إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دائرة وخط وزائد وجرون صغيرة وبجانبها هلال صغير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي الحسووون ارجو الرد والتعليق على اخر ما حصل معي بالموقع مع رابط الصوره

ابن الربيع .. ذهبت للموقع وللعين الواحده لم اجد رصف حجارة هلاليه والاسياخ اعادتني على نقطة العباره الاولى وهي بعيده حدود ٥٠٠ متر

السلام عليكم

ايدء العمل امام الجرن اين وجدة فراغ

هل استعملة الطريقة الني اعطيتها اياك قف بعيد عن القطع ودع السيخ يتجه وحده من قطعة الى اخرا وانت واقف في مكانك دون حركة ونضر اين يتجه بعد ان يكمل اتجاهه من الفطع التي وضعة

وصورة لصبة التي دكرة

يا هلا أخي الحسون .. نورت

نعم وضعت قطعتين ذهب وابتعدت عنها واتجهت للأولى وأكست عندها وبعدها اتجت للثانيه وأكست عندها وبعدها اتجهت للتي خلف العبارة عند طرف الصبه وبعدها اتجت للتي تبعد 36 متر من الإشارة ولم تتجه للتي أمام الجرن
          ولكن الاسياخ تفتح انفتاح كامل فوق النقطه الموضحه في الرسم بالرابط وعند غيرها تفتح نص فتحه ولكن عندما لامست ولاعه فارغه للسيخ أكس السيخ فورا فوق النقطين الموضحه في الشرح في الرابط

* أخي الحسون أرجو أن توضح لي إن بدأت أمام الجرن فمن أي نقطة أبدأ وما هي طبيعة هذا الفراغ والصبه وهل هناك طريقة تسهل فتح هذا الفراغ

هل الانفتاح الكامل عند النقطه الموضحه يعني مدخل الفراغ وهل هو الحجر الدائري الذي تقصد لأني يا أخي يجب أن اسأل عن كل شيء قبل البدء لأن المنطقة حرجه ويجب العمل فيها بسرعه وعلم أكبر لاختاصار الوقت

اسأل الله تعالى في هذه الليلة ان يوفقكم و يسهل مبتغاكم اخي الكريم
              تقبل مروري

امين

أبو الوليد ضع الإشاره خلفك هل تلاحظ رجم واضح لك فوق جبل أو تل بجانب المسيل ؟

يعمل...
                  X