إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشاره فى منتهى العجب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشاره فى منتهى العجب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد
    حتى لا اطيل عليكم يا اخوانى
    جائنى صديق وقال له انه يريد الحفر ايفل منزل صديقه لانه يقول ان اسفل المنزل قبر وكنز
    قلت له مالدليل
    قال ان صديقه ينزل تحت الارض فى اليقظه ولكن فى صورة حلم ويرى ما بداخل الارض وهو عباره عن اشياء تشبه الممويات على حد وصفه
    قلت هذا ليس دليل
    قال لى وان هناك تحت الارض انتثى تحبه وتعاشره معاشرة الازواج قلت له هذا هراء
    قال لى وظهرت على صدره صوره تشبه المومياء فاستوقفته وسافرت معه الى هناك ورايتها بنفسى وصورتها واليكم الصور
    برجاء تفسير هذا
    الملفات المرفقة

ارجو التفسبر بالله عليكم

هل من الممكن أن اجد تفسير لهذا

السلام عليكم ارجو تفسير هذا وبما تنصحونى هل احفر ام لا

اخي ساقول ما عندي ولك ان تقرر.قل لصديق صديقك اي صاحب الندبه ان ينزل مرة اخرى بما انه يستطيع.وانا اؤمن بانه يستطيع.ان ينزل ويسآل الانثى في هذا الموضوع فان سمحت لكم احفروا وان لم تسمح فانصحكم بعدم الحفر.فمما رايت هي قادرة ان تؤذيكم والله اعلم.
          فاما ان تكون سجينه رغم عنها وستساعدكم في الحفر لفك اسرها وتدلكم على الكنوز.
          اوانها موجودة بارادتها وهي التي تحرس المكان وعندها سوف تؤذيكم ان حفرتم.

الاخ صاحب الموضوع ، في نظري ، أن تصحب صديقك الى طبيب نفسي ، لانه حسب علمي في هذا المنتدى لا وجود لأطباء مختصون في مثل هذه الحالات .و بما أنك اخي ما زلت عضوا جديدا بيننا فمرحبا بك ، اخي الكريم هذه ليست اشارة ، هذه ندبة أو ثلم على جسد ، و هذا القسم مختص فقط بالاشارات على الاحجار و ليس على الابدان ، هذا من وجهة نظري و الله أعلم تقبل مروري أخوك ابو محمد .

المشاركة الأصلية بواسطة ابو محمد امين مشاهدة المشاركة
              الاخ صاحب الموضوع ، في نظري ، أن تصحب صديقك الى طبيب نفسي ، لانه حسب علمي في هذا المنتدى لا وجود لأطباء مختصون في مثل هذه الحالات .و بما أنك اخي ما زلت عضوا جديدا بيننا فمرحبا بك ، اخي الكريم هذه ليست اشارة ، هذه ندبة أو ثلم على جسد ، و هذا القسم مختص فقط بالاشارات على الاحجار و ليس على الابدان ، هذا من وجهة نظري و الله أعلم تقبل مروري أخوك ابو محمد .
              اخي لقد اعطيته العلاج المناسب له ولصديقه فلم تقوم بافساد ذلك.

الاخ اودي مرحبا بك
                من وجهة نظري بخصوص صديق صديقك= ارى ان العجب صار بعالمنا الصغير هذا ( الاشارة والدفين )
                والذي بصدق يكاد يكذبه حتى من مارسه ولربما صرنا اضحوكة عند البعض من كثرة ما نسمع. من هرج ومرج وعلم خيال لا يمت بأي صلة للتنقيب
                ام اننا خلصنا على الاشارات وبقيت الندبات والتشوهات الخلقية . ؟؟
                .... ينزل في اليقضة ولكن في صورة حلم ؟؟؟
                وكما افادك الاخ ابومحمد هذا الشخص يحتاج لطبيب نفسي واخر جراح لازالت هذا التشوه والذي يستغله لايهام والكذب على بني جلدته.
                نصيحة لك انسى امره والتفت لما هو اهم. موفق اخي ومرحبا بك مرة اخرى

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

أخي هل صاحبك بعينه اليسرى نوع الاختلال سوى عمياء او بها حول او مغلقة دائما تقريبا
                  اجب عن السؤال بكل صراحة و ساعطيك التفسير بكل وضوح

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
                  إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
                  إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

الاخ حامودي ، بالله عليك الا تستحي من نفسك ، من تحدث معك ؟ هل انت صاحب الموضوع ؟ ام إنك مندوب سامي تتحدث باسم الاخرين ؟ ام هي نعرة فيك لاثارة الفتنة ؟ لدينا كلمة نقولها لك و لغيرك ، ان بحثّ عني ستجدني ، و سوف لن تجد طيب ، فعلا كما يقال : اذا لم تستح فافعل ماشئت .

المشاركة الأصلية بواسطة ابو محمد امين مشاهدة المشاركة
                      الاخ حامودي بالله عليك ألا تستحي من نفسك ، من تحدث معك ؟ هل انت صاحب هذا الموضوع ؟ ام انك مندوب تتحدث باسم الاخرين ؟ ام هي نعرة فيك لاثارة الفتنة ؟
                      لدينا كلمة نقولها لك و لغيرك ، ان بحثّ عني ستجدني ، وسوف لن تجد طيب ، فعلا كما يقال اذا لم تستحي فافعل ما شئت .
                      مشكور اخي .انا حاولت مساعدة صاحب الموضوع ليفك عقده نفسيه عند صاحبه.فلا استطيع ان اقول له صديقك مريض نفسي .ضننت بهذه الطريقه اني اساعده ولكن الخطه فشلت .هذا تبرير لموقفي وان كنت ترى ان لا مكان لي في هذا المنتدى فقلها بصراحه ولن تراني مرة اخرى .ثم لا تستعمل التهديد معي لان قلبي ضعيف ولن اتحمل.
                      اما عن رايي فيك ...فلو كنت جنديا عندي لوضعتك في كتيبه القصف العشواءي لانك تقصف لمجرد القصف ولا اهداف عندك..

اخي الكريم حامودي ، انا لا اقلل من شئنك كما انني لا احمل عليك شيئا في نفسي ،لا اكرهك و لا احقد عليك حاول ان لا تستفز الاخرين و لا تسفه آراءهم و انتقد آراءهم نقدا بناء ، و ستلقى مكانة خاصة عندهم ، او لسنا اخوة و على سنة الله و رسوله ؟ ادن فلم التهجم على بعضنا البعض ؟ فالتذهب الاشارات و الذهب الى الجحيم على ان يحمل علينا احد الاخوة شيء في نفسه ، اخي حامودي اولا انا لا اهددك ، انا قلت بانني لا اتحاشى مواجهة كائن من كان يعني كيفما جئتنا ستجدنا ، ثانيا انا لست بصاحب هذا المنتدى الطيب ، فالذي يمشي عليك يمشي علي ، انا عضو مثلي مثلك ، اتقبل النقد و الراي الاخر بصدر رحب على ان يبين لي الخطأ حتى اتداركه ، كل ذلك يكون تحت سقف الاحترام و الود ، لان الاختلاف لا يفسد للود قضية عند اهل التخصص .
                        يا أخي اذا كان بذر مني شيء او اخطأنا في حقك فانا اعتدر منك وانت على راسي من فوق ، يكفي ان تكون الصراحة ، و بيان وجهات النظر من دون هجوم او تجريح او ضرب تحت الحزام ، اخي الكريم هدفي بالدجة الاولى هو البحث عن الفائدة لي و للجميع ، و لانه منتدانا جميعا ، فله الحق علينا بان نحافظ عليه و على استمراريته بتغديته بالاشياء الايجابية و المفيدة ، هناك مقولة مشهورة عند الغرب تقول : الموت ياتي الينا مبتسما فالنقابله بابتسامة مثلها .

ولا يهمك اخي ابو محمد امين فانا ايضا لا اعرف الحقد.وحتى اوضح الصوره اكثر انزل صورة الاحنف بن قيس ستعرف انه تم تحريف كلامه .فالرجل له لحية حتى زناره ولا يمكن ان يقول ما كتب عنه.

اخي الكريم حامودي ، ليس هذا بالمكان المناسب حتى نتناقش ، المهم نعتدر من الادارة و من صاحب الموضوع اذا ما اقحمنا موضوعا بموضوع ، بالنسبة للتابعي الجليل الاحنف بن قيس ، اسمع ما قيل فيه ، و انا احدثك من خلال ما جاء في كتاب ابن الجوزي رحمه الله من تعريف بحقه .
                            هو الاحنف بن قيس بن معاوية بن حصين التميمي ، ابو بحر ، سيد تميم و من سادات التابعين ، يضرب به المثل في الحِلم . له كلمات و خطب متفرقة في أمهات كتب التاريخ و غيرها . ولد سنة (3قبل الهجرة) و ادرك النبي صلى الله عليه و سلم و لم يره ، و أسلم قومه بإشارته . له رواية عن عمر و عثمان و علي رضي الله عنهم ، توفي بالكوفة سنة (72هجرية).
                            فإذا كان هذا التابعي الجليل توفي سنة (72هجرية) فكيف يعقل ان له صورة يعرف بها على حد قولك هذا أولا ، ثانيا مالشيء الذي تم تحريفه و بانه لم يقله ؟
                            فعلى حد قول ابن الجوزي رحمه الله أنه قال ...و قال الاحنف بن قيس : إذا رأيت الرجل عظيم الهامة طويل اللحية فاحكم عليه بالرقاعة و لو كان أمية بن عبد شمس . فاين ظهر لك التحريف هنا ايها الاخ الكريم؟

صباح الخير

اخواني هذه الندبة اذا كانت حقيقية وحدثت فجأة وبدون مرض معين معروف او غير معروف واذا صدق صاحب الرواية فإنها وشم من الجن تدل على حالة تلبس او تواصل وتعاهد مع الجن لأنه ثبت في حالات كثيرة على من يتعاملون مع الجن وجود ندبات في اجسادهم بأشكال مختلفة ،،، ولعلاج هذه الحالة يجب اللجوء الى الله عز وجل اولا ثم الطهارة والنوم على طهارة ووضوء وسماع القرآن الكريم بإستمرار وشرب الماء الذي تقرأ عليه آيات محددة من آي الذكر الحكيم ثم ينوي التوبة وعدم الاقتراب من هذا الموقع ،، والسلام

يعمل...
                              X