إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هده دائرة نفر ام طبيعية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هده دائرة نفر ام طبيعية

السلام عليكم اخواني

امام الاشارة في الصور هالاخيرة توحد هده

الجرن الي في الصورة الثالثة في المشاركة الاولى بعد صب الماء عليه

الاخ صاحب الموضوع بالنسبة لرأي الخاص ارى انها ناتجة بسبب تفتت هذا النوع من الصخور والذي يشبه لحد ما الصخور الكلسية
          واظف الى ذلك ان الاشارة لا يمكن ان تكون بهذا النوع من الصخور للسبب ذاته عدم قدرتها على مقاومة للعوامل الطبيعية.
          وهناك استثناء للاشارة بالصخور الكلسية فقط تلك التى تكون احيانا برجم تحت التراب. هذا والله اعلم وانتظر رأي بقية الاخوة. بالتوفيق اخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

تشكر اخي ابيان انظر لهده الصخرة علما اته عند الراس تظهر عين الا انها ليست سوى حجر صغير سوداء حركها الهواء لفوق هده الحجر ولم ازلها

تحياتي : انا موافق ابيان في تحليله
              انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

بسم الله الرحمن الرحيم
                والصلاة والسلام على رسولة محمد
                تحية طيبة
                الاخ: صاحب الاشارة
                مع احترامي وتقديري لرائي الاخوة الذين ابدوا تحليلتهم .اعتقد والله اعلم ان هناك جرن مال في الصخور تلك وعلى مقربة من الجرن النفر ...الذب اسميتة انت بدائرة نفر .الصورة الاولى والثانية والثالثة .... وخاصة عند السيال العريض الذي ينزل الى اخر الصخرة .
                1- ابحث بتلك الصخور بدائرة قطرها لا يزيد عن 10 متر من المحور جرن النفر عن بصمة وبجانبها جرن صغير .
                2- بعد الاستعانة بالله اولا واخيرا اذا كنت تستطيع الحصول على اي جهاز خف كاشف للمعادن مثل فيشر 75 او قاريت لمسح المكان.
                والله اعلم

اشكركم اخواني بارك الله بكم٠٠اخي النسر المهاجر اشكر لك مرورك وتحليلك وانا متاكد ان الدائرة والسيال هما اشارات وتدل على دفين٠٠للاسف لايوجد جهاز كاشف ذهب وذلك للظروف المادية الصعبة٠٠بالنسبة للجرن المال كتت اشك بالجرن في الصورة الثالثة المشاركة الاولى وصبيت عليه الماء والبنزين وتغير لونه للوردي وكسرت الصخرة وماوجدت شئ٠٠هل من طرق اخرى لمعرفة الجرن المال وشكرا

بسم الله الرحمن الرحيم
                    تحية طيبة
                    الاخ: باحث بلا عنوان
                    اذا كنت بالاردن ... والاشارة كذلك ....استطيع مساعدتك لانة يوجد لدي جهاز يستطيع الكشف لعمق 1.20 سم للكتل بحجم صفيحة 15 لتر .... كما انة يكشف الاهداف السطحية بحجم 12 غرام من المعدن بعمق 12 سم وحجم 1000 غرام ( كيلوا ) لعمق 60 سم اذا كنت كذلك تواصل مع ادارة المنتدى واخذ موافقتهم وعنواني منهم .
                    اما اذا كنت في دولى اخرى .... انضحط بطريقة اهرى غير البنزين والماء ان استطعت , وهي تنظيف الصخور المحيطة بالجرن النفر بدائرة قطرها 20 متر ( يعينك الله ) ولاحظ اب سيال صغير بحجم وطول الاصبع الوسطى ,,, او اي بصمة بصجم راس اصبع الابهام ,,, او اي جرن بحجم نصف كرة مضرب التنس .... او بدية ونهاية اي سيال طويل . بذلك تستطيع مرة اخرى استخدام البنزين والماء كما فعلت المرة الاولى .... وكذلك اذا كان لديك شكوك مؤكد بنقطة ماء اشعل نار فوقها مباشرة سوف ينكسر الصخر المضغوط الذي يحوي اي شيء فير متجانس وطبيعة الصخرة .
                    والله اعلم
                    والله ولي التوفيق

للاسف اخي انا لست من الاردن وساقوم بللمطلوب اليوم او غدا ٠٠انا من سوريا واتمنى من الاخوة ان كان هناك اخد من سوريا للمساعده فاهلا وسهلا

اخي تكثر الاشارات فبجانبها اشارة صخرة تشبه راس الغزال

اقلب صورة الصخرة كاملة وانتبه كيف تصبح الصخرة بشكل راس غزال وانتبه للفم هو جرن مربع مفتوح

بسم الله الرحمن الرحيم
                            تحية طيبة
                            الاخ: صاحب الاشارة
                            لنبقى في الاشارة الاولى .
                            لديك حل أخر جربة وهو :
                            قيس قطر الدائرة ثم اذهب بالمقاس بمقدار 75 سم لكل 1 سم مبتدا من نتوء اراه في الصورة الاولى يقع على محيط الدائرة وابحث عن اي شيء مميز .
                            ولاكن عليك ان تأخذ اتجاة دقيق وهو بتنصيف الشكل الدائري من زاوية مقدارخا 90 درجة انطلاقا من النتوء او الكسر الذي بمحيط الدائرة في الصورة الاولى ,
                            اما بخصوص الصور الاخيرة فانني اقترح عليك فتح موضوع جديد .

والله ولي التوفيق

اخي العزيز لاحظ وجود مايشبه سيال في الدائرى وهو من نفس الدائرة ونافر طوله لايتعدى ٣سم متجه لشرق٠٠وارجو من حضرتك ان كانت لك معارف داخل سوريا ان تصلني معه

يعمل...
                              X