إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحليل إشارات من فضلكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تحليل إشارات من فضلكم

سلام عليكم
    لدي هاته الإشارات إستعصى علي حلها،أرجو المساعدة من فضلكم؟؟؟
    الملفات المرفقة

أعتقد أنها معصرة والله اعلم

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

اخي هل الاشرات بالقرب من بعضهم ؟ اذا نعم ماهي المسافة الفاصلة بينهم . الصورة الاولى هيا سداية و هيا اشارة توجهية اخي ضع الاتجاهات الشمال و الشرق على الصورة الاولى
      الصورة الثانية لم اتعرف علها
      ضع القياسات اخي طول السيال وعرضه و العمق هل بالسداية جرن نضفها و تفقد جوانبها
      بالنسبة لصورة الثانية هل بنهاية السال هنالك جرن ؟
      عكس السيال بالصورة الثانية ماذا يوجد ؟ و امامها ماذا يوجد ايضا اخي ارجوك قيس طول السيال و عرضه و عمقه .صورة من امام السيال و من خلفه ايضا صورة لصخرة من الخلف . دائرة او صنية مرتبطة بسيال لتحديد ماهية السيال اخي ايضا ضع قيس قطر الدائرة او الصنية اخي اذا كنت الاشارة بالصورة الثانية على بعد من 70 الى 130 متر من السداية فاعلم انها اشارة اما تكنزية او تدفنية هل هنالك خرابة ؟ حدد لنا اتجاه الاشارة الثانية من السداية و اعلم اخي انه هنالك رمز ثالث بعيد عن السداية من 70 الى 130 في حالة انه هذه الاشارة قريبة من السداية .
      اذكانت الاشرات متجهة للشرق فهذا يعني انها رومانية
      اخي سوف اساعدك بما استطيع في انتظار الخبراء
      لست خبيرا ولكنني باحث و اتعلم

المشاركة الأصلية بواسطة ابيان مشاهدة المشاركة
        أعتقد أنها معصرة والله اعلم
        السلام عليكم ابيان
        كيف عرفت انها معصرة ؟

الأخ ولد تونس
          السدايه الرومانيه هي مكون لا عنى عنه في المعصرة الرومانيه و البيزنطيه
          أي أن حجر السداية لا يمكن إعتباره إشاره إلا في حالات معينة ، أي ليس كل سدايه إشاره
          نعود لهذه و بوجود الصينية أغلب الضن أنه موقع معصرة،،كما يتحتم وجود ركاب لتكتمل الصورة
          كما انه توجد خربه على شبه تله إلى الشرق أو اشمال الشرقي
          الأفضل كروكي
          [COLOR=#0000cd][SIZE=6][I]​[/I][/SIZE][/COLOR]سبحانك لا إلاه إلّا أنت إني كنت من الظالمين[SIZE=4][SIZE=6][COLOR=#0000ff][SIZE=5][FONT=arial black][I]​[/I][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/SIZE]

المشاركة الأصلية بواسطة أبو آدم.TN مشاهدة المشاركة
            الأخ ولد تونس
            السدايه الرومانيه هي مكون لا عنى عنه في المعصرة الرومانيه و البيزنطيه
            أي أن حجر السداية لا يمكن إعتباره إشاره إلا في حالات معينة ، أي ليس كل سدايه إشاره
            نعود لهذه و بوجود الصينية أغلب الضن أنه موقع معصرة،،كما يتحتم وجود ركاب لتكتمل الصورة
            كما انه تكوجد خربه على شبه تله إلى الشرق أو اشمال الشرقي
            الأفضل كروكي

كلامك صحيح يا خويا بعد قريت في موضع السديات و فهمت حكياتها الكل ثبت معايا الصنية والسداية صغار يعني مهمش ملك الدولة الرومانية ملك شخص و هنا الغاية يعني انجم يلقة حاجة ثمنية في المخزن و شكرا البو آدم تونسي خويا ؟

انا مع راي الاخ ابيان اجزاء لمعصرة

اخي اشارة جميلة جدا جدااااااااااا وهي تكنزية 100٪1000

يعمل...
                X