إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرن في قعره جرن وفي جانبه جرن اخر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

شكرا اخي الحسون .سوف اكسر جرن النفق لاعرف اين آخره.وابحث عن فراغ تحت الصخره.

اخي لا تكسر الجرن اخلط رتل من الماء والبنزين وسكبه في الجرن ادا تغير لونه الى الزهري بعد ساعة او ساعتين فهوى ران مركب وفتح الجرن

ابحث عن فراغ بي الأسياخ امام الصخرة

المشاركة الأصلية بواسطة الحسون مشاهدة المشاركة
        اخي لا تكسر الجرن اخلط رتل من الماء والبنزين وسكبه في الجرن ادا تغير لونه الى الزهري بعد ساعة او ساعتين فهوى ران مركب وفتح الجرن

ابحث عن فراغ بي الأسياخ امام الصخرة
        اخي الحسون مشكلتي مع الجرن الذي بدء يسير بمحاذاة سطح الصخره اول 30سم وكان مليء بالتراب ثم بدء ينزل الى اسفل ولم يعد فيه تراب .وهو يستمر في النزول لم اصل الى آخره لذلك ارى الصواب في ما قاله الاخ باحث فهو فتحة تهوئه لمغاره .فما رايك لو شغلت الكاميره في الجوال وادخلته الى الجرن بواسطة خيط قوي هل يصور لي ما بالداخل.
        بالنسبه للتعليق رقم 14 كان مزحه فاذا كان فرجها 15x40 فهي عملاقه وابنائها عمالقه.ويسهل عليهم رفع احجار الاهرامات.

اخي حا مودي اين موقع السيال من الجرن هل هوى سماوي ام افقي اين ينتهي السيال تجد المدخل

اما الكمارا لا ادري

حاول ادخال سلك متين يكون طويل مثل الدي يستعمل في شد السياج ونضر اين يصل

المشاركة الأصلية بواسطة الحسون مشاهدة المشاركة
            اخي حا مودي اين موقع السيال من الجرن هل هوى سماوي ام افقي اين ينتهي السيال تجد المدخل

اما الكمارا لا ادري

حاول ادخال سلك متين يكون طويل مثل الدي يستعمل في شد السياج ونضر اين يصل
            شكرا اخي الحسون فكيف لم انتبه ان جرن النفق يتجه الى نهاية السيال.اسفل الصخره.كما ان لدي سلك يستعمله الكهربجي لسحب الاسلاك سوف استعمله لارى كم طول النفق..سوف اعود اليك مع النتائج.وشكرا...

توجه الى خبراء المنتدى الافاضل.ارجو الاجابه للضروره القصوى.
              اذا كانت الاشاره هي كما ذكر الاخ الحسون فرج امراه اعزكم الله .فهل هذا يعني ان المدفن لامراه.فاذا كان كذلك فلن افتحه وساترك الموقع.ارجو الاجابه قبل ان اقع في الخطا.

ما زلت انتظر اجابة الخبراء...

ما هو راي الاعضاء...

ما هو راي الزوار...

glh`h gds ikh; v]...

lk lk'gr hglsc,gdi ;hk d[f hk hpwg ugn [,hf gschgd...

يعمل...
                        X