إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صبه اسمنت ومثلث مفتوح

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• صبه اسمنت ومثلث مفتوح

هذه صبة اسمنتية في ارض زراعية مترين بمتر ونصف وكنت قد سمعت عنها من زمن انها تبتلع كل المياه اثناء سقاية الشجر ولذلك تم قلع الشجرة فوقها،،عند معاينتها اتضح انها ليست من نوع الصخر وانما تشبه الاسمنت ويختلف اللونهذه احدى جوانبهاوهذه الصورة وانا واقف فوقهاوهذا مثلث مفتوح يوجه للاسفل اي للارض وهو بجانب الصبه يقابل الشمال واسفله بعد الحفر تووجد بصمة

السلام عليكم

رمضان كريم وتقبل الله سائر الأعمال

اخي باحث كلامك في محله هيامثل الصبة عليك بتنضيفها جيدا ثم قم بمزج مقدار كافي بنزين و ماء وسكبه وادا تغير اللون الى الوردي اعلم انها صخور مركبة ممزوجة

‏ ‏وادا كانت ممزوجة مادا اعمل اخي الحسون ؟؟هل اكسرها وانزل تحتها ام ماذا

هذا جرن قياسه فوق ٣٠سم وعمق ٥٠س جانبي بجانب المثلث المفتوح للغرب منه ويواجه الشمال وتحته مااطن انه باب مغارة اوتنفيسة لمغارة اومدفن ولارض داخله طرية سهلة للحفر ،،،وتوجد واحده كهذه الحفرة في الصخر بجانبها وتواجه الشرق ،،،علما انها مغطاه بطبقة طين صخرية هشة تكسر بسهولة لونها احمر تقريبا مائلة للسواد

اخي باحث هل انت من قام بحفر هذه الحفر
          ان لم تكن انت فحترس من الافعي والعقارب
          موفق اخي العزيز

نعم اخي انا ٠٠هل هده مغارة ام مادام

صخور كلسيه متحلله بفعل الامطار ولا اعتقد وجود شيء له قيمه تحتها والله اعلم
              ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
              وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

ليست كلسية ولا من فعل الطبيعة

لا اخي السبع.. ليست كلسية و هي لا تمت للصخور الكلسية.. كما يقال اهل مكة ادرى بشعابها.. الهدف في الاسفل.. لحين ان يكون الوضع آمن مكان الاشارة ساعاود العمل عليها ان شاءالله

يعمل...
                  X