إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ظاهرة خارقة ليس لها تفسير مساعدتي (بالصور )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الأخ حامودي صدقني كلامك غريب و كأنك تشاهد الأفلام كثيرا على كل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا مثل ما قال الأخ إبيان كما أنك قلت أنني لن أجد لنفسي ضلا أنت مخطئء أنا موجود هههههه ثم ما الذي يجعلني أتسلق سورا يكاد ينهار عزيزي حاول خداع غيرك على كل أعجبتني قصة البئر و شكرا .

أختي ساحرة الكتاب المجهول هذا المكان قريب من سكن نسيبي و ما أخذنا إليه هو النزهة كما أن هذا المكان هو موقع روماني فقد أصبت فيه الكثير من القبور كما ان ذلك السور من بناء المستعمر الفرنسي خلال القرن الماضي فقط و لا يعود إلى مئات السنين كما ظن البعض هذا كل شيء و شكرا .

حبيبي وروح قلبي الباحثون.الحمد لله على السلامه.وعد من اخاك حامودي لن ادخل او اعلق على اي موضوع تكتبه من اليوم وصاعدا.واما المكان ففيه الكثير من الخير.لكنه محمي بالكثير من الشر.فانت تكلم انسان عاش فيه قبل ان تحدث المجزره.ولا تدقق كثيرا في كلامي فلن تفهمه.ليس لانك لا تفهم لا سمح الله ولكني لا استطيع ان اشرحه لك...

المشاركة الأصلية بواسطة الباحثون مشاهدة المشاركة
          أختي ساحرة الكتاب المجهول هذا المكان قريب من سكن نسيبي و ما أخذنا إليه هو النزهة كما أن هذا المكان هو موقع روماني فقد أصبت فيه الكثير من القبور كما ان ذلك السور من بناء المستعمر الفرنسي خلال القرن الماضي فقط و لا يعود إلى مئات السنين كما ظن البعض هذا كل شيء و شكرا .
          اخي الفاضل تحياتي لك

اتمنى لكم السلامة دائما .. وارجو ان تقوم بما قلته لك بالمشاركة السابقة
          ربما تجد شيئا مميزا وقد يكون هناك دفين فعلا والأرض مرصودة

تحياتي وبالتوفيق
          [CENTER]هناك حقيقة واحدة دائــماً
          نستطيع ان نكون الخير و الشر اذا كنا نحاول ان نرفع الموت عكس مجرى الوقت
          أحيانا يتطلب منا ان نؤمن بتلك المقولة : Need Not To Know
          Fear Of Death Is Worse Than Death Itself - الخُوف من المُوت .. أسوأ مِن المُوت نفسه
          اذا كنا سنستمر برمي السنارة في بحر مظلم ، فلن نصطاد شيئاً
          مدارك Perceptions

السلام عليكم أخي حامودي يجدر بك زيارة طبيب نفسي لمعاينة حالتك بدقة يبدوا أن علاجك سيتطلب وقتا طويلا لكن لا بأس المهم أن تشفى .

المشاركة الأصلية بواسطة عثمان مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم
              اخي العزيز هل تستطيع اما تحديد ساعة التقاط الصورة (قبل الظهر ام بعده)
              او تحديد الاتجاهات على الصورة (شمال جنوب شرق غرب)
              فأنت قريب من مطمورة ثمينة
              هذا و الله تعالى اعلى و اجل و اعلم
              اخي العزيز باحثون ما زال السؤال قائما لو تكرمت بالاجابة

أخي صاحب الموضوع أسعد الله أوقاتك انت وكل من في المنتدى تحملني قليلا" ولا تقل عني انني أكذبك لا سمح الله ان ما قاله الاخ فولاذي أقرب ما يكون الى التفسير العلمي فسبب أن الون الازرق قاتم في أعلى الصورة باتجاه السهم الذي اشار اليه هو ان يدك اليسار كانت فوق الكميرا وذلك لحماية العدسة من أشعة الشمس والا كانت الصورة بيضاء غير واضحة اطلاقا" وهنالك شيى اخر ايضا"انه كان معلقا"بيدك اليسار قشة (غصن نبتة يابس ) دون أن تنتبه واذا كان هذا الغصن قريب على عدسة الكميرا يضهر بهذة الضخامة ولاحضوا جميعا" أن الغصن من أعلى نقطة يضهر بها أمام الكميرا هي اتخن (اغلض من بقي الغصن كاملا")وهذا عكس القاعدة في نمو الشجر أي أن الشجرة من الطبيعي أن تكون أغلض من الاسفل وليس العكس وذلك لأنها أقرب نقطة على العدسة هذا رأي فتقبله مع بالغ الاحترام والتقدير.

السلام عليكم اخي ممكن ان يكون قد التصق عود صغير فوق عدسة الكاميرا

إخواني لقد استخرجت ساعة التقاط الصور و هي الحادية عشر و ربع صباحا أما اتجاه القبلة فلا أعلمه في تلك المنطقة كونها جديدة علي كما أنه لم يتسن لي الوقت لإلتقاط المزيد من الصور و شكرا .

كما قال الاخ عثمان لازم تذكر الوقت الذي صورت فيه

من وجهت نظري

هذا الامر بسبب سحر طلاسم

قد يكون هناك كنز مكان الشجره و عليه طلاسم مما ادت الى اختفاء الشجره

اذهب لمكان الشجره و انظر لظلك هل هو موجود ام لا

اذا اختفى ظلك مكان الشجره فاعلم ان هناك كنز عليه طلاسم تخفيه

المشاركة الأصلية بواسطة الباحثون مشاهدة المشاركة
                          إخواني لقد استخرجت ساعة التقاط الصور و هي الحادية عشر و ربع صباحا أما اتجاه القبلة فلا أعلمه في تلك المنطقة كونها جديدة علي كما أنه لم يتسن لي الوقت لإلتقاط المزيد من الصور و شكرا .
                          اخي الظل يوضح ان الساعه بين الثامنه و التاسعه صباحا

ما تفسيرك لطول الظل و تاكدك من الوقت

السلام عليكم
                            أنا متأكد من الوقت كل التأكد أما إذا كان هناك لي ظل في المكان أم لا فلم أجرب لكن سأزور المكان لاحقا و أخبركم بالنتيجة و شكرا .

السلام عليكم

انا ارى ان احل بسيط ان الشجره وراء المبنى ليس فوق المبنى وتم التصوير من جهات قريبه من المبنى لذلك لا تظهر الشجره لان التقاط الصوره من تحت المبنى الى اعلاه

اما حتى يبتعد عن المبنى نزولا من على التل تظهر الشجره وراء المبنى كأنها فوقه

تقبلوا مرورى

أخي تاج العز لكن المشكلة أن هذه الشجرة غير موجودة لا بالقرب من المبنى أو بعيدا عنه .

يعمل...
                                X