إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هذه سنبلة وماذا تعني الصورة الأخرى الرجاء المساعدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل هذه سنبلة وماذا تعني الصورة الأخرى الرجاء المساعدة

الملفات المرفقة

الاخ خالد شعبان اهلا بك
    لا اعتقد انها اشارة بالنسبة للصورة 1 _ 2 طبيعية. خيرها بغيرها.
    موفق

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

شكرا جزيلا أبيان سأضع صورة لثلاث جرون ممكن تساعدني في حلها لو سمحت مع العلم أن المسافة من اليمين بين الأجران 35 و34 و30 وقياس فم الأجران بدءا من الكبير فوق هو 8 ثم 7ثم 6
      الملفات المرفقة

اخي الكريم خالد هذه النوعية من الصخور لا يمكن ان تحوي اشارة ناهيك على حداثة النقش بارك الله فيك
        رزقنا الله واياكم من واسع فضله

وانا ايضن مع الاخ ربيع
          تشكلات بضخور بسباب انجراف التربىة عنها

وتكون على مجرى ماء عند سقةط الامطار
          خيرها بغيرها
          نوفق اخوي

ياشباب هذه صخرة كبيرة وعلى شكل هرم تقريبا وهذه 3 جرون مثلث لكن الصورة صغيرة أرجو إعادة التفكير والتدقيق وأنا متأكد

السلام عليكم

اخي ضع صورة لكامل الصخرة السنبلة تكون واضحة ارى ان حبتين مبينتين في الدائرة ضع الأتجهات على الصورة

ضع صورة تكون واضحة للجرون مع القيسات والأتجهات وصورة لصخرة كاملة تكون واضحة الصورالتي وضعتها من قبل معتمة مضببة

الاخ خالد لا ارى اي اشارة ولم اقتنع بالجرون وزد على ذلك الصورة ضبابية وغير واضحة. الاخ الحسون اي حب تراه ؟ حتى الجرن صعب حفره باتقان في هذه النوعية من الصخور

السلام عليكم

مرحبا اخي ابيان رأييك نحترمه اخي ابيان طلبت منه صورة لكامل الصخرة لأني رأيت حبة ولأتأكد منها

اما بخصوص الأشارة في الصخر رأيت في اقوى الصخور البزلث وهناك نوع من الصخور نسيت اسمه اقوى من البزلت فيه اجرن واشرات
                  وحتى شهدتها في شريط فديو في امركا الجنوبية بوليفيا استغرب خبراء الأثار من دالك وكأنها تقبت بي الألت حدثة كهربائية مع انها تعود الى الاف السنين

ما نوع هذا الحب الذي تراه ؟ هذا سؤالي فقط
                    اما الصخور يا عزيزي ومنها ما عرضه الاخ صاحب الموضوع لا يمكن ان يكون حاضن لاشارة مهما كان نوعها. اما التى شاهدتها بالفيديو فلا اشكك
                    فيما ذكرت والسلام.

يعمل...
                    X