إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مثلث بداخله بصمه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ان كانت قياساتك صحيحة فالتوجيه نحو الشرق . والاشارة رومانية. بالتوفيق

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

المشاركة الأصلية بواسطة ابيان مشاهدة المشاركة
      ان كانت قياساتك صحيحة فالتوجيه نحو الشرق . والاشارة رومانية. بالتوفيق
      شكرا للاخ ابيان على مروره على الموضوع.انا لا اريد ان اضيع وقتي ووقت الاخوان .هل انتقل للاشارة الاخرى واترك هذه .ما دام التوجيه نحو الشرق فلا امل منها.بسبب البيت القريب.فهو بالضبط شرقي الاشاره.
      لا بد ان الاخ الاحمدي شاهد مداخلة الاخ ابيان.وانا لا اريد ان اركظ وراء سراب.مع احترامي لكل من ابدى برآيه..انتظر توجيه اخير قبل ان اترك الاشاره.

متابع بصمت لكن مع راي الاتجاه شرق إلا إذا كان هناك بلاطتين او حجرين أخرين يكونو مع حجر المثلث مثلث كبير

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
        إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
        إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

لو كان أمام رأس المثلث بيت . فالارزاق بيد الله و ممكن صاحب ذالك البيت كتب له الله نصيب معك . فمثل هته الاشاره ياتي دال على غرفه بها صناديق و ذالك حسب قصص من عملو على مثل هذه الاشاره من قبل
          تمنيت لو كان مثلث متقياس في كل الاضلاع . عندها هناك تحليل أخر

شكرا للاخوان طه ابو الطيب واراميس وكل من حاول المساعده.وحظا طيبا للجميع.
            على كل الاحوال اذا رآيت اشارات اخرى حول المثلث سوف اعلمكم.
            على الاقل عرفنا ان الرومان كانوا هنا.

السلام عليكم

اخي حمودي مثل ما افدوك به الأخوة تماما

ولكن اتجه الى الجنوب الغربي والجنوب الشمالي من 53م تجد اشارة تابعة جرن دائري كبير او حرف جنائزي
              v او جرن صغير بي سيال ادوجدة اشارة نكملا نشاء الله

هل تستطيع اخي الحسون ان تخبرني كيف اتجه الى الجنوب الشمالي .فالجنوب الغربي وجدته اما الجنوب الشمالي فلم اجده .ثم اني مخربط خلقه فلا تخربطني اكثر...
                لحظه اخي ما دخل الجرن الكبير وكيف عرفت بوجوده.
                اخي هذا الجرن تحفه فنيه قطره متر وعمقه نصف متر وهو مليء بالماء دائما.ولكنه ليس باشاره هو لتجميع الماء ان لم اخطيء.والله اعلم.فهل بالصدفه قلت جرن كبير ام انك تعرفه.

اخي الحسون اجبني كيف عرفت بوجود الجرن الدائري الكبير .ان لم يكن هنا على الخاص.
                  فهذا الجرن لا يعرفه احد غيري على حد علمي. وهو مخفي لا يمكن رؤيته الا على بعد متر اواثنين .فكيف عرفت بوجوده.

المشاركة الأصلية بواسطة حامودي مشاهدة المشاركة
                    شكرا للاخ ابيان على مروره على الموضوع.انا لا اريد ان اضيع وقتي ووقت الاخوان .هل انتقل للاشارة الاخرى واترك هذه .ما دام التوجيه نحو الشرق فلا امل منها.بسبب البيت القريب.فهو بالضبط شرقي الاشاره.
                    لا بد ان الاخ الاحمدي شاهد مداخلة الاخ ابيان.وانا لا اريد ان اركظ وراء سراب.مع احترامي لكل من ابدى برآيه..انتظر توجيه اخير قبل ان اترك الاشاره.

العفو اخي حامودي هذا واجبنا اما مقارنة ما ذكرت بما ذكره اخي الاحمدي او احد الاخوة فالاختلاف وارد بالرأي وهو بحد ذاته فائدة لك لاخذ كل الاحتمالات والاراء لتكوين صورة للموقع وانت السيد بالمكان.
                    وزد على ذلك الاستاذ الاحمدي له باع طويل بالميدان و أستفيد منه شخصيا .
                    مع تمنياتي لك بالتوفيق اخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

اشكرك اخي ابيان .فبهذا لم افقد الامل من هذه الاشاره ولكن يضهر ان الاخ الحسون سبقني اليها.والله موزع الارزاق.

اخي الحسون لاحظت تواجدك في المنتدى .وسبق ان طلبت منك استفسار على الخاص وعلى العام فهل تستطيع ان تجيبني.مشكور اخي...

تحياتي : اولا انصحك بعدم ترك الاشارة
                          ثانيا :هناك معطى هام ام تذكره هل المكان فيه خطر واين موقعك من المنزل المجاور
                          ثالثا: لهذا المثلث هدفان وفيه تمويه فالبصمة اتت بزاوية 35درجة غرب و60 درجة شمال شرق وهو مايعني ان لم يوجد سيال مرتبط بالمثلث غرب الاشارة بعد تنظيفها جيدا وان كان المنزل شرق الاشارة بعيد مسافة 100 متر اتجه شمال شرق الاشارة مسافة بين 18 و23 متر ان شاء الله هدفك الثاني هناك وبالنسبة لهذه الاشارة فهي رومانية مسيحية بالتحديد
                          انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

المشاركة الأصلية بواسطة حامودي مشاهدة المشاركة
                            اخي الحسون لاحظت تواجدك في المنتدى .وسبق ان طلبت منك استفسار على الخاص وعلى العام فهل تستطيع ان تجيبني.مشكور اخي...
                            السلامعليكم
                            مرحبا اخي حمودي اعتدر على عدم الرد امس فقد اصبت بي اللوزتين والحمى

اخي انا من الجزائر ولا علاقتلي بي اشارتك وكيف عرفت انه يوجد جرن هدا امر خاص

ارجو ان تضع صورة الجرن

سأعود عند تحسن اوضاعي الصحية

المشاركة الأصلية بواسطة الحسون مشاهدة المشاركة
                              السلامعليكم
                              مرحبا اخي حمودي اعتدر على عدم الرد امس فقد اصبت بي اللوزتين والحمى

اخي انا من الجزائر ولا علاقتلي بي اشارتك وكيف عرفت انه يوجد جرن هدا امر خاص

ارجو ان تضع صورة الجرن

سأعود عند تحسن اوضاعي الصحية
                              وعليك السلام اخي الحسون.سلامتك اخي الف سلامه.لكن لا اضن بان جرن لتجميع المياه يعتبر اشاره.انا فقط استغربت كيف عرفت بوجوده.

المشاركة الأصلية بواسطة الاحمدي مشاهدة المشاركة
                                تحياتي : اولا انصحك بعدم ترك الاشارة
                                ثانيا :هناك معطى هام ام تذكره هل المكان فيه خطر واين موقعك من المنزل المجاور
                                ثالثا: لهذا المثلث هدفان وفيه تمويه فالبصمة اتت بزاوية 35درجة غرب و60 درجة شمال شرق وهو مايعني ان لم يوجد سيال مرتبط بالمثلث غرب الاشارة بعد تنظيفها جيدا وان كان المنزل شرق الاشارة بعيد مسافة 100 متر اتجه شمال شرق الاشارة مسافة بين 18 و23 متر ان شاء الله هدفك الثاني هناك وبالنسبة لهذه الاشارة فهي رومانية مسيحية بالتحديد
                                شكرا اخي الاحمدي على المتابعه والاهتمام.قريب جدا سوف ازور الموقع وآتي بالمطلوب .لعل الله يكتب لنا الخير على يدك.

يعمل...
                                X