إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مقذوف رصاصة داخل رجم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مقذوف رصاصة داخل رجم

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته... اليوم و أثناء الحفر على رجم قديم ظهر حجر كبير على شكل مثلث ،،،ضلعه الشمالي و ضلعه الجنوبي الغربي يوازيان قص صخري وكأنه انزل إنزال ،، وعلى ظهره وجدنا مقدوف رصاصة وإليكم الصور
    الملفات المرفقة

يبدو ان الرصاصه حديثه على اي عمق وجدت الرصاصه
    وما الاشارة التي اخذتك للبحث في هذا المكان

أخي كاسترو الرصاصة وجدناها على عمق متر و نصف ،،،، المنطقة فيها بستان يعني تم تغير معالمها انا لم أتفحصها جيدا و لكن هناك مغاور قد فتحت فيها حديثا و صديقي قد شك في ثلاث صخور متباعدة عن بعضها وليست من طبيعة المنطقة فأحضر جهاز وقد أشار إلى هذا الرجم لا أكثر، بالنسبة للرجم فهو قديم انا متأكد حسب ما قال أحد كبار السن

لابد ان تكون رصاصه كامله لم يتم استخدامها لنشك بوجود الدفين اما كحالتك فلا يوجد شيء ملفت للنظر

شكرا مروركم اخواني... على كل حال سنتابع و نزيل الحجر و منشوف شو الله بيسر

السلام عليكم...أخي استطعنا اقتلاع الحجر لكن وجدنا تحته حجر اخر يفصل بينهما فاصل ترابي و يطبقان على بعضهما بشكل لا يبدو بأنه طبيعي...ثم قمنا بتنظيف الرجم كاملا فظهرت سلسلة أحجار صخرية كبيرة مرصوفة بجانب بعضها بشكل شبه دائري وكلها مطبوقة على بعضها بشكل يؤكد بأنها ليست طبيعية وكلها قابلة للإزالة و يتوسطها حجر مركزي كبير
            الملفات المرفقة

و ظهر حجر مخروطي يشبه مقذوف الرصاصة
              الملفات المرفقة

الله يعطيكم العافيه بس السؤال
                ما هي الطريقه التي قمتم باخراج
                الحجار بها
                ويبدو ان المنطقه التي تحفرون بها فارعه
                لون التربه وصخور لا توحي بوجود شيئ
                ولكن اسئل الله ان يكون لكم خير موجود هنك
                مع التحذير من سقوط هذه الاحجار لا هذه التربه
                تنهر باوزان ثقيله كل احجار
                واتمنا لكم الخير ورزق الحلال
                وهل قمتم مرة اخرة بلفحص بنفس المكان
                تحياتي

شكرا أخي كاسترو وأرجو الله ان يرزقنا وإياك... استعملنا عدة طرق منها التكسير أو السحب بالجرار و هذه الصخرة الكبيرة التي تظهر بالصورة قد قلبناها اليوم و بدأنا الحفر تحتها والتربة تحتها بيضاء رطبة خالية من أي احجار صغيرة...غدا انشاء الله سنقوم بإخراج جميع الصخور باستخدام الجرافة ...بالنسبة للجهاز مازال يؤكد على وجود شيئ

جميع الصخور الظاهرة في الصورة محاطة بقص صخري من ثلاث جوانب

اخي الموقع تركي بامتيازاولا راس المقذوف حديث ليس قديما ثانيا دقق بالصورة التي بها المقذوف على اليمين هناك رقم خمس وعشرون كذلك شكل حبوان دقيق جدا يوجد لة عيون كل عين زائد صغير لا يتجاوز حجمة السنتي تابع الحفر في محيط المكان

أخي سعدي شكرا جزيلا على مشاركتك... كلامك يطابق صاحب الجهاز حيث قال بأن الموقع تركي حسب ما يظن لكن ما الذي رأيته حتى جزمت بأن الموقع تركي؟ بالنسبة لصورة المقذوف انا وضعته على صخرة أخرى كي أصوره لا أكثر ...إذا كنت ترى رقم أو حيوان ، حبذا ان تضع الصورة وعليها تحديد لمكان الرقم لإني لا استطيع ايجاده

اخ سيف اي رد مني تقول ادارة المنتدى مجموع مشاركاتك لا تسمح لك بالرد او المشاركة بما انني عضو جديد لا اوكد لك وجود دفين بناء على الاشارات الدقيقة جداالموجودة على الصخور في الصور لكن عليك ماخذ انك قلت وجدت المقوف على عمق متر ونصف علما بانة حديث لرشاش خمسمائة

يعمل...
                          X