إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة عقرب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة الفراتي الحر مشاهدة المشاركة
    أين المحللين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    كل الاحترام اخي الفراتي ـــــــــــ اتمنى لك التوفيق والسداد والنجاح ـــــــــــــ الله المعين ,,,,,,,,,.....’’’’

هل انتم من قام بكشف الاشارات العقرب وا قشحم الحصان
      ان لم تكنو انتم فمن سبققم للمكان كان لديه خريطه
      وقد استخرج كل شيئ
      لا اريد احبأطك ولكن حتى نكون على يقين
      ولا يروح تعبك ع الفاضي ولكن اكمل مسيرتك
      وهذا مجرد رائي لا اكثر
      موفق اخي ونشالله يكون غير ذالك
      ويكون المكان ملئ
      تحياتي وموفق

اخيكاسترو من اي حضرتك؟؟بلدارى في حضرتك الحكمة في مجال التحليل ماشاءالله عليك

اشكركم اخواني اخي باحث لا اعلم كم المسافة بين الشلبة والسيخ اتوقع ان تكون كما قلت حوالي 33متر لم يخطر في بالي قياس هذه المسافة اما بسنة للأخ كاسترو نعم نحن من وجد الأشارات وكانت الأشارة معروفة العدد كثير من الناس ولكن لا أحد قام بلعمل السبب هو عدم معرفة فك الرموز أما بنسة للعقرب نحن من وجده ولا اتوقع انه احدا قام بلبحث في ذالك الماكن حتى الأشارة الأولى تبعد اكثر من 2كم عن اشارة العقرب وكما ذكرت العقرب كان تحت صخرة لا يخطر ببال بشر ولكن كانت صدفة ان قمنا برفع الحجر من فوقها طبعا بعد تعب ولكن كان ما يجعلنا المتابعة في البحث هو المحلل الذي كان يصر وجود اشارة تثبيت اما انا لا اربط بين اشارة العقرب والأشارت الاولى ولكن كانت الصدفة ان وجدنا العقرب ولكن سؤالي هو من يعرف ان يترجم تلك الرموز وهل التحليل صحيح وهل الشبلة من اصل الأشارة وتوقعات أين يوجد الهدف بأي اتجاه .

اخي ان استطعت ان تجلب لي القياسات الدقيقة وشخص واقف على الاشارة لربمااستطيع خدمتك

اخي انت جيب القياسات بين الاشارات العقرب والشلبة والسيخ ٠٠ان تطابقت قياساتك مع تخميناتي يكون خير ٠٠اعطيك اربع محلات تحفر فيهم او خمسة ٠٠الاشارات النهائية حسب تحليلي هم ااذين ذكرتهم اخيرا والله يرزق الجميع

اخي الكريم باحث طول العقرب 27سم امام العقرب ب27متر يوجد الشلبة طول الشبلة 18سم تتجه بتجاه الغرب اذا حولنا 18سم الى امتار تقع في وسط المسافة بين العقرب والسيخ علما انا المسافة بين العقرب والسيخ هو 54متر والشلبة تنصف تماما بين العقرب والشبلة يعني 27متر بتجاه العقرب 27متر بتجاه السيخ أما المسافة بين الشلبة والسيخ اتوقع بحوالي 35متر يقل او يزيد

اخي باحث في المشاركة رقم 10# توجد صورة توضح القياسات بارك الله بك

ارجع بكلامي عن توقعي بلمسافة بين الشلبة والسيخ لا تقل المسافة عن 40متر والله اعلم لا تأخذني اخي من حوالي سنة هذه المعلومات حتى احد من اصحابي لا يعرف المكان كي اخبرة ويذهب ويقوم بلقياس الذي كنت اعمل معه ستشهد الله يتقبلو من الشهداء ولا احد يعرف غيري

لديك هده الاحتمالات للشلبة حتى يتم التاكد منها نكمل ٣٣متر٠٠٤٣متر٠٠٠٨٧متر مارح نستفيد شي من الحديث عن الاشارة والحل حتى يتم الوقوف على الاشارة اخي وانشاءالله خيرا

أخي باحث بنسبة للمسافة بين الشلبة وبين اليسخ لا اعلمها بضبط ولكن قد نستفيد من العلم الذي تعلمناه في المدرسة واذا طبقنا على حذه الأشارت الشلبة العقرب السيخ نقطة الالتقاء ومجمعنها سيشكل عبارة عن مثلثين احدهما معلوم اطوال اضلاعة وثاني معلوم طول ضلعين يلي هو المسافة بين الشبلة والمسافة بين نقطة الألتقاء بين السيخ والعقرب والمسافة بين النقطة الألتقاء والسيخ وتشكل نقطة الالتقاء زاوية قائمة واذا قمنا بتطبيق قانون فيثاغورس على المثلث الثاني الذي معلوم لدينا اطوال اضلعين ولدينا زاوية قائمة وضلع مجهولة حسب فيثاغورس نقول مربع الوتر يلي هو المطلوب المسافة بين السيخ والشلبة =مربع الضلعين القائمتين يلي هم طول المسافة بين نقطة الألتقاء والسيخ وهو معلوم والثاني يلي هو طول الشلبية التي تنصف المسافة بين السيخ والعقرب وهو معلوم يعني مربع الوتر يلي هو المسافة بين السيخ والشلبة = مربع 27+مربع18 =مبرع 27هو729+مبرع 18 وهو 324 اذا جمعنا العددين يصبح لدينا 1053اذا قمنا بجذره يطلع النتاج 32.449يعني 32ونص متر

الناتج يكون المسافة بين السيخ والشلبة هو 32ونصف متر وأذا كانت الزاوية اكبر من 90درجة يعني بين 90 وا 100 وهذا هو الأكيد تكون المسافة محصورة بين 32ونص وا 35متر .

اخي انت اعطني طرف خيط وراح نشوف شلون ونسمع بيقة المحللين والأساس من نشر هذه الأشارة هو معرفة تلك الرموز يمكن ان تريحنا كثير من العناء واشكر كل من تابع معنا اشكرك اخي باحث

اخي الحر انا لازم اعرف المسافة وذلك لان مارح استفيد اي شي الا اذا عرفت المسافة بين الاشارتين الي طلبتهم منك ولازم لسا يكون شخص يتاكد من صحه العمل للاكمال٠٠بالتوفيق

طب اشكرك اخي باحث مع انو انا لا أرى أي صلة بين الشلبة وسيخ ودليل الشلبة تأشر على منتصف المسافة ولكن هذي العادة مع احترامي للكل تكون الحجج موجودة سلفا اشكرك اخ باحث وصراحة حاولت بكل المنتديات ولكن لم يعرف احدكم حلها الكل يخمن ارجو من الأدارة ان تلغي هذا الموضوع.

صدقني لاانا خبير ولا مستفيد من اي شئ ٠٠لكن والله احببت المساعده ٠٠بالتوفيق

أخ باحث انت من وين من سوريا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

يعمل...
                                X