الاخ يسال عن جهاز استشعاري و جهاز dowzer استشعاري يعمل كمبدا الاسياخ و اتوفر علئ الجهاز فهو بسيط يحتاج الئ التدرب عليه و له نتائج جد جيدة
                [CENTER][COLOR=#0000ff][I][B][FONT=comic sans ms][SIZE=7]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/SIZE][/FONT][/B][/I][/COLOR]
                [/CENTER]

مشكور أخي الغالي صحيح هو باهض الثمن لكنه فعال لذلك هو بماثبة كنز . و أنا علي يقين من هذا . بالنسبه لجهازك الذي تكرمت به لم أجد له أثر علي الشبكه العنكبوتيه . ممكن أكله العنكبوت شخصيا . ههههه . الله يرزقنا

نعم اخي فهو غير منتشر
                    وحسب تجربتي معه فهو جد فعال
                    [/CENTER]

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=1774
                      هذا موضوع الاخ الحوراني يفيد في معرفة اليات عمل الجهاز
                      [/CENTER]

أخي قلي أنك تقصد بحر الاجهزه الاستشعريه اليدويه (الدوسينغ) . كاسياخ النحاس و أعواد الزيتون .

نعم اخي الكريم
                          [/CENTER]

أرخص و أحسن شئ هما أسياخ النحاس فقط عليه أن يجد النحاس الاصلي لكي تعمل معه الاسياخ بكفائه عاليه أن أعمل عليها من عام 2009 و هي جيده للكشف عن القبور و الغرف و الابار و لاأنصحه باستخدامها للبحث عن المعادن . من عام 2012 و أنا أبحث عن سيخ نحاس أصفر أصلي بطول متر و نصف لم أجدا أبدا . صدقني هناك صعوبه لتجد نحاس أصلي خالي من الشوئب بطول أكثر من متر .

المشاركة الأصلية بواسطة bbb مشاهدة المشاركة
                              نعم اخي فهو غير منتشر
                              وحسب تجربتي معه فهو جد فعال

بسم الله الرحمن الرحيم
                              والصلاة والسلام على رسولة محمد
                              تحية طيبة
                              الاخ:bbb .
                              بارك الله بك هل من الممكن ذكر رابط الشركة المصنعة للجهاز
                              dowzer حيث بحثت على الوب حسب الاسم ولم اتوفق بالعثور على الشركة المصنعة ... وهل من معلومات عن الجهاز لديك او ان سبق لك جربت الجهاز على ارض الواقع .
                              والله ولي التوفيق

يعمل...
                              X