إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قدم طفل حفر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي النسر المهاجر بخصوص الجرن الذي وصفته انت....انا وجدته ولكن الان ماذا افعل لكي اجد الهدف او الدفين...وحسب معلوماتك ما هو طبيعه هذا الدفين

المشاركة الأصلية بواسطة بسمك اللهم مشاهدة المشاركة
      اخي النسر المهاجر بخصوص الجرن الذي وصفته انت....انا وجدته ولكن الان ماذا افعل لكي اجد الهدف او الدفين...وحسب معلوماتك ما هو طبيعه هذا الدفين
      اخي الكريم ضع صورة ومقاسات للجرن الذي وجدته حيت تكون عليه شفطة او ميلان يرشدك للهدف .بالتوفيق
      من عاش عمراً طويلاً له الخبرة و الحكمة في الحياة، فالحياة ما هي إلا مسرح و الجميع ممثلون فيها ، و كلٌ يلعب دوراً في سيرها، لذلك للكل بصمة خاصّة به يضعها لكي يفيد بهاالآخرين.

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على رسولة محمد

تحية طيبة

الاخ: بسمك اللهم
        ارفع صورة للجرن واضحة من فوقة عامودي مباشرة على ارتفاع 20 سم باستخدام ىلة تصوير من النوع الجيد ثم صور للصخرة نفسها حاملة الجرين الذي وجدت من جميع الاتجاهات عن بعد بمسافة مترن او ثلاثة
        وعلى اساس القطر والعمق للجرن يتبين ان كان الجرن المقصود ام لا ..... كذلك ارفع المقاس الواقع بين صخرة القدم وصخرة اشارة الجرن ... بذلك تكمل معلومات التاكيد باذن الله للهدف .
        اما بخصوص سؤالك عن نوع الدفين ,,,ففي الغالب قبر جنائزي .... ومعنى ذلك يكون شخص ومعة مالة .
        اما بخصوص الحجارة تلك .... تبدوا انها مميزة ووضعت دلالة على ةجود دفين ما .. عليك الاستمرار بالبحث بالعمق عن سرداب يؤدي لغرفة اسفل الرجم .... ويبدوا لي ان بداية السرداب من بداية الرصفة التي ذكرتها سابقا وبدايتها من امام صخرة القدم كما ذكرت .
        والله اعلم

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على رسولة محمد

تحية طيبة

الاخ: بسمك اللهم
          اذا كان الجرن الذي وجدت شكلة يشبة نصف كورة التنس ... او نصف بيضة .... بالصخرة او بحجر ثابتة ويكون مميز ناعم املس منتظم ...... فهدفك اسفل الصخرة حاملة الجرن او حولها ..اب بجانبها مباشرة بمسافة لاتزيد عن المتر .... بمعنى ان الصخرة شكلها كما الصفاة ممتدة وبارض مائلة تجد باخر طرف ميلان الصفاة عند نهايتها مغارة متقنة او طور صخري ...... بمسافة لاتزيد عن متر من الجرن احفر ستجد باذن الله الهدف .
          والله اعلم

يعمل...
          X