إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مثلث بداخله بصمه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مثلث بداخله بصمه

السلام عليكم
    اشارتي في اعلى سفح جبل .قريبه من البيوت.اذا كان هدفها نحو الشرق فانسوا الموضوع.فالبيوت شرقها .واذا كان نحو الغرب او الجنوب فسوف اعمل عليها.
    الملفات المرفقة

حــياك الله أخــي : 1 - فـي حـال كــان الـمــثــلــث مــتــسـاـوي الـضـلـعـيـن يـؤخــذ طــول الأضـــلاع و يــضــرب بــ: 3.3 بـاتـجــاه الــرأس لـلـمــثــلــث.
    -2- اذا كــان مــتــســاوي الأضــلاع يــؤخــذ مــجــموع الأضــلاع ضرب 3.3 بـاتـجـــاه الــبــصــمــة المــوجـودة داخــل المـــثــلــث أو انــحــراف قــلــيــل جــدا لاحــدى رؤوس الـمـثـلـث. و الله أعــلــم....مــلاحــضــة: أظــن أــنـــه خــطــير أيـضــا هــذا الــمـثـلـــث....حظ طــيــب.

صور لنفس المثلث.
      الملفات المرفقة

شكرا للاخ غشام .راس المثلث نحو الشرق وقد بني بيت على بعد 100متر نحو الشرق .فلا يمكنني العمل على هذا المثلث.اذا كان تفسيرك صحيح.
        ولكن قد يفيدني معرفة لاي الحظارات يعود.فعندي اشارات على نفس الجبل بعيده عن البيوت.

تحياتي :
          سيدي : اولا هل يوجد يمين المثلث في اتجاه الغرب بداية لمنحدر واحجار كبيرة متراصة مسافة من 1 متر الى 10 متر وهل هناك شبة منخفض حجري
          ثانيا هل يوجد قص صخري مسافة 20 متر غرب المثلث
          الرجاء الاجابة
          انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

نعم اخي يوجد منحدر من جهة الشمال اما من الجنوب فتمتد الصخره عدة امتار اخرى ثم يبدآ انحدار اخف من الانحدار نحو الشمال.
            العلامه على بلاطه صخريه كبيره جدا.
            بالنسبه للقص الصخري يجب التاكد فلم اره.

هل الصخرة تشبه الجوهرة في نقشها او تميل الى التربيع او الاستطالة رغم كبرها اخي حامودي وزيادة على ماسئلك عنه اخي الاحمدي انظر في نفس الصخرة بارك الله فيك جهة الغرب ان كان هناك عفن في الصخرة جراء الامطار والعوامل الطبيعية يعيق رؤيتك صخور متشكلة بنفس طينة الصخر نفسه كالاجر الصغير وبنفس القياس تثبت فهذه الصخرة اكيد مميزة عن باقي الصخور فهي ترى من بعيد وتكون في هضبة عالية وتكون بوابتها اما شرقية او غربية في حال وجود صخرة اخرى وبنفس الحجم قبالتها بانحراف 45 درجة والله اعلم
              رزقنا الله واياكم من واسع فضله

اخي ربيع بن حسن هذه ليست بصخره بل بلاطه ليس لها آخر مستطيله طبعا .اضنها ان لم اكن مخطيء تلتف حول كل الجبل .على كل الاحوال سوف اتاكد فانا لم انتبه لهذه الامور .فانا ضعيف جدا في موضوع الاشارات والبحث وكل يوم اتعلم شيء جديد.
                نسيت ان اذكر انها بالفعل ترى من بعيد هي ليست في قمة الجبل ولكنها ترى من ثلاث او اربع جبال مجاوره.

اخي العزيز حموده لقد وجدت الكثير من الاشارت
                  وقد اكتشفت جميع الحلول لها ولكن تحناج الى اعمل كثيره
                  لاستخراج ما بداخلها
                  ولاكن دعني اطرح عليك بعض الاسئله
                  1-هل المثلث له توابع مثل بصمه تو جرن او اشارة اكس
                  حاول التدقيق جيدن بجانب راس المثلث عن اي اشارة اخرة
                  2-اذا كان المثلث لوحده ولم تجد معه اي اشارة اخرة
                  او وجدت اشارت مثلث اخر بنفش الحجم وشكل
                  سيكون مثلث للحدود وقد وجدت مثلث
                  نفس هذا وطلع لحدود ارض مع مثلثات اخرا بدظن اس جرون يلمنطقه
                  ولكن اتجت على الجبل الاخر القريب منه
                  كنت اشارة كثيره فيها
                  فنشالله انه يكون رزقه لك
                  وتجاه بتجأه الغرب وبتجاه الشمال
                  وستجد ما يسعدك موفق

تحياتي : نظف الاشارة جيدا وارفق صور في الغرض مع مراجعة مشاركتي السابقة وهل في الصورة الاولى غرب الاشارة سيال مقترن بالمثلث فان كان كذلك فلا تعتذ بالبصمة بل بالسيال كتوجيه وهدفك لايبعد كثيرا
                    انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

شكرا اخي الاحمدي آمل برفقتكم ان اصل لشيء.سؤالي اليك لاي الحظارات يعود المثلث فهل قياساته وشكله يدلنا من سكن في هذه المنطقه قبلنا.يهمني ان اعرف.فهل تستطيع مساعدتي في هذا مشكور.

اخ كاسترو شكرا على المشاركه والاهتمام.
                        لكن سامحني اخي لم افهم كل كلامك.ليس العيب فيك انت لا سمح الله ولكن بسط لي الشرح .حتى افهم قصدك.فالاستيعاب عندي بطيء.

المشاركة الأصلية بواسطة غـشــام مشاهدة المشاركة
                          حــياك الله أخــي : 1 - فـي حـال كــان الـمــثــلــث مــتــسـاـوي الـضـلـعـيـن يـؤخــذ طــول الأضـــلاع و يــضــرب بــ: 3.3 بـاتـجــاه الــرأس لـلـمــثــلــث.
                          -2- اذا كــان مــتــســاوي الأضــلاع يــؤخــذ مــجــموع الأضــلاع ضرب 3.3 بـاتـجـــاه الــبــصــمــة المــوجـودة داخــل المـــثــلــث أو انــحــراف قــلــيــل جــدا لاحــدى رؤوس الـمـثـلـث. و الله أعــلــم....مــلاحــضــة: أظــن أــنـــه خــطــير أيـضــا هــذا الــمـثـلـــث....حظ طــيــب.
                          الله يحييك اخي غشام. بينما كنت اراجع الموضوع انتبهت للملاحظه التي كتبتها اضن انه خطير ايضا هذا المثلث....ماذا قصدت اخي بهذه الملاحظه.انتظر جوابك...

السلام عليكم
                            استٱذن من الاخوه الكرام و أريد أن أضيف شئ بخصوص هذا المثلث الجميل.
                            ربما سكن الرومان المنطقه من قبل . لانو الاشارات الرومانيه أصبحت مئلوفه عندي
                            أخي صاحب الموضوع إشارتك وضعت لتوجيه لاشارة أخري و ذالك حسب كبر قياس المثلث و التوجيه الهندسي به . يعني أتجاه البحث هو رأس المثلث بغض النضر عن البصمه . و ذالك في حدود 75 متر . رزق الله

وعليك السلام اخي آراميس.
                              انت اول واحد يخبرني لاي حظاره يعود المثلث شكرا لك.اود التاكد اكثر من الخبراء.
                              اذا كان الهدف كما تقول نحو الراس اي نحو الشرق.فليس هناك امل من هذا المثلث فقد قاموا ببناء بيت قريب جدا منه.
                              انا افضل العمل نحو الغرب .بعيدا عن البيت
                              او الجنوب الغربي نحو قمة الجبل.

يعمل...
                              X