إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة غرية حقا اين انتم ياخبراء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشارة غرية حقا اين انتم ياخبراء

هذه الاشارة التي حيرتني موجودة على صخرة فد تم استعمالها في بناء المنزل ’ اردت فقط ان اعرف معناها هل منكم من يعرف مدلولها جزاكم الله خيرا
    الملفات المرفقة

وبما يفيدك ذلك ما دام انها من ظمن بناء وانه تم استعمالها ببناء المنزل كما تقول ابحث عن غيرها. موفق

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

اخي ابيان فليكن صدرك رحب قليلا ولتكن صبورا ايضا مادمت استادا في علم الاشارت انت تعلم اني طرحت الموضوع ايضا في منتدى اخر كي استفيد اكتر

المشاركة الأصلية بواسطة ارباكس مشاهدة المشاركة
        اخي ابيان فليكن صدرك رحب قليلا ولتكن صبورا ايضا مادمت استادا في علم الاشارت انت تعلم اني طرحت الموضوع ايضا في منتدى اخر كي استفيد اكتر
        يا سبحان الله وهل شققت على صدري حتى علمت بضيقه او اتساعه وبماذا استنتجت هذا الشيء. هداك الله خي انت طرحت صورة وذكرت موضعها
        وكانت الاجابة بما رأينا تقتنع او لا تقتنع هذا لا يهمني . اما انك عرضت هذه الصورة بمنتدى اخر فتلك حرية خاصة بك وليس لنا التدخل بهذا ولو عرضتها على اهل الارض قاطبة. واما الفائدة فانت اعلم بما يفيدك وما لا يفيدك وهذا لا يعنيني بشيء .
        واخيرا انا طالب علم اساعد على قدر ما استطيع وبالحد الذي اعلم عسى الله يجعلني سببا لاخ ويفتح الله عليه برزق حلال مبارك .
        اما التشدق والتباهي بتقديم الدروس هذا امر لا استسيغه ولا يهمني. موفق

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

أخي صاحب الموضوع بالنسبة لإشارتك فهي دليل بيت في نهاية أرضيتها مدخلين ، عادة مدخل هام والآخر تضليلي .

بالنسبة للأخ "إبيان " فهو أستاذ فاضل ورجل ذو صدر رحب لا يضيق بأحد وأكيد أنك أنت كذلك فكلنا إخوة نتعاون لمساعدة بعضنا البعض

والسلام والإحترام للجميع

اخي اسف لو انا قلت مايزعجك و شكر للاخ على الرد

يعمل...
            X